random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مونوبولي جو Monopoly Go مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Monopoly Go الاصلية مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب بنك الحظ . سلسلة مونوبولي تعد اشهر الالعاب و التى يعرفها الكثير من اللاعبين حول العالم و هى تعتمد على فكرة بنك الحظ و القاء نرد الحظ . فكرة اللعبة  تدور حول مدينة كبيرة بها الكثير من المباني التى تمثل مجرد مظهر جميل داخل اللعبة . لكن هناك مجموعة من المباني تستطيع بنائها و تطويرها و التحكم بها بكل سهولة . تعتمد فكرة اللعبة بشكل اساسي على قدرتك فى القاء النرد و الاكثار من الحصول على الاموال لتسريع البناء و تطوير مستوى الحساب .

فكرة اللعبة تتمثل ايضا فى القاء النرد لتحريك القبعة الخاصه بك و تشبه السيارة فى بنك الحظ . من خلال كلمة Go تبدأ الانطلاق فى استخدام و تجريب اللفات المجانية التى تمتلكها لكي تستطيع كسب اموال كثيرة . زيادة قدرتك على بناء المباني سوف تتحول تلقائيا الى مباني مصغرة داخل خريطة و رقعة اللعب الخاصه بك .  ذلك سوف يساعدك على مضاعفة الارباح و الاحكام التى تحصل عليها حينما تتوقف القبعة الخاصه بك عند نقطة معينة و تعتمد على الحظ بنسبة كبيرة .

يوجد ايضا سلسلة البومات من خلال تستطيع تجميع بطاقات و مجموعات خاصه بك . يتم فتحها خلال مستوى حساب 15 و ايضا يوجد فوز ضد الاخرين و تصنيف ممتع و لكن يحتاج حساب مستوى 35 على الاقل . خريطة نيويورك تعد اول خريطة تبدأ من خلالها و ذلك للمبتدئين . لكي تستطيع تخطي هذه الخريطة يتوجب عليك بناء كثير من المباني و تحقيق مستوى عالي من حيث تطويرها . بعد ذلك سوف تنتقل تلقائيا الى خرائط جديدة و يوجد حوالي 111 خريطة حتى الان و قد يتم اضافة المزيد فى تحديثات جديدة .

1- لعبة مونوبولي جو المهكرة اموال . 

كما تعرفنا على فكرة اللعبة الاساسية و هى من خلال بناء مباني كثيرة و قوية لفتح خرائط كثيرة . يجب الاعتماد بشكل اساسي على تجميع اكبر عدد من اللفات المجانية و الاموال ذلك للحصول على خريطة بها مباني مطورة للغاية . يواجه الكثير من اللاعبين مشكلات فى الحصول على اموال كثيرة او لفات خصوصا انها من خلال عمليات شحن و تعد مكلفة بعض الشئ . 

تستطيع الان من خلال النسخه المهكرة الحصول على لفات نرد مجانية . يحق لك ايضا الحصول على 5 لفات كل ساعة و ذلك بشكل اساسي لكن بجانب ذلك سوف تحصل عليها بشكل غير محدود من خلال هذا الاصدار . كما انه سوف تستطيع دعوة اصدقائك للانضمام الى اللعبة و يبدأ كل لاعب فى بناء خريطة خاصه به و اجتيازها لترقية الحساب وفتح جميع المراحل الاخرى .

2- تهكير لعبة Monopoly Go لفات غير محدودة . 

1- اللعبة متوافقه مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون . 

2-  اللعبة تعمل بمساحة صغيرة بصيغه apk mod و تتيح جميع المميزات مجانا .

3- الحصول على عدد لفات نرد و محاولات تدوير غير محدودة مجانا .

4- الحصول على ملايين الاموال مجانا بدون شحن .

5- فتح جميع الخرائط داخل اللعبة اكثر من 111 خريطة فى اقل وقت ممكن .

6- بناء عدد كبير من المباني و ترقيتها الى اقصى درجة ممكنة .

7- يمكنك اللعب و التسجيل من خلال دعوة اصدقائك عبر فيسبوك . 

8- سوف تحصل على 25 لفة نرد مجانية لكل لاعب تدعوة للانضمام و تنزيل اللعبة .

9- ربط اللعبة بحسابك عبر فيسبوك يمنحك 25 لفة مجانية .

10- امكانية تجميع عدد مميز من الالبومات الخاصه بك و كسب الاموال من الهجوم على مدن الاصدقاء .

3- تحميل لعبة Monopoly Go مهكرة للاندرويد .

يمكنك الان الحصول على الاصدار الاخير و النسخه المهكرة من لعبة مونوبولي جو وفق اخر التحديثات . اللعبة بمساحة 191 ميجا بايت بصيغه apk mod تشمل جميع المميزات و الخرائط اكثر من 111 خريطة مختلفة و مميزة . سوف تحصل على جميع المميزات مثل اموال و لفات و فتح خرائط غير محدودة . يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر Download .
google-playkhamsatmostaqltradent