random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Stealth Master مهكرة جواهر للاندرويد

تنزيل لعبة Stealth Master مهكرة اسلحة اخر اصدار ميديا فاير .

نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل العاب التسلل على الاطلاق . تعتبر لعبة سيد التخفي  او المعلم المتسلل لعبة ممتعة تعتمد على فكرة التخفي و التحرك بشكل سري لأجل القضاء على الحراس داخل المكان . فكرة اللعبة تعتمد على معلم يجب عليه العبور من خلال المراقبة و ذلك من خلال حراس او كاميرات المراقبة فى كل مكان . يجب عليك التسلل خفيه و التحرك بحرص ذلك بغرض القضاء عليهم و اجتياز المرحلة دون ان يتم اطلاق النار عليك .

دائما تبدأ اللعبة خلال الدور التجريبي و ذلك باستخدام السيف و مواجهه عدد قليل من الحراسة . بعد ذلك تزداد صعوبة و متعة اللعبة من حيث زيادة عدد الحراس او الكاميرات و المراقبة و تصبح اكثر صعوبة و تحتاج الى حرص و قدرة عالية على التركيز . اهم ما تحتاجة دائما هو توافر عدد كبير من الاسلحة القوية مثل البندقية او السلاح الالى او المسدس . نظرا لانه هذه الاسلحة تحدث ضرر افضل فى العدو و قد تساعدك على اجتياز المرحلة بكل سهولة لتحقيق الفوز .

1- لعبة سيد التخفي مهكرة اموال . 

كما أكدنا من قبل على فكرة اللعبة و التى تعتمد بشكل اساسي على امكانية التخفي و التسلل . يجب ان تمتلك قدر كبير من الاسلحة و ذلك لان معظم اللاعبين يواجهون مشكلة كبيرة فى الحصول على جواهر و اموال كثيرة . من خلال لعبة سيد التخفي مهكرة سوف تستطيع الحصول على جميع انواع الاسلحة القوية مجانا بدون مشاهدة اي اعلانات . كما انه يمكنك الحصول على اموال و جواهر لا تنتهي مجانا بدون شحن او اعلانات .

أكدت اللعبة قريبا على انها تدعم التحديثات و اللعب بشكل جماعي . لذلك تم اضافة ايقونة خاصه بتصنيف اللعب الجماعي ضد الاخرين و لكن لم يتم تفعيلها بشكل نهائي . ذلك بدلا من ضد الكمبيوتر و المراحل المعتادة سوف تلعب ضد لاعبين حقيقين و ذلك يزيد من متعة اللعب . كما انه يوجد مهمات كثيرة فى اللعبة يتم فتحها من خلال العقد التاسع او المرحلة التاسعة لاجل الحصول على جوائز كثيرة و قيمة .

2- تهكير لعبة Stealth Master جواهر . 


1- الحصول على جواهر و توكنز غير محدودة مجانا .

2- الحصول على اموال لا تنتهي بدون شحن او مشاهدة اعلانات .

3- فتح جميع الابطال مجانا و امتلاك اكثر من 15 بطل مجانا .

4- اللعبة بمساحة صغيرة و تتناسب مع جميع اجهزه الاندرويد و الايفون .

5- سوف يتم اضافة التصنيف الجماعي قريبا للعب ضد الاصدقاء او لاعبين اخرين .

6- يوجد مهمات يومية تمنحك الكثير من الجوائز و المال مجانا .

7- تصنف ضمن اقوى العاب التسلل و تتميز بعدد مراحل لا تنتهى .

8- يوجد مراحل متقدمة مثل قتال ضد زعيم الحراس و يمنحك الكثير من المال و التوكنز .

9- يمكنك ترقية جميع الابطال باستخدام عملات التوكنز لا نهائية و تطويرهم الى اقصى مستوى .

3- تحميل Stealth Master مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان بدأ تحميل النسخه المهكرة من لعبة سيد التخفي مجانا . اللعبة بمساحة 148 ميجا بايت بصيغه apk mod متوافقة مع جميع اجهزه الموبايل و لا تحتاج الى امكانيات عالية للتشغيل . تعمل اللعبة بجميع الانظمة للاندرويد و الايفون و يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر عبر ميديا فاير Download .
google-playkhamsatmostaqltradent