random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة سوكر سوبر ستار مهكرة اخر اصدر من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب كرة القدم المهكرة بدون نت . لعبة سكور سوبر ستار تعد لعبة ممتعة و تتمتع بمساحة صغيرة تتناسب مع جميع الاجهزة الضعيفة و تعمل من خلال جرافيك متوسط . فكرة اللعبة بسيطة و تتناسب مع المبتدئين و محبي لعب الكورة و ذلك لانها تعتمد على التمريرات و لكن باستخدام الشاشة و ذلك من مجرد اللمس و تحديد اتجاه الكرة . ذلك يحتاج فقط الى الدقة فى تحديد مسار الكرة بشكل صحيح و يحق لك اعادة الهجمة اكثر من مرة دائما .

هدف اللعبة هو اجتياز الكثير من المواسم فهي تتكون من عدد موسم كثيرة لا تنتهي . تعتمد على كل موسم بدأ من الموسم الأول و الذي يتكون من 20 مرحلة مختلفة و فى كل مرحلة سوف تتعلم مهارات مختلفة و تزداد صعوبة المهام المطلوبة . فيما بعد يتم فتح مراحل خاصه باجتياز الحواجز و التى تزيد من مهارة اللاعبين من حيث العبور و التمرير و التسديد بشكل اقوي و اسرع . تبدأ المنافسة على الكأس بداية من المرحلة 14 و تحتاج الى الكثير من المهارة فى توجيه الكرة بين اللاعبين .

يحق لك اختيار اللاعب الذي تريدة ضمن الفريق و يمكنك تحديد البلد التى تلعب باسمها . بكل مرة تفوز فى مرحلة ما سوف تحصل على جائزة مثل تيشرتات او اكسسوارات او تسريحة شعر مميزة . بمجرد اجتياز الموسم بأكملة و الوصول الى المرحلة رقم 20 سوف تحصل على الكأس و الذي يمثل نهائي ما سبق تعلمة سابقا . المميز بها ايضا ان هذه المراحل تعمل وفق اصدار اوفلاين ( بدون الاتصال بشبكة انترنت ) .

1- لعبة سكور سوبر ستار المهكرة مراحل . 

الكثير من اللاعبين يرغبون فى الحصول على الكثير من الجوائز مثل اللاعبين و التيشرتات المميزة . تحصل عليها بمجرد اجتياز الكثير من المراحل  و ذلك لكي تحصل فى النهاية على الكأس الذهبي . النسخه المهكرة من سكور سوبر ستار سوف تساعدك على الحصول على عدد ضربات و تسديدات كثيرة و تزيد من عدد محاولات . بالتالي سوف تستطيع تحقيق الفوز فى اي مرحلة ممكنة و بذلك تحصل على جميع اي اكسسوار او لاعب تختارة بشكل مجاني و توافر اموال غير محدودة .

2- تهكير لعبة Soccer Super Star لاعبين . 

1- تعد أفضل العاب الكورة بحجم صغير 127 ميجا بايت بصيغه apk mod .

2- تعمل اللعبة بدون نت و ايضا بها جميع المميزات و التحديثات وفق اخر اصدار .

3- الحصول على جميع تيشرتات و تشمل جميع الالوانك من اختيارك .

4- امكانية اختيار اي لاعب و تحديد البلد الذي يلعب باسمها .

5- اتاحة عدد كبير من محاولات توجيه الكرة و عدد ضربات غير محدودة . 

6- الحصول على اموال و نجوم غير محدودة لشراء جميع مميزات المتجر .

7- تحتوى على عدد مواسم لا تنتهي و لكل موسم 20 مرحلة و تنتهي بالحصول على الكأس الذهبي .

8- امكانية تغيير لون بشرة اللاعب و قصه الشعر و التحكم فى تصميم اللاعب .

3- تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة للاندرويد .

يمكنك الان بدأ تنزيل اللعبة بالنسخه المهكرة وفق اخر تحديثات حتى الان . اللعبة بمساحة 127 ميجا بايت و تعد بحجم صغير و جرافيك متوسط و تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل بنظام الاندرويد بصيغه apk mod . سوف تحصل على تفعيل جميع المميزات من حيث مراحل - لاعبين - اكسسوارات وغيرها و يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر Download .
google-playkhamsatmostaqltradent