random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Bomber Friends مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة تفجير الاصدقاء المهكرة جواهر و اموال غير محدودة اخر اصدار .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب القتالية الجماعية . لعبة تفجير الاصدقاء تعد لعبة شهيرة على متجر جوجل بلاي و حاصله على عدد تنزيلات يتخطى 50 مليون لاعب حول العالم . تدور فكرة اللعبة حول مجموعة من اللاعبين يمتلكون القنابل و يتواجد 4 لاعبين على خريطة مليئة بالجدران المختلفه . يتوجب على كل لاعب تفجير الجدران و ايضا تفجير اللاعبين الاخرين ذلك بغرض البقاء و الفوز بالنهاية . 

اللعبة  تعتمد على مهارة الجري و الدقة فى رمي كل قنبلة بشكل صحيح . ذلك لانه بحاله رمي اي قنبلة بشكل خاطئ او تم القاء قنبلة من لاعب اخر اذا لم تتفادى هذه الضربات يتم استباعدك بشكل نهائي من المباراة . لذلك استخدام المميزات داخل الخريطة مثل مهارة زيادة السرعة او زيادة مدى انفجار القنابل سوف يزيد من فرصتك فى القضاء على اللاعبين الاخرين و الفوز . تعتمد بشكل اساسي ايضا على امتلاك شخصيات قوية و ذلك من خلال الجواهر و الاموال التى لا تنتهي .

1- لعبة تفجير الاصدقاء المهكرة جواهر . 

اللعبة تعتمد على طريقة رمي القنابل كما وضحنا من قبل . لكن معظم اللاعبين المحترفين يعتمدون على استخدام مميزات اضافية مثل امتلاك جواهر و اموال لا تنتهي . الحصول على شخصيات و ابطال مميزين ذوي قدرات خاصه من حيث سرعة رمي القنابل او قوة احداث الضرر . بجانب الحصول على ثلاث انواع من العملات هم الجواهر - الاموال - عملات الحظ .

اهم ما يميز اللعبة رغم صغر مساحتها الا انها بها مميزات و تصنيفات كثيرة . تستطيع اللعب ضمن تصنيفات فردية او جماعية مع اصدقائك او ترشيح فريق عشوائي من خلال اللعبة . بجانب ان اللعبة قد تعمل ضمن تصنيفات اوفلاين ( غير متصلة بالانترنت )  . بجانب سهولة الحصول على المال و الجواهر من خلال كثرة الاحداث و التحديثات وفق اخر اصدار .

2- تهكير لعبة Bomber Friends اموال و قنابل . 


1- تتميز اللعبة بمساحة صغيرة لا تتخطى 170 ميجا بايت بصيغة apk mod .

2- تتناسب اللعبة مع جميع اجهزة الموبايل للاندرويد و الايفون . 

3- الحصول على ذهب او جولد لا ينتهي .

4- الحصول على جواهر غير محدودة مجانا .

5- الحصول على عملات الحظ مجانا بدون شحن .

6- امتلاك جميع المهارات لكل الابطال مجانا .

7- يوجد مهمات يومية تستطيع من خلال الحصول على الكثير من الجوائز .

8- يوجد مهمات موسمية تمنحك الكثير من الجوائز و تستطيع فتح المجاني و الذهبي بدون شحن .

9- امكانية التحكم فى الشخصيات و تصميمها من خلال الملابس مثل القبعات و لون الشعر .

10- يوجد اكسسوارات ملابس و ايضا اكسسوار مميز للقنابل يمكن شرائة من خلال عملات الحظ .

11- يوجد مسافر للمراحل و اجتيازها و من خلال تحصل على شخصيات و جوائز قيمة .

12- اللعبة تعمل من خلال الاتصال بالانترنت ( اونلاين ) و تعمل بدونة ( اوفلاين ) .

13- يمكنك انشاء حلف و دعوة اصدقائك او لاعبين جدد للانضمام و اللعب .

14- يوجد تصنيفات متنوعة مثل التدريب - ضد الاصدقاء - فريق 2 ضد 2 - تصنيف الكلاسيك -  تصنيف عشوائي منافسة بين جميع اللاعبين حتى الاصدقاء .

3-تحميل Bomber Friends مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك الحصول على النسخه المهكرة من لعبة تفجير الاصدقاء مجانا . اللعبة بمساحة 130 ميجا بايت بصيغه apk mod تشمل فتح جميع مميزات المتجر و الحصول على جميع الجوائز و الاموال و الجواهر بدون اعلانات . اللعبة تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد او الايفون بدون شحن . لبدأ تنزيل اللعبة من خلال الرابط المباشر عبر ميديا فاير اضغط على كلمة Download .

google-playkhamsatmostaqltradent