random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead Trigger 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة Dead Trigger 2 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب الزومبي على الاطلاق للموبايل . لعبة ديد تريجر الجزء الثاني تصنف على انها لعبة اطلاق نار و تصنيف العاب زومبي ايضا . اللعبة حاصله على عدد تنزيلات يصل إلى 50 مليون لاعب حول العالم على متجر جوجل بلاي . اهم ما يميزها انها تعمل على جميع الانظمة و من خلال جرافيك متوسط ايضا لان مساحتها لا تتخطى نصف جيجا بايت . 

فكرة اللعبة تعتمد على محارب يجب ان ينقذ المدينة من الزومبي . تعتمد فكرتها الاساسية على اداء المهام من خلال خريطة العالم المتاحة داخل حسابك . لكل مهمة يوجد متطلبات معينة مثل التوجه الى المناطق الخضراء او نقاط هامة داخل الخريطة . يوجد مهمات مثل الهجوم على الزومبي باستخدام الفأس او المسدس او اسلحة كثيرة متطورة . الهدف الاساسي من اللعب هو الحفاظ على حياة الاخرين و انقاذهم من هجمات الزومبي المستمرة .

تزداد متعة و اثارة اللعبة بعد اجتياز المراحل الاولى من اللعبة . ذلك لانها تعد دورة تدريبية للمبتدئين فقط لأجل التعرف على طريقة اللعب و انواع الزومبي و كيفية الهجوم عليهم مع تجنب الهجمات و استخدام الاسلحة بشكل صحيح . يحق لك دائما تحديد مستوى المرحلة قبل تسجيل الدخول والبدأ فى اداء المهام . كل مرحلة تصنف على انها سهلة او متوسطة او صعبة و لكل منها مكافأة و اموال لان المستوى السهل يبدأ ب 120 كوين و تزداد 240 فى المستوى المتوسط و 360 فى المستوى الصعب .

1- لعبة ديد تريجر 2 المهكرة ذهب . 

كما أكدنا على فكرة اللعبة و تعتمد على امتلاك مجموعة من الاسلحة المميزة . جميع المميزات تعتمد دائما على امتلاك المال و الذهب غير المحدود و ذلك تحصل عليها من خلال النسخه المهكرة اسفل المقالة . سوف تجد سهولة اثناء اللعب و تستطيع اجتياز و فتح جميع المراحل بكل سهولة على خريطة العالم . سوف تجد دائما تصميمات مميزة و متنوعة و سوف تواجه المزيد من وحوش الزومبي و التى تعتمد على مهارات فى استخدام الاسلحة و الفخاخ و طريقة التصوي و اطلاق النار .

المميز انها تعمل بخاصية التصويب التلقائي و ذلك بمجرد توجيه السلاح امام الزومبي . سوف تستطيع اطلاق النار دون اضاعة الطلاقات و ذلك لانها لا تنتهي من خلال ملف اللعبة المهكر . ذهب لا ينتهي سوف يساعدك ايضا على امتلاك نقاط حياة و ذلك بحالة حدث ضرر كبير للمحارب الخاص بك . كما انه سوف يساعدك على شراء المزيد من من الفخاخ و زراعتها اثناء اللعب بالخريطة و التى سوف تقضى على كثير من الزومبي بكل سهولة .

2- تهكير Dead Trigger 2 المال غير محدود . 

1- اللعبة تعمل بجرافيك متوسط و مميزة رغم ان مساحتها لا تتخطى نصف جيجا بايت .

2- تتميز ايضا بتصميم واقعي للمدينة و الخريطة و اشكال الاسلحة .

3- تهكير اللعبة سوف يمنحك الكثير من المال الغير محدود مجانا .

4- الحصول على جميع انواع الاسلحة و الفخاخ مجانا بدون شحن .

5- فتح جميع مراحل اللعب و امكانية هزيمة جميع وحوش الزومبي بكل سهولة .

6- تعمل بكفاءة مع جميع اجهزه الموبايل متوسطة الاداء للاندرويد و الايفون .

7- الحصول على ذهب غير محدود لشراء نقاط حياة و اسلحة اضافية .

8- يوجد الكثير من المهمات اليومية و سهولة تحقيقها سوف يمنحك عملات لا تنتهي .

3- تحميل لعبة Dead Trigger 2 مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك الحصول على لعبة ديد تريجر الجزء الثاني مهكرة بصيغه apk mod . سوف تحصل على الكثير من انواع الاسلحة و المال الغير محدود و الذي سوف يساعدك على شراء المزيد من المعدات لهزيمة الزومبي . اللعبة تعمل بمساحة صغيرة 526 ميجا بايت و تشمل جميع الباتشات و فق اخر اصدار و يمكنك فتح جميع المراحل مجانا . لبدأ عملية التنزيل يرجي الضغط على الرابط التالي المباشر عبر ميديا فاير Download .

google-playkhamsatmostaqltradent