random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ستار ميكر StarMaker مهكر للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل تطبيق ستار ميكر المهكر للاندرويد والايفون مجانا من ميديا فاير .

1- ما هو برنامج ستار ميكر المهكر لتسجيل الاغاني مجانا .

هو برنامج لتسجيل الاغاني و الاصوات الخاصة بالمستخدم مع الدمج بألحان الاغاني الاخري المشهورة حيث تشبه فكرة البرنامج الي حد كبير فكرة تطبيق smule فتقوم بأختيار تراك الاغنية ثم تبدأ الموسيقي و تقوم انت بالغناء بل و حتي يمكنك الغناء بشكل ثنائي دويتو مع المغنين المفضلين لديك بفضل المقاطع المسجلة لهم ناهيك عن قدرة التعديل علي الاغاني و المقاطع الموسيقية التي قمت بتسجيلها .

تم تطوير برنامج ستار ميكر من قبل شركة Star shine entertainment و المعروفة سابقا بأسم music stream حيث قاموا بتطوير ستار ميكر اول مرة لنظام الويندوز و ذلك في 19 فبراير 2015 و بعد ان تلقي التطبيق استحسان كبير من المستخدمين تم انتاج نسخة لمنصة الاندرويد في 10 يناير 2016 و نسخة لجهاز الماك و الايفون و ذلك في 21 مارس 2016 بشكل رسمي .

يعد تطبيق ستار ميكر من انجح تطبيقات تعديل الاغاني و الموسيقي علي الاطلاق حيث يقوم بأستخدامه اكثر من 500 مليون شخص حول العالم منهم 180 مليون مستخدم نشط بشكل دوري كما ان التطبيق تم تصنيف من افضل تطبيقات المؤثرات الغنائية من قبل موقع pc mag كما ان التطبيق قد حصل علي اكثر من 120 مليون تصريح لاستخدام الاغاني الحصرية و ذلك بحلول عام 2021 .

يصنف تطبيق ستار ميكر علي منصة الاندرويد علي انه من افضل 50 تطبيق حيث حصل علي اكثر من 100 مليون تحميل بالاضافة الي حصوله علي تقييم 4.6 و اكثر من 3.5 مليون تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب بفضل كثرة مميزات التطبيق و ثورية فكرته من ناحية الغناء .

2- مميزات تهكير تطبيق StarMaker online للاندرويد و الايفون .


يتمتع تطبيق ستار ميكر بواجهة سلسة  و سهلة الاستخدام حيث تجد كافة انواع الموسيقي التي تستطيع الاختيار منها مقسمة في جداول منظمة بشكل ابجدي كما ستجد ايضا اداة تعديل المقاطع الصوتية music effects علي الجانب الايسر من التطبيق كما ان يتيح لك قدرة نشر الاغاني الخاصة بك علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر مثل الفيسبوك و تويتر و انستجرام و غيره الكثير .

يمكنك برنامج ستار ميكر مع الغناء مع اصدقائك ليس فقط مع الفنانين الكبار حيث كل ما علي هو ارسال او قبول طلب صداقة خاص بصديقك ثم اختيار اغنية ما و الضغط علي زر duet الذي من خلال سيتم تقسيم الاغنية لنصفين و كل منكم يغني النصف الخاص به الذي يتحدد من خلال الالوان فعلي سبيل المثال قد يكون لحمر و ازرق او اصفر و اخضر و هكذا .


يحتوي تطبيق ستار ميكر علي عدة مميزات منها علي سبيل المثال .

1- مساحة التطبيق ليست كبيرة حوالي 120 ميغا بايت .

2- التطبيق يعمل علي اغلب اجهزة الاندرويد و الايفون .

3- يحتوي علي اكثر من 120 مليون تراك غنائي مختلف من لغات مختلفة .

4- يحتوي التطبيق علي auto tune لتعديل نبرة الصوت لتتماشي مع الموسيقي التي يتم تشغيلها .

5- يمتلك التطبيق ميزة pitch correction التي تقوم بتعجيل الصوت ليشبه نفس طبق صوت المغني .

7- يمكنك تسجيل اي مقطع صوتي صوت و صورة ايضا بصيغة الفيديو .

8- امكانية التعديل علي الفيديو الذي يتم تسجيله بكل سهولة .

9- يمكن تحميل المقطع الصوتي الذي تريده بسهولة الي هاتفك المحمول .

10- القدرة علي التعرف علي اصدقاء جدد من خلال ميزة الغناء الثنائي .

يمكنك تطبيق ستار ميكر من التعرف علي اصدقاء جدد يشاركونك نفس الاهتمام بالموسيقي حيث تستطيع الدخول في غرف الكاريوكي التي يمكنك به مشاركة الغرباء في الغناء بل ان تطبيق ستار ميكر اضاف ميزة الكورال الغنائي بمعني يمكن لاكثر من شخص غناء اغنية واحدة في نفس الوقت دون ان تكون ملزم بمجرد ان تغني مع شخص واحد فقط حيث يتم تقسيم الاغنية بالتساوي علي كل المشاركين في الغناء .


من اكبر مميزات التطبيق الموسيقية هي ميزة الاغاني الاكابيلا acapella حيث تقوم بأصدار اصوات من فمك تشبه beat box بشكل يحاكي الادوات الموسيقية التي تستخدم مع الاغاني بل و يتيح لك تطبيق ستار ميكر ان تصدر اصوات معينة لاغنية مشهورة او اغنية اصلية من كتابتك ثم رفعها علي البرنامج ليتم استخدامها من قبل الاخرين و كل ذلك بشكل مجاني تماما .

تمتع بأكثر الاغاني المشهورة من كافة التصنيفات بشكل مجاني علي التطبيق و قم بأطلاق العنان للمغني بداخلك .

Heat Waves - Glass Animals .
Stay - The Kid LAROI & Justin Bieber .
Easy On Me - Adele .
Ghost - Justin Bieber .
Shivers - Ed Sheeran .
Bad Habits - Ed Sheeran .
Cold Heart (PNAU Remix) - Elton John & Dua Lipa .
Thats What I Want - Lil Nas X .
Need To Know - Doja Cat .
Enemy - Imagine Dragons X JID .
Pushin P - Gunna & Future Featuring Young Thug .
Levitating - Dua Lipa .
Industry Baby - Lil Nas X & Jack Harlow .
Save Your Tears - The Weekend & Ariana Grande .
Woman - Doja Cat .
One Right Now - Post Malone & The Weekend .
Good 4 U - Olivia Rodrigo .
Meet Me At Our Spot - THE ANXIETY: WILLOW & Tyler Cole .

تمتع بواحدة من افضل المجتمعات الموسيقية الالكترونية حيث يمكنك التعرف علي العديد من الاشخاص الذين يهتمون بالغناء بالاضافة الي امكاني التواصل معهم من خلال شات خاص متواجد داخل التطبيق بل و ان التطبيق يحتوي علي عملات خاصة تستطيع ارساله الي الاخري من اجل ان تدعمهم و ترفع من قوة البروفايل و االترتيب الخاص بهم علي برنامج ستار ميكر .


بفضل النسخة المهكرة من تطبيق ستار ميكر ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات coins التي يمكنك ارسالها الي الاخرين من اجل ان يرفع من مرتبتهم في التطبيق بلاضافة الي انه يمكن استخدام العملات من اجل ان تمد من عدد مرات استخدام ميزة duet علاوة علي ذلك يمكنك ايضا استخدام الاغاني المميزة premium بشكل مجاني دون الحاجة الي شراء الاشتراك الشهري .

يتيح لك هاك ستار ميكر ايضا استخدام التطبيق دون اي اعلانات حيث انك لن تتعرض الي اي اعلانات نهائيا فقل وداعا لكل الاعلانات المزعجة الموجودة علي التطبيق .

3- تحميل برنامج ستار ميكر مهكر كوينزات اخر اصدار ميديا فاير .



لتحميل تطبيق smule المهكر لتسجيل الاغاني قم بالنقرعلي الرابط المباشر التالي .

لتحميل برنامج StarMaker المهكر قم بالنقر علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent