random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هيت ماسترز Hitmasters مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة هيت ماسترز المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة هيت ماسترز المهكرة اموال غير محدودة .

تعد لعبة هيت ماسترز من اشهر العاب اطلاق النار و حل الالغاز علي كل من منصتي الاندرويد و الايفون و تقوم فكرة اللعبة علي اطلاق النار علي الاعداء من اجل التخلص منهم قبل نفاذ الطلقات الموجودة في سلاحك مع الاخذ بالاعتبار وجود عقبات مثل المواطنين الابرياء او الصناديق التي تقف امام مرمي التصويب علاوة علي وجود بعض الاعداء الذين يختبئون خلف الاسوار فستحتاج الي طريقة من اجل الوصول اليهم .

تم تطوير لعبة Hitmasters من قبل استوديو casual azure games حيث تم اصدار اللعبة لاول مرة علي نظام الويندوز حيث انها متاحة علي الانترنت كلعبة فلاش لكن تعمل بنظام html5 البديل لنظام الفلاش و بفضل نجاح اللعبة قرر الاستوديو انتاج نسخة لكل من منصة الاندرويد و الايفون حيث تم انتاج نسخة للاندرويد في 19 مارس 2020 ثم نسخة لمنصة الايفون و ذلك في 24 سبتمبر 2020 .

تعتبر لعبة Hitmasters ممن افضل العاب الاندروي حيث تصنف من افضل 200 لعبة علي متجر جوجل بجانب حصولها علي اكثر من 100 مليون تحميل و حصولها علي تقييم 4.8 كواحدة من اعلي الالعاب الفردية تقييما علي المتجر و اخيرا فقد حصلت لعبة هيت ماسترز علي مليون تقييم كتابي review يميل اغلبها من الاعبين الي مدح تنوع اللعبة من ناحية الاطوار و التفاصيل المختلفة .

2- مميزات تهكير لعبة Hitmasters للاندرويد و الايفون .


تتميز لعبة هيت ماسترز بجرافيك جيد بالفعل بالنسبة لكونها لعبة خفيفة اوف لاين حيث تجد موسيقي خلفية ممتازة مع العديد من الاوضاع حيث تجد وضع التقنيص الطبيعي بجانب اوضاع اخري مثل وضع gravey الذي تتحكم فيه بالجاذبية من اجل تحريك الاشياء من اجل رميها علي الاعداء او حتي التحكم بالاعداء نفسهم بجانب وضع القنابل و الذي تلقي فيه القنابل بأتقان من اجل التخلص من الاعداء و هكذا .

اللعبة تحتوي علي عدد ضخم من الاسكنات الخاصة بالشكل او الاسلحة و منها ما هو مجاني او الاخر الذي تشتريه من خلال عملة اللعبة و هي الجواهر كما ان لعبة هي ماسترز قامت بأقتباس عدد كبير من الازياء من الافلام و القصص المصورة مثل سكن فلاش و جون ويك بالاضافة الي سكنات الفضائيين و سكن العميل 47 من سلسلة هيتمان الشهيرة بجانب سكنات الاسلحة التي تشبه اسلحة حراس المجرة من سلسلة مارفيل الشهيرة .


تعد لعبة هيت ماسترز معقدة الي حد ما حيث انك مقيد بعدد معين من الطلقات ما بيت ثلاث الي خمس طلقات و اذا ما نفذ منك الطلقات و لم تقم بقتل كافة الاعداء ستحتاج في تلك الحالة الي اعادة المرحلة مرة اخري بالاضافة الي ان المراحل تزداد صعوبة مرة عن الاخري بجانب ان بعد المرلحة الثلاثين ستجد مدنيين داخل المراحل و عليك قتل الاعداء كلهم دون ان تعرضهم الي اي اذي .

من اكبر ما يميز اللعبة وجود مراحل اضافية bonus التي من خلالها تستطيع و بكل سهولة تجميع عدد ضخم من الاموال او الجواهر التي ستفيدك في شراء المعدات بالاضافة الي فرصة حصولك علي سكن نادر بشكل عشووائي ناهيك عن ان كل 10 مراحل يأتي بعدها قتال بين احد الاعداء الكبار boss الذي ستحتاج الي تركيز معدل اطلاقك للنيران من اجل قتل ذلك العدو .

اللعبة بشكل عام تتميز بالعديد من المميزات مثل .

1- مساحة اللعبة صغيرة 100 ميغا بايت .

2- يمكن لعبها اوف لاين او اون لاين حسب الرغبة .

3- كثرة الاوضاع الموجودة داخل اللعبة .

4- وجود مود من اجل اللعب الجماعي .

5- سهولة الحصول علي الاسلحة و الاسكنات من خلال مشاهدة الاعلانات .

6- متاحة علي اغلب اجهزة الاندرويد و الايفون .


بفضل استخدام النسخة المهكرة من لعبة هيت ماسترز تستطيع و بكل سهولة الحصول علي عدد لا نهائي من الاموال و الجواهر و التي من خلال تستطيع شراء جميع الاسلحة و الازياء التي تريدها من المتجر كما ان الهاك يقوم بألغاء الاعلانات بشكل كامل من اللعبة فلن تتعرض الي اعلانات اطلاقا اثناء اللعب .

3- تحميل لعبة Hitmasters مهكرة اخر اصدار mod apk .



لتحميل لعبة الصياد محترف التصويب Hit master 3D المهكرة قم بالضغط علي الرابط المباشر .

لتحميل لعبة هيت ماسترز Hitmasters المهكرة قم بالضغط علي الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent