random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحدي الملوك مهكرة أكواد ذهب للاندرويد

تنزيل لعبة تحدي الملوك حرب السلاطين مهكرة أكواد اخر اصدار .

نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل العاب الملوك على الاطلاق لجميع اجهزه الموبايل . لعبة تحدي الملوك تعد لعبة رائجة لدى اللاعبين العرب و ذلك بسبب حصولها على تقييمات عالية بشكل ايجابي . فكرة اللعبة تعتمد على استخدام الجنود الخاصه بك و ذلك لانها بعدد معين و توجيهها دائما جهه العدو لتدمير الحصون و تحقيق هدف معين . تعتبر فكرة اللعبة بسيطة و مختلفة عن جميع العاب البناء لانها تعتمد على توجيه كل حصن ضد حصن العدو و ذلك لتنفيذ المطلوب دائما .

تعتمد فكرتها على مجموعة من سلسلة مراحل كثيرة لا تنتهي . نظرا لصغر مساحة اللعبة فهي تعتمد على استخدام و توجيه الجيش و ذلك بقيادة السلاطين و انشاء صراع و تحدي بين الملوك . هدف كل مرحلة قد يختلف عن الاخر و ذلك من خلال القضاء على حصون العدو او انقاذ الاميرة او تدمير اهداف معينة و ذلك باستخدام اعداد الجنود بطريقة استراتيجية صحيحة . يجب تمرير الفرق و لكي يتم عمل حلقة وصل بين البرجين بشكل مباشر .

يوجد 5 قوى اساسية سوف تحصل عليها اثناء اجتياز المراحل و اللعب بشكل مستمر . الخاصية الاولى وهى الهرم و من خلال تستطيع زيادة برج الحليف بشكل كبير . الثانية و هى النار الأبدية و من خلالها يتم تقليل مستوى كل ابراج العدو بشكل فوري . زهرة الحليف سوف تمنحك تطوير كل أبراج الحليف بشكل فوري . خاصية طيف القمر سوف تزيد من سرعة مسيرة برج الحليف بشكل أفضل . سحر التجميد تمنع العدو من تكبير البرج او انشاء صلة بأي برج اخر يمكن استخدامة على جميع الجوانب .

1- أكواد لعبة تحدي الملوك المهكرة . 

تعتمد هذه اللعبة شكل كبير على امتلاك ذهب و نقاط حيوية كثيرة . يعتمد معظم اللاعبين على استخدام الاكواد و لكن تظهر بشكل اسبوعي و معظمها قد يكون غير حقيقي او لا تعمل اطلاقا . خلال النسخه المهكرة سوف تستطيع الحصول على جميع المتطلبات بشكل غير محدود بدون اي شحن او اكواد . بجانب انها سوف تساعدك على اجتياز اكبر عدد من المراحل بطريقة سهله و سريعة من خلال توافر كل المميزات لديك . على الرغم من بساطة فكرة اللعبة الا انها تشمل مميزات كثيرة وتعتبر ممتعة الى حد ما و ذلك للمبتدئين لانها سهلة من حيث التحكم .

2- تهكير لعبة تحدي الملوك كود ذهب غير محدود . 

1- تتميز اللعبة بمساحة صغيرة و تصميم مميز .

2- تعتمد على فكرة بسيطة و هى توجيه الابراج و الجنود ضد العدو .

3- الحصول على كود تفعيل ذهب غير محدود مجانا .

4- الحصول على 5 قوى مفعله مجانا سوف تزيد من فرصتك فى الفوز دائما .

5- امكانية زيادة السرعة x2 لاجتياز المراحل بشكل اسرع .

6- الحصول على نقاط حيوية لا تنتهي بدون اكواد .

7- زيادة صعوبة المراحل و تنوع الاهداف المطلوبة يزيد من متعة اللعبة .

8- تصنف ضمن افضل الالعاب الفردية و تعتمد على استراتيجية استخدام الجنود .

3- تحميل لعبة تحدي الملوك مهكرة للاندرويد .

الان يمكنك تحميل النسخه المهكرة و تشمل جميع الاكواد المطلوبة مفعلة مجانا . سوف تحصل على كود الذهب مفعل فى لعبة تحدي الملوك حرب السلاطين ذلك لان الباتش يشمل ذهب غير محدود مجانا بدون شحن . اللعبة بمساحة 139 ميجا بايت بصيغه apk mod سوف تساعدك على اجتياز جميع المراحل و الاستمتاع باللعب بدون اي شحن و يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الرابط التالي المباشر اضغط Download .
google-playkhamsatmostaqltradent