random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة المقنع tomb of the mask مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة تومب اوف ذا ماسك المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة المقنع تومب اوف ذا ماسك المهكرة للاندرويد .

تعتبر لعبة تومب اوف ذا ماسك من اشهر العاب الجري و التجميع علي كل من منصتي الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بشخصية المقنع المحبوس في المعبد و الطريقة الوحيدة لكي تهرب من المعبد هي بتجميع ثلاث نجوم في كل مرحلة ثم التوجه ناحية البوابة السحرية التي ستقوم بنقلك الي مرحلة اخري الي ان تصل الي المرحلة الاخير و تواجه الوحش النهائي من اجل الفرار من معبد الكنوز القديم .

تم تطوير لعبة tomb of the mask من خلال ستوديو playgendary limited للالعاب حيث تم تصميم اللعبة لتكون متاحة علي الانترنت من خلال تكويد الفلاش و لكن بعد توقف الدعم عن مشغل الفلاش فقرر الاستوديو نقل اللعبة لمنصات اخري اهمها هي الاندرويد و الايفون حيث تم اصدار نسخة الاندرويد في 19 يونيو 2018 و نسخة الايفون في 1 فبراير 2019 .

بفضل نجاح اللعبة الكبير فقد حصلت علي اكثر من 100 مليون تحميل لتكون واحدة من افضل العاب الاندرويد في تصنيف الاكشن كما انها حصلت علي تقييم 4.5 علاوة علي حصولها علي اكثر من 2 مليون تقييم كتابي من قبل النقاد و الاعبين و التي يميل اغلبها الي مدح فكرة اللعبة لانها تشبه تصنيف العاب retro القديمة مثل سلسلة العاب pac-man الشهيرة لكل من متجر جوجل و متجر الايفون .

2- مميزات تهكير لعبة tomb of the mask اخر اصدار .


تتميز لعبة تومب اوف ذا ماسك بأستخدامها لاسلوب العاب الاركيد القديمة حيث تجد نفسك في بيئة ثنائية الابعاد محكومة بعدد من الحوائط التي تقوم بتقليص مساحة الخريطة الي عجة امتار مع وجود عدد من النقاط المختلفة التي تقوم بتجميعها للتحول الي عملات ذهبية يمكن استخدامها بالاضافة الي الهدف الاساسي في كل مرحلة الا و هو النجوم الثلاثة التي تكون مطالب بتجميعها كل مرة .

تختلف صعوبة لعبة المقنع tomb of the mask في كل مرحلة عن الاخري حيث تجد عدد من الفخاخ المختلفة في اغلب انحاء الخريطة مثل الاشواك الحادة كما ان المرحلة العشرين ستجد بها تنين يخرج من نقطة بداية الخريطة ثم يتحرك تجاهك و اذا ما اصطدم بك ستتعرض للخسارة لذلك يفضل الاختباء في الازقة الصغيرة في الخريطة كما ان التنين زداد سرعة تحركه في كل مرة يقطع الخريطة بالكامل .


تمتاز لعبة ماسك بوجود نظام سكنات لتغير المظهر حيث تجد 9 اقنعة مختلفة كل منها يمكن الحصول عليه بطرق مختلفة اما عن طريق المعلات الذهبية او مشاهدة الاعلانات او من خلال الشحن داخل اللعبة كما ان اللعب تحتوي علي نظام تقوية يسمي powerups التي تعطيك مميزات تساعدك في بداية كل مرحلة منها درع يقوم بصد الهجمات و منها مغناطيس لجذب العملات تجاهك و هكذا .

تحتوي لعبة tomb of the mask علي نظام تنافس واحد ضد واحد pvp حيث تتنافس نع لاعب حقيقي في خريطة اكبر بعض الشي من اجل تجميع اكبر قدر من العملات ثم الهرب الي البوابة و الفائز في تلك الحالة اما الحاصل علي اكبر قدر من المال من تلك المرحلة او الذي يبقي حي من خلال الهروب الي البوابة او تجنب التنين الاحمر الشرير الذي يقوم بعبور الخريطة التي تتنافس بها .


تتيح لك النسخة المهكرة من لعبة المقنع بالحصول علي كافة اسكنات الاقنعة الموجودة في اللعبة بالاضافة الي الحصول علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية التي من خلالها تستطيع تطوير الشخصية ال اقصي مستوي مع رفع كافة مهارات التقوية لاقصي مستوي ممكن كما ان الهاك يقوم بالغاء كافة الاعلانات داخل اللعبة فلن تتعرض الي اي اعلان بالداخل او بين المراحل المختلفة .

3- تحميل لعبة tomb of the mask مهكرة ميديا فاير .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent