random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هجوم المستنقع مهكرة للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة Swamp Attack مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل الالعاب الخفيفة المهكرة . تعد لعبة Swamp Attack احد العاب متجر جوجل بلاي الشهيرة و الحاصلة عل اكثر من 100 مليون تنزيل من قبل الكثير من اللاعبين حول العالم . تتميز بتصميم مميز رغم صغر مساحتها و ايضا تدعم فكرة لعبة مختلفة لم يسبق تنفيذها من قبل . فكرة اللعبة تدور حول مستنقع يعيش به رجل فى منزل صغير و غرضة دائما هو حماية منزلة ضد اي هجمات من قبل وحوش المستنقع .

دائما تزداد هجمات الوحوش مرة و اخرى فى كل مرحلة سوف تزداد صعوبة . سر اللعبة دائما هو امتلاك اكبر قدر من الاسلحة و المعدات الاضافية مثل القاء صواريخ او قنابل التى تساعدك على الفوز . تطوير السلاح القديم وهو الشوت جن امر هام لانه سلاح بدائي بعض الشئ و يوجد اسلحة متطورة فى متجر اللعبة سوف تساعدك على احداث ضرر عالي . ذلك حينما تلعب ضد وحوش كبيرة الحجم او ما يسمى Boss و يحتاج الى معدات قوية لكي تستطيع الفوز ضدهم .

يوجد تصنيف لعب اوفلاين و الذي تتدرب به على اللعب ضد الكمبيوتر كما أكدنا . لكن يوجد تصنيف Multiplayer و ذلك تستطيع اللعب ضد لاعبين اخرين حقيقين و بمهارات مطابقة لحسابك . فكرة التصنيف الاونلاين 1 ضد 1 سوف يمتلك كل شخص منزل خاص به و لديه نقاط حياة يجب عليه حمايتها . يتوجب عليك ضرب الطيور التى تحصل منها على نقاط و فرص شراء وحوش مستنقع لكي يتم اطلاقها و تبدأ الهجوم على الخصم بشكل مباشر . 

1- لعبة هجوم المستنقع المهكرة اموال . 

كما أكدنا فكرة اللعبة تعتمد على زيادة مستوى الصعوبة اثناء لعب المراحل او اللعب ضد اللاعبين الاخرين . لذلك يجب عليك امتلاك اكبر قدر من الذخيرة و الاسلحة و مناطق الحماية و التى تمنع وصول الوحوش الى منزلك . لكي تستطيع الفوز فى حرب المستنقع يجب عليك الحصول على اكبر قد من الاموال او  العملات غير محدودة . ذلك بغرض شراء المميزات الاضافية من داخل المتجر و التى سوف تحصل عليها من خلال النسخه المهكرة فقط .

تاكد دائما لكي تستطيع تخطي اي تحدى و الفوز به بكل سهولة و فى وقت قليل . يجب ان تفعل 4 اشياء و اول شئ سرعة اطلاق النار و تعتمد على مهاراتك فى استخدام الموبايل بشكل سريع . اما عن 3 اشياء اخرى هى امتلاك اسلحة قوية مثل الرشاش و التى تساعدك بدورها على احداث ضرر عالي . امتلاك قدر كبير من القنابل التى سوف تساعدك على تفجير الوحوش بشكل اسرع و اسهل . اما عن الاخيرة هى انشاء حواجز تمنع او تقلل وصول الوحوش او اقترابهم من منزلك .

2- تهكير لعبة هجوم المستنقع اسلحة و ذخيرة . 

1- تتميز اللعبة بمساحة صغيرة 143 ميجا بايت بصيغة apk mod .

2- يمكنك تنزيلها اخر اصدار للاندرويد او الايفون مجانا .

3- فتح جميع مراحل اللعبة بكل سهولة من خلال فتح مميزات المتجر المجانية .

4- امكانية اللعب ضد الاخرين فى مود الاونلاين 1 ضد 1 .

5- تتميز اللعبة بالكثير من المواسم التى لا تنتهي و لكل موسم 18 مرحلة مختلفة .

6- الحصول على طاقة لا تنتهي و التى تمثل عدد محاولات دخولك مراحل اللعبة .

7- الحصول على اموال و عملات غير محدودة لشراء كل شئ داخل المتجر مجانا .

8- امتلاك الكثير من نقاط الحياة بشكل غير محدود لكي تستطيع اللعب مرة اخرى و استكمال اللعب فى المرحلة .

9- فتح جميع الاسلحة و تطويرها الى اقصى درجة و تفعيل ميزة ذخيرة لا تنتهي .

10- الحصول على جميع الحصون الدفاعية و تطويرها بجانب امتلاك القنابل و المساعدات .

3- تحميل Swamp attack مهكرة للاندرويد و الايفون .

لعبة حرب المستنقعات يمكنك الان الحصول على النسخة المهكرة منها و فتح جميع المميزات . سوف تحصل على اموال و اسلحة و ذخيرة غير محدودة لكي تستطيع الفوز و اللعب ضد الكمبيوتر او اللاعبين الاخرين اونلاين . مساحة اللعبة حوالي 143 ميجا بايت بصيغه apk mod و تتناسب مع جميع الاجهزه ضعيفة او متوسط الاداء . تتناسب ايضا مع انظمة الاندرويد و الايفون بشكل مجاني و يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الرابط التالي المباشر اضغط على كلمة Download .
google-playkhamsatmostaqltradent