random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Guns of boom مهكرة اموال للاندرويد

تنزيل لعبة Guns of boom مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب اطلاق النار Shooting . لعبة Guns of boom تصنف كأفضل لعبة شوتر مميزة على اجهزه الموبايل و تتمتع بتصميم كارتوني مميز بعض الشئ . تعتمد هذه اللعبة و فكرتها على امتلاك قدرة على التصويب و التحكم فى الحركة و دقة اطلاق النار بشكل احترافي . لكن الجيد ان هذه اللعبة تتناسب مع المبتدئين فى مجال العاب اطلاق النار لانها تتميز بقدرة تحكم سهلة وواجهه بسيطة و سريعة اثناء اللعب .

تعتمد اللعبة ايضا على قدرتك على التدريب بشكل مستمر لتطوير قدراتك على التحكم و الحركة بشكل سريع . يجب ايضا تعلم كيفية استخدام جميع الاسلحة و مميزات و عيوب كل سلاح على حدة . بجانب ان اللعبة تعتمد على تجربة جميع انواع الخرائط المختلفة و المتنوعة و الغرض منها هو التعرف على طريقة اللعب التى يتبعها معظم اللاعبين المحترفين او المبتدئين .تتكون اللعبة من 4 تصنيفات مختلفة اونلاين عن طريق الاتصال بالانترنت .

 اول تصنيف هو الكلاسيك و الذي يعرفه الكثيرين فى معظم الالعاب و الذي يعتمد على اللعب ضد الاخرين بشكل عشوائي ويمكنك ضم فريقك الخاص قبل البدأ . التصنيف الثاني كلاسيك ايضا و لكن بنظام القتال الجماعي و الذي يعتمد على تكوين اللاعبين على هيئة فرق و تعتمد على المهارات الجماعية اكثر من الفردية .  التصنيف الثالث يعد تدريب خاص و يكون لاعب ضد اخر او فريق ضد اخر فقط . التصنيف الاخير يسمى Brawl و الغرض منه اللعب بنظام التحكم و الحفاظ على zone او منطقة فريقك الخاصه مع احتلال منطقة العدو فى ذات الوقت .

1- لعبة Guns of boom المهكرة اسلحة . 

اللعبة تعتمد على فكرة بسيطة وتصميم بسيط بعض الشئ . تتميز ايضا بواجهه بسيطة من حيث اللعب و سهولة استخدام الاسلحة و توافقها مع الحركة للمبتدئين . الكثير من اللاعبين يعلمون مدى اهمية و قوى الاسلحة فى العاب اطلاق النار او يسميها البعض لعبة شوتر . تستطيع من خلال تنزيل اللعبة مهكرة الحصول على جميع المميزات و اسلحة و ذخيرة غير محدودة . كما انها تساعدك على زيادة مستوي حسابك و قدرتك على اطلاق النار بشكل اسرع و تحقيق الفوز دائما .

2- تهكير لعبة Guns of boom اموال . 

1- اللعبة بتتميز بسهولة الاستخدام و التعلم من حيث اطلاق النار و الحركة .

2- الحصول على عملات و كوينات غير محدودة مجانا .

3- تتميز اللعبة بتواجد اربع تصنيفات فردية و الاخرى جماعية .

4- يمكنك اضافة اصدقائك و بدأ اللعب من خلال التصنيف الجماعي .

5- يوجد مهمات يومية تدعم الحصول على اسلحة و ذخيرة وقنابل كثيرة مجانا .

6- يوجد تصنيف خاص بالاسلحة من حيث معدات الدفاع او الهجوم ولكل نوعية اسلحة مميزات خاصه .

7- يوجد اعدادات خاصه لأجل ضبطها بشكل صحيح لسهولة اللعب و التحكم .

3- تحميل Guns of boom مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان بدأ تحميل لعبة جنز اوف بوم المهكرة للحصول على جميع المميزات . ملف اللعبة بمساحة 1 جيجا بايت قبل تسطيب الملفات الداخلية و ذلك بصيغه apk mod . تتناسب اللعبة مع جميع اجهزه الموبايل المتوسطة و تشمل انظمة الاندرويد و الايفون . تشمل ايضا جميع تصنيفات اللعبة وفق اخر اصدار و جميع التحديثات حتى الان . يمكنك بدأ تنزيلها من خلال الرابط التالي المباشر عبر ميديا فاير اضغط على كلمة Download .

google-playkhamsatmostaqltradent