random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بارك ماستر park master مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة park master المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة بارك ماستر المهكرة للاندرويد .

هي واحدة من اشهر الالغاز علي متجر الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بسيارتين مختلفتين اللون ثم تقوم بتحريكهم في نمط معين من اجل ان تقوم بتوصيل كل سيارة منهم الي مكان الوقوف الخاص بهم من خلال اللون و ذلك مع تجميع العملات الذهبية و ايضا تفادي ارتطام السيارتين ببعض عن توصيلهم الي اماكنهم و تفادي العقبات الموجودة مثل النتفجرات او السنون الحادة الموجودة علي الاسفلت .

تم تطوير اللعبة من خلال ستوديو kayac inc للالعاب حيث قرر الاستوديو في البداية جعل اللعبة من الالعاب الخفيفية التي يمكن تشغيلها علي تطبيق الفيسبوك من خلال محرك unity و بعد النجاح الكبير للعبة قرر الاستوديو جعل اللعبة متاحة لكل من الاندرويد و الايفون حيث ان نسخة الاندرويد تم اصدارها في 26 نوفمبر 2019 و تم اصدار نسخة الايفون في 13 يناير 2020 بشكل رسمي .

بفضل نجاح اللعبة الكبير فقد حصلت علي اكثر من 100 مليون تحميل كما انها تصنف واحدة من افضل 20 لعبة علي متجل جوجل من ناحية تصنيف العاب الالغاز علاوة علي حصول لعبة بارك ماستر علي تقييم 4.1 و اكثر من 500 الف تقييم كتابي من قبل الاعبين و النقاد الذين يمدحون روعة اللعبة رغم بساطة الفكرة و صغر الحجم الخاص بها الذي يصل الي حوالي 70 ميغا بايت .

2- مميزات تهيكر لعبة park master اموال لا محدودة .


تتميز لعبة park master بالعديد من الالغاز التي تعمل علي رفع مستوي الذكاء حيث تبداء بسيارتين مختلفتين اللون و تقوم بتوصيل كل منهم الي المكان الخاص بهم الذين يكون في الاتجاه المعاكس من خلال استخدام اصابعك بالضغط علي الشاشة و رسم الطريق الذي ستسير عليه السيارة مع تفادي التقاء السيارتين ببعض قدر الاماكن و بالطبع تزداد الصعوب بشكل كبير مع مرور كل مرحلة .

تزداد صعوب اللعبة مع مرور كل مرحلة من خلالزيادة عدد السيارات التي تحتاج الي ان تقوم بتصويلها كما ان العقبات تزداد حيث تجد اكثر من تثلاث فخاخ مع قيامك بالتقدم في اللعبة كل خمس مراحل كما ان لعبة بارك ماستر قامت بأستخدام الاشخاص العاديين كونع من العقبات حيث تحتاج الي تفاديهم حتي لا تتعرض الي الخسارة و انتهاء المرحلة بشكل مفاجئ .


تحتوي لعبة park master علي نظام سكنات لتغيير المظهر حيث تجد سكنات سيارات مثل فيراري و كيا و مرسيدس و غيرها من انواع السيارات العالمية و اغلب تلك السكنات تكون متاحة لك بشكل مجاني من خلال مشاهدة الفيديوهات كذلك يوجد نظام التقوية powerups التي تسمح لك بالحصول عي قدرات في بداية المرحلة مثل المغناطيس الجذب للعملات او المرور عبر العقبات .

تمتاز لعبة بارك ماستر بوجود نظام لعب جماي حيث تستطيع اللعب مع ثلاث من اصدقائك بحد اقصي اربع سيارات كل منكم يتحكم بسيارة واحدة و يقوم بمحاولة توصيلها قبل الاخر دون الارتطام بسيارة الاخرين كما تستطيع الدخول في وضع التصينف الجماعي الذي يسمح لك بتقوية الرانك الخاص بك من خلال التنافس مع الاخرين لكن بالطبع لا يمكن اللعب مع الاصدقاء في هذا الوضع .


تتيح لك النسخة المهكرة من لعبة park master بالحصول علي كافة اسكنات السيارات الموجودة في اللعبة بالاضافة الي الحصول علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية التي من خلالها تستطيع تطوير السيارة الي اقصي مستوي مع رفع كافة مهارات التقوية لاقصي مستوي ممكن كما ان الهاك يقوم بالغاء كافة الاعلانات داخل اللعبة فلن تتعرض الي اي اعلان بالداخل او بين المراحل المختلفة .

3- تحميل لعبة park master مهكرة اخر اصدار .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent