random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Mini Football مهكرة جواهر للاندرويد

تنزيل لعبة ميني فوتبول مهكرة لاعبين اخر اصدار ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم احد افضل العاب كرة القدم موبايل بمساحة خفيفة و حجم صغير . لعبة ميني فوتبول حاصله على عدد تقيمات مرتفعة و تنزيلات اكثر من 10 مليون لاعب فى العالم . تتميز اللعبة بمحاكاة فكرة الملعب و التحريك باستخدام الاتجاهات الاربعة و الركل و التسديد مشابهه للحقيقية تماما و لكن مع اختلاف التصميمات . نظرا ان اللعبة بتصميم كارتوني بعض الشئ و لكنها تعمل بجرافيك مميز على رغم من صغر مساحتها .

فكرة اللعب بكل بساطة تعتمد على امتلاك اكبر قدر من اللاعبين و ذلك لتكوين فريق مميز . ذلك لانه كل لاعب لدية قدرات معينة و باور محدد من حيث سرعة الجري او سرعة الركل او دقة التسديد او القدرة على الدفاع . الجيد ايضا ان اللاعبين مقسمين وفق النوع و موقعة اثناء اللعب داخل الملعب . يوجد جميع تصنيف لكل لاعب على حدة مثل ( المهاجم - المدافع - خط المنتصف - حارس المرمى ) . سوف تجد اسماء حقيقية دائما و لكن التصميمات قد لا تكون مطابقة للاسماء لانها تعتبر كارتونية بعض الشئ .

طريقة اللعب تتميز بواجهه تحكم بسيطة و ذلك من خلال الاربع اتجاهات . اما عن زر التحكم الاخر يوجد sprint و ذلك لزيادة سرعة تقدم اللعبة على الاخرين و يساعدك على قطع الكرة من الخصم .  يوجد زر switch و ذلك يساعدك بالتأكيد على التبديل بين اللاعبين للاختيار اللعب المناسب وفق الهجوم او الدفاع . اما عن التمرير يتم من خلال زر pass و ذلك بتمرير بسيط و  ذلك بحالة اذا كان اللاعب قريب . اهم زر هو shoot ذلك لتسديد الاهداف او لأجل التمرير بشكل اعلى من خلال حارس مرمي او لاعب .

1- لعبة ميني فوتبول مهكرة اموال . 

اساس لعبة كرة القدم هو امتلاك قدر كبير من اللاعبين المحترفين بجميع انواعهم . حصولك على فريق قوي سوف يؤهلك دائما للفوز 1 ضد 1 او ضمن دوري الابطال . بجانب الحصول على المال من خلال المهام اليومية او الاحداث توجد طريقة اخرى . تنزيل النسخه المهكرة سوف تساعدك على الحصول على اموال و جواهر غير محدودة و التى من خلال تستطيع شراء مميزات المتجر . ايضا الطريقة الاخرى هى الحصول على المال من خلال الصناديق و التى تحصل عليها من خلال الفوز فى المبارايات و يتم فتحها بعد مرور بعض الوقت .

2- تهكير لعبة Mini football جواهر . 

1- تتميز اللعبة بمساحة صغيرة حوالي 170 ميجا بايت بصيغه apk mod . 

2- الحصول على عملات و جواهر غير محدودة مجانا بدون شحن .

3- امكانية الحصول على جوائز مجانية من خلال المتجر بشكل مستمر .

4- الحصول على جميع بطاقة تطوير اللاعبين بطرق سهولة .

5- اختيار تشكيلة الفريق اثناء اللعب و يمكنك تغييرها و تبديل اللاعبين بشكل مستمر .

6- فتح جميع المدربين المحترفين لتقوية الفريق و تدريبة بشكل قوي لزيادة الحصول على المال .

7- فتح تصنيف الانضمام الى البطولات و اللعب ضد لاعبين اخرين حول العالم  .

8- الحصول على فرص مجانية لكي تلعب الضربة الذهبية و التى تعتمد على دقة التسديد لكي تفوز بجوائز قيمة .

3- تحميل Mini football مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك الحصول على الاصدار الاخير من لعبة ميني فوتبول المهكرة . سوف تحصل على جميع مميزات اللعبة و المتجر مجانا بدون شحن او مشاهدة اعلانات . تتميز ايضا بجرافيك مميز و كارتوني و اسماء لاعبين حقيقيين مع اختلاف التصميمات و تعمل وفق اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون . اللعبة بمساحة 170 ميجا بايت بصيغه apk mod و يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الضغط على الرابط التالي مباشرا عبر ميديا فاير اضغط Download .

google-playkhamsatmostaqltradent