random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Johnny trigger مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة جوني تريجر Johnny trigger action shooter المهكرة للاندرويد .

1- ما هي لعبة جوني تريجر المهكرة اخر اصدار .

تعد لعبة جوني تريجر من اشهر العاب اطلاق النار علي كل من متجر الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بشخصية السفاح جوني الذي يكون مكاف بتدمير اعضاء العصابة الموجودين بالمدينة بالاضافة الي الزعيم الخاص بهم و كل ذلك في اسلوب لعبة ثنائية الابعاد 2D بأستخدام اطلاق النار في زاويا افقية و رأسية كما تحصل علي اسلخة اقوي مع تقدمك في المراحل و هزيمتك للاعداء .

تم تطوير لعبة Johnny trigger من خلال ستوديو SayGames Ltd لالعاب حيث قرر الاستوديو في بداية الامر تطوير اللعبة من اجل منصات العاب الفلاش المشهورة علي الانترنت للكمبيوتر و ذلك قبل ان يسقط الدعم عن محرك فلاش للالعاب الخفيفة ثم قرر الاستوديو نقل اللعبة علي منصتي الاندرويد و الايفون من خلال تكويد جافا للالعاب و حصلت اللعبة علي نجاح باهر .

تتمتع لعبة حوني تريجر بنجاح كبير حيث حصلت اللعبة علي اكثر من 100 مليون تحميل مما اكسبها شعبية كبيرة و جعلها من افضل العاب الاندرويد و الايفون من ناحية تصنيف اطلاق النار كما حصلت اللعبة علي تقييم 4.5 ععلاوة علي حصولها علي 1.5 تقييم كتابي من قبل النقاد و الاعبين بحيث صارت من افضل 200 لعبة علي متجر الاندرويد و قد تم اطلاق اللعبة بشكل رسمي في 13 ديسمبر 2019 علي كل من الاندرويد و الايفون .

2-مميزات تهكير لعبة Johnny trigger للاندرويد .


تتميز لعبة Johnny trigger بجرافيك نظيف للغاية بالنسبة الي كونها لعبة تشبه شخصيات ستيك مان الشهيرة حيث تجد الوان زاهية و عدد كبير من الاغراض التي تشعرك بأن البيئة المحيطة ليست فارغة مثل وجود صناديق و ادوات رفع و مكاتب و حتي وجود محطات هواتف عمومية تعمل علي هيئة check point في خالة ما اذا خسرت المعركة و بالتالي تعيد من نفس نقطة الخسارة .

يعتمد اسلوب اطلاق النار في لعبة جوني تريجر علي مدي البصر حيث تتحرك شخصيتك بشكل تلقائي دون تدخل منك ثم تجد خط اطلاق النار يتحرك في زاوية 360 درجة مع قفز الشخصية و بالتالي يكون عليك اطلاق النار عند تحديد aim علي الاعدات و الا سيطلقون عليك النار و ستموت كما ان المراحل تحتوي علي اغراض تساعدك في قتل الاعداء مثل براميل الديناميت و صناديق الوقود التي تستطيع تفجيرها من خلال مسدسك .


تختلف لعبة Johnny trigger action shooter عن غيرها من العاب اطلاق النار بأنها تحتوي علي مواطنين مدنين و الذين يجب الا تطلق النار عليهم في اثناء قتلك لباقي الاعداء بل و احيانا تجدهم بالقرب من براميل الوقود القابل لاشتعال و بالتالي عليك تجنب تفجيره و قتل الاعداء الاخرين كما ان اللعبة تشجعك علي قتل الاعداء بطلقة في الرأس لان ذلك يعطيك مال اكثر من الاطلاق علي باقي الجسم مثل اليد او الرجل .

تحتوي لعبة جوني تريجر علي عدو نهائي final boss في كل 15 مرحلة تقوم بأنهائها و انت تحتاج الي ضربه بنجاح حوالي خمس مرات و كل عدو منهم له سلاح و اسلوب مميز في اطلاق النار بالاضافة الي ان اللعبة تحتوي علي سكنات لتغيير المظهر سواء كان السلاح او الملابس و التي بدورها لا تضيف ميزة فعلية لكنها تغير شكل الشخصية او السلاح حسب الرغبة .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة جوني تريجر ستمتلك عدد لا نهائي من العملات الذهبية التي يمكنك استخدامها لشراء الاسكنات الخاصة بالاسلحة و كذلك الازياء كما يتيح لك هاك موقعنا الغاء الاعلانات بشكل نهائي فلن تتعرض الي اي اعلانات اثناء اللعب او شراء الاغراض او حتي عند اعادة احياء الشخصية عند تعرضك الي الخسارة .

3- تحميل لعبة Johnny trigger مهكرة من ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent