random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Dragon Mania Legends مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب البناء على الاطلاق . لعبة تنانين اسطورية حاصلة على عدد تنزيلات اكثر من 100 مليون لاعب حول العالم بتقييمات مرتفعة . على الرغم من ان اللعبة تعمل بحجم صغير و جرافيك متوسط الا انها تتميز بتصميم مختلف و مميز . فكرة اللعبة تعتمد على البناء و هذه فكرة تقليدية لدى الكثيرين و المختلف اليوم انها تتميز بدمج البناء مع امتلاك تنانين متنوعة .

الهدف من اللعبة هو جمع اكبر قدر من التنانين و تطويرهم الى اعلى مستوى . لكي تستطيع فعل ذلك يجب متابعة المهام و توسيع ارض الجزيرة و استصلاح اراضي جديدة . يجب ان تمتلك مجموعة قوية لانه فيما بعد سوف تستغل جميع التنانين لأجل اللعب ضد الاخرين . تنشأ اللعبة تصنيف تحدي بين مجموعات اللاعبين و ذلك بغرض التنافس و استخدام مهارات كل تنين لأجل الهجوم . تزداد قوة الهجوم دائما لكل تنين حينما يتم اطعامة و وزيادة قدراتة و تطويره الى اقصى درجة .

اسرار لعبة دراجون مانيا تعتمد على امتلاك الطعام و ذلك يأتى من مباني الانتاج . لذلك تأكد من امتلاك قدر كبير من الجواهر و الاموال لشراء هذه المباني و تطويرها بشكل مستمر لكي تصل إلى المستوى المطلوب . تتكون خريطة اللعب من مجموعة مراحل و التى تزيد من متعة اللعبة و تدعم فكرة جديدة . عند اجتياز المراحل سوف تحصل على كثير من الجوائز مثل الطعام و الاموال و الجواهر .

1- لعبة دراجون مانيا المهكرة جواهر . 

أكدنا على فكرة اللعبة و التى تعتمد على امتلاك اكبر قد من التنانين المطورة . النسخه المهكرة من لعبة دراجون مانيا سوف توفر لك الكثير من جواهر غير محدودة التى سوف تساعدك على بناء جزيرة قوية . بالتالي سوف تستطيع المنافسة بالمجموعة الخاصه بك و المطورة ضد لاعبين اخرين خلال اللعبة . سوف تحصل ايضا على عدد لفات لا نهائية سوف تساعدك على اللعب و الحصول على بطاقات تنين قوي و نادر و تطويرة سوف يضمن لك الفوز ضد الاخرين من اول هجمة فقط . سوف تحصل على بطاقات التطوير و التى يمكنها تطوير اي تنين تمتلكه حتى الان .

2- تهكير لعبة Dragon Mania اموال و تنانين . 

1- تهكير لعبة دراجو مانيا بحجم صغير 169 ميجا بايت صيغه apk mod .

2- الحصول على اموال و عملات غير محدودة .

3- امتلاك عدد كبير من الطعام غير محدود .

4- الحصول على كثير من جواهر لا تنتهي .

5- فتح جميع مجموعات و بطاقات التنانين النادرة مجانا .

6- الحصول على مستوى اعلى من vip و الذي يزيد من مميزات البناء و التطوير .

7- امكانية اداء المهمات عبر خريطة العالم بطريقة اسهل و الحصول على الكثير من الجوائز .

8-  فتح جميع المباني و الديكورات من المتجر مجانا .

3- تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة للاندرويد .

الان يمكنك بدأ تنزيل لعبة دراجون مانيا ليجندز المهكرة و بها جميع المميزات . لن تحتاج الى مشاهدة اعلانات لكي تحصل على الجوائز لانه يمكنك تنزيل هذا الاصدار الذي سوف يمنحك اموال و جواهر غير محدودة . اللعبة بمساحة 169 ميجا بايت بصيغه apk mod و تدعم اخر التحديثات حتى الان . يمكنك الان بدأ اللعب و دعوة اصدقائك للانضمام من خلال بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر عبر ميديا فاير اضغط Download .

google-playkhamsatmostaqltradent