random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هايد ان سيك Hide 'N Seek مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة Hide 'N Seek المهكرة للاندرويد و الايفون unlimited money .

1- ما هي لعبة Hide 'N Seek مهكرة coins .

هي لعبة غميضة شهيرة من انتاج ستوديو supersonic studios LTD للالعاب حيث تتحكم بشخصية تشبه ستيك مان و تقوم بلعب الغميضة سواء اما بالهرب من الشخص الذي يبحث عنكم او من خلال البحث عن الاعبين في خريطة متوسطة الحجم و ذلك بوجود وسائل مساعدة مثل القدرة علي الاختفاء او المرور بين الجدارن لمدة زمنية قصيرة .

تم تطوير لعبة هايد ان سيك من خلال ستوديو supersonic studios LTD كما وضحنا حيث تم اقتباس الفكرة الي حد ما من لعبة hide online الشهيرة لكن مع فرق القدرات و حجم الخريطة و قد قام الاستوديو بأصدار نسخة الاندرويد و ذلك في 23 ابريل 2020 و بعد ذلك تم اصدار نسخة للايفون في 25 اكتوبر كذلك اللعبة متاحة علي نظام ويندوز للكمبيوتر و نظام الماك التابع لشركة ابل .

تعد اللعبة من انجح الالعاب ذات الوضع الجماعي علي متجر جوجل حيث حازت علي اكثر من 100 مليون تحميل بجانب حصولها علي تقييم 3.7 علاوة علي حصولها ايضا علي 500 مليون تقييم كتابي يميل اغلبها الي الايجاب و مدح فكرة اللعبة الجبارة كذلك كثرة التفاصيل و الاهتمام بوضع اللعب الجماعي .

2- مميزات تهكير لعبة هايد ان سيك للاندرويد و الايفون .


اكبر ما يميز اللعبة هو حجم الخريطة المناسب حيث تجد حجمها متوسط مع وجود اماكن للاختباء كما ان اللعبة بها ميزة جبارة في وضع الهروب من المطارد الا و هي امكانية تحرير زملائك حيث اذا ما تم الامساك بهم يتم تقييد حركتهم في قفص معدني و الذي يختفي بدوره اذا ما مررت بجانبه كما ان اللعبة تسمح لاكثر من مطارد واحد ان يكون في المرحلة الواحدة بحد اقصي اثنان .

من اكبر مميزات اللعبة هو وجود قدرات مساعدة حيث تجد عدد من الازرار في المرلحة منها زر الاختفاء و زر المرور اعبر الحوائط و التي تمتد قدرتهم الي حوالي 15 ثانية و يتم تفعيلهم من خلال مشاهدة اعلان مجاني كما انه يمكن تفعيلهم بشكل مسبق عند بداية المرحلة من الضغط علي زر التذكرة الحمراء في بداية اي مرحلة من المراحل .


اللعبة جماعية الي حد كبير حيث تستطيع اللعب مع لاعبين حقيقين او حتي تكوين غرفة خاصة من اجل اللعب مع اصدقائك كما ان اللعبة تحتوي علي عدد كبير من اسكنات تغيير المظهر و التي هي مقتبسة بشكل كبير من الاعمال السينمائية مثل سكن فلاش و بلاك بانثر كذلك زي ثانوس و غيره و كل الازياء يمكن شرائهم بالعملات الذهبية الخاصة باللعبة او من خلال مشاهدة اعلانات مجانية .

تتمتع لعبة هايد ان سيك بعدة مميزات منها .

1- لعبة صغيرة المساحة 78 ميغا بايت .

2- سهلة الفهم و الاستيعاب حيث يمكن احترافها بسهولة .

3- متاحة لكل اجهزة الاندرويد و الايفون .

4- لا تحتاج الي مقومات عالية من اجل لعبها .

5- تحتوي علي وضع اللعب الجماعي .

6- بها اسكنات عديدة و خرائط رائعة المنظر .


 بفضل استخدام النسخة المهكرة من لعبة هايد ان سيك تستطيع و بكل سهولة الحصول علي عدد لا نهائي من الاموال و الجواهر و التي من خلال تستطيع شراء جميع الاسلحة و الازياء التي تريدها من المتجر كما ان الهاك يقوم بألغاء الاعلانات بشكل كامل من اللعبة فلن  
 . تتعرض الي اعلانات اطلاقا اثناء اللعب 

3- تحميل لعبة Hide 'N Seek mod apk مهكره اخر اصدار .



لتحميل لعبة join clash 3D المهكرة اضغط الرابط المباشر .

لتحميل لعبة Hide N seek المهكرة اضغط الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent