random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مستشفي بيبي Pepi Hospital مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Pepi Hospital: Learn & Care مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون. 


نتحدث اليوم عن لعبة من افضل الالعاب للتعلم كيف تصبح طبيبا وتعتني بالمرضي في المستشفي وهي لعبة مشهورة للغايه وهي لعبة  Pepi Hospital: Learn & Care مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير تلك اللعبة المشهورة للغاية حيث وصل عدد تحميلها في جوجل بلاي الي 50 مليون شخص حول العالم وحصلت علي اعلي التقييمات.

1- ماهي لعبة Pepi Hospital المهكرة.

هنا سوف تلتقي وتتعرف على الكثير من الشخصيات الخاصة. علاوة على ذلك ، سوف تعيش حياة سعيدة في هذه البيئة. ستواجه العديد من الأخطار والتحديات المعقدة كل يوم في المستشفى. سيكون من المفيد أن تتحلى بالشجاعة والمثابرة لإكمال مهامك والعمل بأفضل طريقة.

عند القدوم إلى مستشفى Pepi المهكرة ، ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة حياتهم اليومية المزدحمة في المستشفى. يدخل العديد من المرضى طاقم العمل كل يوم. مهمتك هي فحصهم وعلاجهم ومنحهم أفضل رعاية للشفاء بسرعة ويخرجون من المستشفى. لن يكون لديك أي وقت فراغ لأن كل شيء بين يديك ، من التوليد إلى طب الأطفال. أنت طبيب متحمس ومتفاني ، حتى تكون محبوبًا ومحبوبًا لكثير من الناس.

سيستمتع اللاعبون برسومات رائعة إلى جانب الكثير من الشخصيات الكرتونية اللطيفة التي يسهل رؤيتها. كان منتج هذه اللعبة متحمسًا للغاية في رسم وعرض صور كل شخصية. تظهر بشكل حاد للغاية ، من الوجه إلى الجسد جميلة جدًا ، كما أن طريقة عملها مرنة ومرنة للغاية. علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال ومعرفة المزيد عن الذات والشخصية الداخلية. كل شخصية تظهر في Pepi Hospital المهكرة اموال وجواهر غير محدودة لها دور محدد وتخلق مكان العمل الأقرب والأكثر ودية.

كطبيب ، ستشعر بالترحيب بمولود صغير. هذا الشعور مقدس وثمين للغاية. أنت بحاجة لرعاية طفلك وأمك بأفضل طريقة. كما أنه يوفر للمرضى ما يحتاجون إليه في أي وقت وفي أي مكان. تعرف على مريضك وتحدث إليه بطريقة ودية وشارك أفضل طريقة لرعاية الأطفال. بفضل عملك الجاد وتواصلك الاجتماعي ، أحبك العديد من المرضى وقدموا لك العديد من الهدايا غير المتوقعة.

يمكنك أيضًا اللعب كطبيب أسنان موهوب لمساعدة الأشخاص في الحصول على أجمل أسنان في هذه اللعبة. يأتي المرضى كل يوم إلى طبيب الأسنان كثيرًا ، وهم دائمًا يثقون ويثقون كثيرًا بطبيب الأسنان. استفد من خبرتك في الممارسة لجلب أسنان أقوى وألمع للجميع.

كطبيب ، يجب ألا تكون غير مبالٍ وغير مبالٍ بمرضاك. كل يوم ، يجب عليك زيارة صحتهم ، وقياس ضغط الدم ، والتحقق من حالتهم الحالية لإعطاء تدابير العلاج الأنسب وفي الوقت المناسب. ليس هناك ما هو أكثر قيمة من حبك وإخلاصك للجميع ، وسيكون العديد من المرضى ممتنين جدًا لحماستك ، ودائمًا ما يقدمون النصائح بعناية.

Pepi Hospital مهكرة اخر اصدار هي لعبة يمكن للجميع الانضمام إليها وتجربتها. سيكون من المفيد إذا لعبت مع عائلتك للتعاون واللعب معًا بأفضل طريقة. أو يمكنك أيضًا السماح لطفلك باللعب لتتعلم كيفية رعاية الآخرين والاعتناء بهم. هذه أيضًا لعبة مجانية يمكن للجميع تنزيلها بسهولة بحرية.

صور وفيديو من داخل لعبة  مستشفي بيبي Pepi Hospital مهكرة اخر اصدار









فيديو من داخل لعبة مستشفي بيبي مهكرة اخر اصدار

2- مميزات تهكير لعبة Pepi Hospital.

1- اختبر حياة المستشفى المزدحمة بطريقة ممتعة مع العديد من المرضى و كن طبيباً ممتازاً واهتم دائماً بالمرضى بعناية فلديك الفرصة لرعاية الأطفال حديثي الولادة.

2- استمتع برسومات جميلة ونابضة بالحياة والكثير من صور الشخصيات الكرتونية الجميلة و انضم إلى عائلتك وأصدقائك للعب بشكل تعاوني وإكمال المهمة بسرعة.

3- اللعبة مناسبة لجميع انواع الاعمار فالاطفال يمكنهم تعلم كيف يعتنون بالمرضي وايضا اللعبة مناسبة لجميع انواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لا تتخطي 100 ميجا.

4- اللعبة مهكرة بالكامل بحيث يمككنك شراء كل شيئ في اللعبة من معدات وترقيات مجانا لان لديك اموال غير محدودة .

3- تحميل لعبة Pepi Hospital مهكرة اخر اصدار.

لتحميل لعبة Pepi Hospital: Learn & Care mod apk Free Purchase او مهكرة اموال وجواهر غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فايراضغط علي كلمة download.




google-playkhamsatmostaqltradent