random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الزجاجة القافزة bottle jump مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة bottle jump 3D المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة الزجاجة القافزة ثلاثية الابعاد المهكرة .

تعد لعبة الزجاجة القافزة من اشهر العاب الموبايل علي الاطلاق حيث تقوم بتحريك زجاجة المشروب عبر المنزل من خلال القفز فوق الاثاث و العقبات الموجودة من اجل الوصول الي سلة المشروبات بسلام و في حالة سقوط الزجاجة علي الارض فأنها ستتعرض الي الكسر وسيتم سكب المشروب فوق الارض مما سيغضب صاحب المنزل و بالتالي ستخسر المرحلة .

تم تطوير لعبة bottle jump 3D من خلال ستوديو casual azure games حيث تم اصدار اللعبة لاول مرة  علي منصة فيسبوك الشهيرة و بالتحديد علي برنامج ماسنجر من ضمن مجموعة الالعاب الاون لاين التي يمكن لعبها و بعدما حققت اللعبة نجاح كبير فقرر الاستوديو تصميم نسخة لمنصة الاندرويد وذلك في 30 يونيو 2019 و كذلك نسخة لمنصة الايفون في 18 يناير 2020 .

بفضل نجاح اللعبة الكبير فقد صارت من افضل خمسين لعبة علي متجر الايفون و من افضل 100 لعبة علي متجر الاندرويد كما استطاعت ان تحصد اكثر من 100 مليون تحميل كما حصلت اللعبة علي تقييم 4.6 كذلك حازت اكثر من 330 الف تقييم كتابي review يميل اغلبها الي الايجاب حيث مدح الكثير من الاعبين و النقاد مزايا اللعبة رغم بساطة الفكرة الخاصة به وجود منافسين كثيرين من نفس الفكرة مثل لعبة bottle flip 3D . 

2-مميزات تهكير لعبة bottle jump 3D اخر اصدار .


تتميز اللعبة بجرافيك ممتاز بالنسبة الي كونها لعبة صغيرة المساحة حيث تجد بيئة جميلة ثنائية الابعاد 2D تحتوي علي العديد من الاغراض حيث تجد في المراحل العشرين الاولي تلفاز و اثاث منزلي مثل الكراسي و الكنب و كذلك السماعات و ادوات المطبخ و التي يمكن التفاعل معها حيث اذا ما قفزت علي التلفاز سيتم تشغيله كذلك الوضع بالنسبة للسماعات الموسيقية و جهاز تحميص التوست .

تتميز لعبة bottle jump 3D بوجود العديد من الاحداث المرتبط بأعمال سينمائية مشهورة مثل مسلسل the Simpsons و كذلك مسلسل عرش الالعاب و كذلك اعمال اخري مثل rick and morty حيث تجد شخصيات من تلك الاعمال موجودة في الخلفية بل و يمكن التفاعل معها في داخل المراحل المختلفة مثل انقاذهم من غزو الفضائيين او اعادة الاغراض المسروقة منهم و هكذا .


تتميز لعبة الزجاجة النطاطة بكون الصعوبة بها متغيرة حيث تجد ان المراحل تختلف في مستوي الصعوبة مرة بعد الاخري و فاذا ما انهيت المراحل العشرين الاولي ستجد كلب يجري خلفك او الفخاخ التي ستمنعك من الوصول الي الرف كذلك ستجد صاحب المنزل الذي يريد الامساك بك من اجل شرب المياه فبالتالي اللعبة ليست احادية الاتجاه من ناحية الصعوبة او اسلوب اللعب الخاص بها .

تتميز لعبة الزجاجة القافزة ثلاثية الابعاد منها .

1- اللعبة صغيرة المساحة 40 ميغا بايت .

2- اللعبة متوفرة علي جميع اجهزة الموبايل سواء الاندرويد و الايفون .

3- لا تتطلب مواصفات عالية من اجل تشغيلها بكفاءة .

4- تحتوي علي طور الوضع الجماعي .

5- تمتلك نظام سكنات مختلف .


بفضل استخدام هاك لعبة الزجاجة القافزة bottle jump 3D ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الزهبية التي من خلالها ستتمكن من شراء كافة الاغراض التي ترغب بها من المتجر كما ستحصل علي وضع خاص من العب يسمي vip mode كما ان النسخة المهكرة من موقعنا هاك ايجي ستقوم بألغاء كافة الاعلانات من اللعبة فلن تتعرض الي اي اعلان مزعج .

3- تحميل لعبة bottle jump 3D مهكرة للاندرويد .



لتحميل لعبة bottle flip 3D المهكرة قم بالنقر علي الرابط المباشر .

للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent