random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة القرية Township مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Township مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب المزرعة و البناء المشهورة . لعبة القرية مفضلة لدى كثير من اللاعبين على متجر جوجل بلاي ذلك لانها حاصلة على عدد تنزيلات يتخطى 100 مليون لاعب حول العالم . اللعبة تتميز بكثير من التفاصيل و حاصلة على اعجاب الكثير من اللاعبين لانها تدعم تحديثات جديدة و تصميمات مميزة حتى الان . كما انها تعمل بحجم صغير جدا و جرافيك مميز و تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون .

فكرة اللعبة تعتمد على عملية البناء و التخطيط الاستراتيجي . ذلك لامتلاك مزرعة او قرية كبيرة و ذلك هو هدف اللعبة الاساسي و تستغرق بعض الوقت . ذلك لانه عملية البناء و تجميع الموارد مثل القمح و الزراعة و بناء المصانع  و المباني ايضا تستغرق وقت . تعتمد ايضا بشكل اساسي على جمع الموارد بشكل مستمر لانها تمثل عملية اساسية لبناء قرية قوية و امتلاك الكثير من المزارع و الحيونات .

لكي تستطيع تحقيق مستوى اعلى دائما يجب عليك تعلم انشاء مباني هامة . كما ان كثرة البناء ليست الاهم دائما يجب فهم استراتيجية اللعب و كيف تستخدم المال و العملات بشكل صحيح . كما ان اللعبة تدعم اللعب من خلال حساب فيسبوك و يمكنك ايضا دعوة اصدقائك لكي تحصل على الدعم دائما . يوجد الكثير من انواع المباني فيما يخص الزراعة او المجتمع او المباني الخاصة او المنازل او المصانع لكي تحصل على القرية الأفضل على الاطلاق .

1- لعبة القرية المهكرة عملات لا تنتهي . 

كما أكدنا من قبل على فكرة لعبة القرية التى تعتمد على البناء . عملية البناء يمكنك زيادة سرعتها بشكل اقوى من خلال المال او العملة الخضراء و سوف تحصل عليها بشكل غير محدود . اما عن شراء المباني من المتجر و البدأ فى وضعها و شراء و استصلاح اراضي جديدة يتم من خلال عملات الصفراء و يمكنك الحصول عليها بطريقة لا نهائية من خلال النسخه المهكرة . تستطيع من خلال هذه المميزات زيادة قوة الميدنة و عدد سكانها و فتح مميزات كثيرة مثل النقل من خلال الطائرة او القطار و ذلك للحصول على مدينة او قرية متوفر بها جميع المباني الحديثة .

2- لعبة تاون شيب مهكرة اموال غير محدودة . 

1- تتميز لعبة القرية بحجم صغير لا يتخطى 131 ميجا بايت apk mod .

2- تهكير لعبة Township سوف يمنحك الكثير من المال غير محدود .

3- الحصول على اموال و عملات لا تنتهي .

4- فتح جميع انواع المباني و امكانية زيادة سرعة البناء باستخدام المال المجاني .

5- يمكنك زيادة مساحة القرية من خلال شراء المزيد من الاراضي و المساحة و بدأ البناء .

6- يمكنك الانضمام و دعوة اصدقائك لاستمتاع باللعب و سوف تحصل على جوائز قيمة .

7- زيادة مسستوى الحساب الى اقصى درجة و فتح مميزات جديدة دائما .

8- زيادة الكثافة السكانية و التوسع فى انشاء المنازل للحصول على مدينة قوية .

9- يوجد مهام يومية يمكنك تحقيقها و الحصول على الكثير من الجوائز .

3- تحميل لعبة Township مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان الحصول على اصدار لعبة القرية الجديد النسخه المهكرة مجانا . اللعبة بمساحة 131 ميجا بايت تتناسب على جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون بصيغه apk mod . يمكنك الحصول على القرية الأفضل من خلال توافر عملات و اموال غير محدودة مجانا بدون شحن . يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الرابط التالي المباشر من خلال ملف ميديا فاير Download .
google-playkhamsatmostaqltradent