random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Soccer Stars مهكرة للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة Soccer Stars مهكرة اموال و عملات اخر اصدار .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب كرة القدم اونلاين  لعبة سوكر ستارز حاصلة على عدد كبير من التقييمات و تنزيلات عبر متجر بلاي تتخطي 50 مليون من لاعبي و محبي الكورة حول العالم . هذه اللعبة تدعم فكرة جديدة و ذلك بدل من تواجد لاعبين على ارض الملعب تم استبدالهم بالطابات الدائرية . فكرة اللعبة هى تحريك الطابات و توجيهها من خلال اللمس و سحب الشاشة لأجل اطلاقها تجاه الكرة و احراز الاهداف دائما .

على الرغم من صغر مساحة اللعبة الا انها تعمل بجرافيك عالي و مميز . احتراف اللعبة يعتمد بشكل كبير على امكانية التحكم فى الفريق و توجيهه بشكل صحيح دائما تجاه الكرة و ايضا من خلال طاقة محددة و ذلك من خلال سحب الطابة . تتميز ايضا بوجود الكثير من التصنيفات مثل 1 ضد 1 و ذلك سوف يزيد من مهاراتك الفردية دائما . يوجد ايضا بطولات ضربات الجزاء و ذلك يتم التدريب على تسديد اهداف ضد الحارس بشكل فردي و يحتسب لك نقاط عل كل هدف و بالنهاية يتم اعلان الفائز .

يوجد ايضا الكثير من الاحداث و ماكينات الحظ اليومية التى سوف تمنحك الكثير من الجوائز مجانا . اهم ما يميز اللعبة انهم يمكنك اضافة الاصدقاء و التنافس و اللعب معهم من خلال بطولات وغيرها . كما انه يحق لك دائما التحكم فى تشكيلة الفريق و وضع الخطط التى سوف تضمن لك الفوز دائما فى البطولات العالمية او المحلية على مستوى البلد . ايضا  يوجد اهم 2 تصنيف هو دوري الابطال العالمي و بطولة المنافسة العالمية و تعتمد على لعب الكثير من المبارايات لتجميع اكبر عدد نقاط و الفوز بجوائز قيمة .

1- لعبة سوكر ستارز المهكرة عملات . 

كما أكدنا من قبل على اهمية امتلاك فرق او منتخبات كثيرة و مميزة . لكي تستطيع تطوير كل فريق تمتلكة لكي تستطيع الحصول على خط هجوم و دفاع قوي دائما . يجب ان تمتلك مجموعة من القطع الخاصه بكل فريق و تستطيع الحصول عليها اما من الاحداث او من خلال المال و العملات . لذلك النسخه المهكرة من لعبة سوكر ستارز سوف توفر لك العملات بطريقة غير محدودة مجانا بدون شحن  او مشاهدة اعلانات . كما انك سوف تحصل على اموال و التى تستطيع من خلال شراء ممثلين للفريق و وكلاء منتخبات سوف يحققون لك زيادة المال من الفوز و الجمهور و الاهداف دائما .

2- تهكير لعبة سكور ستارز اموال و فرق . 

1- اللعبة تتميز بمساحة صغيرة و تعمل بجرافيك مميزة بصيغه apk mod .

2- تهكير سكور ستارز سوف يتيح لك جميع مميزات اللعبة مجانا بدون شحن او اعلانات .

3- الحصول على عملات غير محدودة مجانا .

4- الحصول على اموال لا تنتهي مجانا .

5- فتح جميع تشكيلات الفرق كلها و يحق لك اختيارها و تغييرها كل مباراة .

6- الحصول على تذاكر و لفات الالعاب الصغيرة مجانا مثل ماكينة الحظ و الكرة الذهبية .

7- فتح جميع الايموجي و الرسوم التفاعلية كلها مجانا .

8-  فتح جميع الاطارات المميزة و الافاتارات من داخل المتجر مجانا .

9- امتلاك جميع الفرق و المنتخبات مجانا مع تطويرهم الى اقصى مستوى مثل منتخب برشلونة .

10- امتلاك رعاة رسميين و مدربين فرق يمكنك شرائهم من خلال العملات المجانية .

11- يوجد مهام موسمية سوف تمنحك الكثير من الجوائز مثل قطع تطوير الفرق او مال كثير .

12- يمكنك اللعب تكوين فريق و ضمن اصدقائك و بدأ اللعب معا .

3- تحميل Soccer Stars مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك الحصول على النسخه المهكرة و المجانية من لعبة soccer stars . سوف تحصل على جميع مميزات اللعبة فيما يشمل اي فريق او لاعبين او منتخب و اموال و عملات غير محدودة . سوف تضمن الفوز دائما بشكل مؤكد و تحصل على نقاط عالية فى البطولات العالمية و المحلية الان . اللعبة بمساحة 94 ميجا بايت تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون مجانا . يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر اضغط على كلمة Download .
google-playkhamsatmostaqltradent