random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة نينجا أراشي ninja arashi مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة نينجا ساموراي ninja arashi المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة نينجا أراشي المهكرة من ميديا فاير .

هي من احد افضل العاب نينجا ثنائية الابعاد علي كل من الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بشخصية النينجا أراشي الذي يسعي للقضاء علي المجرم الهارب اورتشي الذي هرب من السجن بعد عشر سنوات و قام بقتل زوجة أراشي و خطف ابنه و بالتالي علي أراشي هزيمة اورتشي و اعوانه من اجل انقاذ ابنه و الانتقام لزوجته المقتولة .

تم تطوير لعبة ninja arashi من قبل ستوديو black panther لالعاب حيث قرر الاستوديو في بداية افتتاحه انشاء لعبة نينجا ثنائية الابعاد مع ادوات تحكم تخص العاب RPG و تم اصدار اللعبة علي الانترنت كلعبة فلاش بأسم shadow ninja revenge و بعد نجاح اللعبة قرر الاستوديو اصدار نسخة للاندرويد و الايفون و ذلك في 8 مارس 2017 بأسم نينجا أراشي كما هو معروف الان .

بفضل الشهرة الكبيرة التي حصلات عليها لعبة نينجا أراشي فقد استطاعت الحصول علي اكثر من 50 مليون تحميل علي كتجر جوجل كما انها مصنة من افضل خمس العاب نينجا علي متجر جوجل و كذلك حصلت علي تقييم 4.6 و اكثر من 600 الف تقييم كتابي من النقاد و الاعبين الذين اكدوا انها من افضل الالعاب الاوف لاين الخاصة بالنينجا سواء بالنسبة للاندرويد و الايفون .

2- مميزات تهكير لعبة ninja arashi للاندرويد و الايفون .


تتميز لعبة ninja arashi بنظام تحكم ممتاز بالنسبة الي كونها لعبة ثنائية الابعاد من نوع القتل و التقطيع حيث تجد سهمين للتحكم ما بين اتجاه اليمين و اليسار كذلك تجد اربع ازرار للقتال منهم زر القفز و زر القاء اسلحة عن بعد و زر قتل الاعداء كلهم بالسيف و كذلك زر الاختفاء الذي يحولك الي قطعة من الخشب تشبه الاشجار لكنها لا توفر لك حماية من  الاعداء في حالة قاموا بقتلك او ايذائك .

تتميز اللعبة بعدد كبير من المراحل تصل الي اكثر من 60 مرحلة مختلفة و مقسمة الي ثلاث اماكن الغابة و البحيرة و القلعة و كل منهم يحتوي علي حوالي عشرين ملاحلة كما ان المراحل تختلف في صعوبتها حيث تجد مراحل فخاخ متفجرة كذلك فخاخ قاتلة مثل السيوف و الحمض الكيميائي و السموم و كذلك بحيرات الدم الملعون التي ستقتلك في حالة اقترابك منها بأي شكل من الاشكال .


ما يميز تلك اللعبة عن باقي العاب النينجا هي دمحها مع عناصر من العاب RPG حيث يكون لديك ثلاث حيوات في كل مرحلة و عند انتهائهم ستعيد المرحلة من البداية مع وجود ايضا نظام check point في حالة فقدت احد تلك الحيوات لتعيد من تلك النقطة كما ان اللعبة تحتوي في كل مرحلة من المراحل الثلاثث النهائية علي عدو نهائي يكون عليك قتله و كل واحد له طريقة معينة في القتال .

تتميز لعبة ninja arashi بوجود نظام خاص لتطوير المهارات حيث بعد كل مرحلة ستحصل علي عدد معين من العملات تستطيع من خلال زيادة قوة المهارات او تقليل وقت اعدة الشحن الخاصة بها كما ان اللعبة بها سكنات محتلفة لتغيير شكل أراشي منها المجاني و منها الذي ستحتاج الي الشحن بداخل اللعبة من اجل شرائها .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة نينجا ساموراي أراشي ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و الجواهر كما انك ستحصل علي جميع الاسكنات و المعدات الموجودة بداخل اللعبة بشكل مجاني تماما بالاضافة الي ان النسخة المهكرة ستقوم بأيقاف الاعلانات بشكل نهائي فلن تري اي اعلان سواء اثناء اللعب او في حالة شراء اي معدات من متجر اللعبة .

3- تحميل لعبة نينجا ninja arashi مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة شادو فايت 2 المهكرة قم بالنقر علي الرابط المباشر .

لتحميل لعبة ninja arashi قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent