random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سقوط الكرة stack ball مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة stack ball - crash platforms مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة ستيك بول stack ball المهكرة .

تعد لعبة ستيك بول من اشهر العاب الموبايل لكل من منصتي الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بكرة صغيرة فوق مجموعة من طبقات المطاط و هدفك هو تمرير الكرة للاسفل عبر تلك الطبقات حتي تصل الي خط النهاية مع الاخذ في الاعتبار وجود عقبات مثل طبقات الاسفلت السوداء التي اذا ارتطمت بها ستنفجر الكرة الخاصة بك و ستتعرض الي الخسارة علي الفور .

تم تصميم لعبة stack ball من قبل ستوديو casual azure games للالعاب حيث قرر الاستوديو انتاج لعبة خفيفة يمكن لعبها علي منصو الانترنت و بالتحديد من ضمن الالعاب الاون لاين الخاصة بتطبيق فيسبوك الشهير و مع ازدياد شعبية اللعبة قرر الاستوديو انتاج نسخة خاصة باللعبة و ذلك في 21 مارس 2019 ثم قرر الاستوديو اصدار نسخة لنظام الايفون في 19 اكتوبر 2019 .

بفضل شعبية و نجاح اللعبة فقد صارت من افضل 200 لعبة علي متجر جوجل و حازت علي 100 مليون تحميل كذلك حصلت علي تقييم 4.2 علاوة علي حصولها علي مليون تقييم كتابي يميل اغلبها الي مدح فكرة اللعبة الممتعة رغم بساطتها و اصبحت لعبة ستيك بول من افضل الالعاب من وجهة نظر النقاد و حائز علي تقييم editors choices .

2- مميزات تهكير لعبة سقوط الكرة اخر اصدار .


تتمتع لعبة سقوط الكرة بجرافيك متزاضع بالنسبة الي كونها لعبة من العاب 2D كما ان اللعبة ليست روتينية علي الاطلاق حيث ان كلما تستطيع تمرير الكرة من خلال اكبر عدد من الطبقات المطاطية ستجد مؤشر يظهر علي الشاشة و عند اكتماله ستجد موجه نارية تحيط الكرة بشكل يسمح لها بعبور طبقات الاسفلت الصلبة و الذي بشكل كبير يسمح لك بأنهاء المرحلة بكل سهولة لكن تلك الموجة النارية هي مؤقتة و ليست دائمة .

اللعبة تحتوي علي نظام لعب جماعي حيث يمكنك التنافس مع اكثر من لاعب حقيقي بحد اقصي اربع لاعبين من اجل التنافس علي المراكز الاولي في اللعبة بل ويمكنك ايضا ان تبداء مبارايات حماسية مع اي لاعب ترغب في منافسته من خلال الضغط علي بروفايل الاعب ثم صرف مبلغ مالي من اموال اللعبة يعادل 500 قطعة ذهبية كما وفرت اللعبة شات من اجل الاصحاب و الاصدقاء .


تحتوي لعبة سقوط الكرة علي سكنات تغيير المظهر حيث تجد سكنات مختلفة مثل سكن المذنب و سكن كرة السلة و كذلك سكنات كرة القدم الامريكية و هكذا و كل تلك الاسكنات تستطيع الحصول عليها في لعبة stack ball بشكل مجاني من خلال مشاهدة مقطع اعلاني يخص اللعبة و الذي سيعطيك سكن واحد بشكل عشوائي و هكذا الي ان تقوم بفتح كافة سكنات اللعبة بالكامل .

تتميز لعبة سقوط الكرة ستيك بول بعدة مميزات منها .

1- لعبة صغيرة المساحة تقريبا 120 ميغا بايت .

2- متاحة علي كافة اجهزة الاندرويد و الايفون .

3- لا تحتاج الي هاتف ذو اداء قوي لتشغيلها .

4- تحتوي علي نظام لعبة جماعي .

5- تمتلك نظام سكنات لتغيير المظهر .


بفضل استخدام النسخة المهكرة من لعبة stack ball crash platforms ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية من اجل الشراء داخل المتجر كما يمكنك تهكير الاسكنات الموجودة بالكامل بدون مشاهدة الاعلانات و اخيرا بفضل النسخة المهكرة من موقع هاك ايجي ستتمتع بلعبة سقوط الكرة بدون اي اعلانات مزعجة قد تفسد تجربة اللعب الخاصة بك .

3- تحميل لعبة stack ball مهكرة للاندرويد و الايفون .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent