random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة marvel future fight مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة معركة مارفيل المستقبلية المهكرة للاندرويد و الايفون من ميديا فاير .

1- ما هي لعبة معركة مارفيل المستقبلية المهكرة .

تعد لعبة مارفيل فيوتشر فايت من اشهر القتال من انتاح ستوديو Netmarbel و بالتعاون مع شركة مارفل المختصة بالقصص المصورة و الافلام السينمائية حيث تقوم بالتحكم بشخصيات عالم مارفل الشهيرة مثل ايرون مان و هالك و ثور و غيرهم و ذلك لمقاتلة قوات الظلام الخطيرة و قائدهم ثانوس الذي يسعي للتحكم في العالم من خلال استخدام الاحجار الابدية الستة .

تبداء قصة اللعبة بثانوس الذي يقوم بأرسال قوات الشيتوري الفضائين الي الارض من اجل الحصول علي احجار الابدية و هم حجر الفضاء و حجر الزمن فيقرر فريق المنتقمون الاتحاد مع فريق حراس المجرة و غيرهم من الابطال الاخرين للتصدي لقوات ثانوس و حماية احجار الابدية من الاعداء الاشرار الذين يسعون الي السيطرة علي الكون .

تم تطوير لعبة معركة مارفيل المستقبلية من قبل ستوديو Netmarbel لكل من منصتي الاندرويد و الايفون حيث تم تطوير نسخة الاندرويد في 29 ابريل 2015 ثم تم انتاج نسخة الايفون في 19 اغسطس 2015 و اخيرا تم انتاج نسخة للكمبيوتر لنظام الويندوز في نفس العام .

بفضل نجاح اللعبة الكبيرة فقد حصلت علي ما يزيد من 100 مليون تحميل علي متجر جوجل بالاضافة الي تقييم 4.2 و اخيرا فقد حصد لعبة marvel future fight اكثر من 3 مليون تقييم كتابي review و التي يميل اغلبها الي الايجاب و مدح قصة اللعبة و الجرافيك الخاص بها .

2- مميزات تهكير لعبة مارفل فيوتشر فايت للاندرويد و الايفون .


تصنف لعبة معركة مارفيل المستقبلية علي انها لعبة قتال PVP حيث تقوم بأختيار شخصية من شخصيات عالم مارفيل ثم تقوم بقتال احد الشخصيات الشريرة بشكل يشبه الي حد كبير لعبة king of fighters فتدخل نزال واحد ضد واحد و الفائز هو من يهزم الخصم قبل الاخر او يكون شريط الصحة الخاص به اكبر من الطرف الاخر قبل نفاذ وقت المعركة و احيانا يكون القتال علي اكثر من جولة واحدة .

تتميز لعبة قتال مارفل بالاحداث الموجودة بها التي تحاكي قصة الافلام و احيانا القصص المصورة حيث تجد حدث يدور في مدينة اسجارد الخاصة بثور و اودين و تكون مهمتك ايقاف خطط لوكي الشريرة او حدث معركة هونغ كونغ مع دكتور سترينج ضد دورمامو الشرير و اخيرا حدث endgame الكبير الذي تقاتل به ثانوس في صراع الاحجار الابدية ذات القوة التي لا نهاية لها .


تتمتع لعبة مارفيل المستقبلية بنظام قوي يشجع اللعب الجماعي حيث تستطيع انشاء او الدخول في احلاف و من خلالها يمكنك التعرف علي لاعبين و اصدقاء جدد من خلال خاصية الشات بل و ايضا تستطيع الدخول في معارك جماعية تتكون من ست لاعبين كل منهم يتحكم بشخصية واحدة من اختياره بالاضافة الي قدرنتك علي اللعب في معكرة واحد ضد واحد امام لاعب حقيقي و رفع الترتيب الخاص بك في السيرفر .

يتكون نظام اللعبة من شخصية لها اربع مهارات منها الضرب العادي و التفادي و القفز و بالطبع المهارة الخاصة بالشخصية اتي تختلف من بطل الي اخر كما انه يمكنك دمج مهارة الشخصية الخاصة مع المهارات الاخري لتكوين اسلوب قتال خاص بك و كما ان اللعبة احيانا تقوم بأصدار سكنات لتغيير مظهر الشخصية مثل سبايدر مان الحديدي و ثور مع فأس كاسر العواصف و هالك مع عقل بروس .


بفضل استخدام النسخة المهكرة من لعبة معركة مارفيل المستقبلية ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية بالاضافة الي الجواهر التي تستطيع من خلالها شراء الشخصيات التي ترغب بها كما تستطيع تطوير تلك الشخصيات الي اقصي لفل من خلال استخدام هاك الجواهر التي لا نهاية لها كما تستطيع عمل تخطي لبعض المراحل الفرعية بفضل هاك الجواهر .

اهم ميزة في هاك لعبة مارفيل هي ميزة قتل العدو من ضربة واحدة حيث ستتمكن من هزيمة اي عدو مهما كان حتي لو كان المستوي الخاص به اعلي منك و لكن يفضل عدم تفعيل تلك الميزة في طور اللعبة الجماعي حتي لا تعرض الحساب الخاص بك الي التبنيد .

3- تحميل لعبة MARVEL future fight مهكرة اخر اصدار ميديا فاير .



لتحميل لعبة king of fighters all stars مهكرة من ستوديو Netmarbel قم بالضغط علي الرابط المباشر التالي .

لتحميل لعبة Marvel future fight النسخة المهكرة قم بالضغط علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent