random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سيم سيتي مهكرة للاندرويد و الايفون Simcity

تنزيل لعبة Simcity BuildIT مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل العاب البناء للموبايل مجانا . لعبة Simcity Buildit حاصلة على عدد تحميلات يصل الى 100 مليون لاعب و حاصلة على تقييمات مرتفعة بين جميع اللاعبين حول العالم . فكرة اللعبة تعتمد على امتلاك ارض زراعية كبيرة و لكن بمساحات كبيرة و بها اشجار كثيرة و نباتات . متطلبات اللعبة هى استصلاح الاراضي الخاصه بك و بناء اكبر قدر من المباني لكي تتحول من ارض زراعية الى مدينة سيم كبيرة و هذا هو هدف اللعبة .

اسسات الشركة هذه اللعبة بغرض تغير فكرة البناء و جعلها اكثر سهولة . ذلك لان التحكم داخل قد يكون سهل للغاية ذلك لانها تتميز بواجهه استخدام بسيطة للموبايل و يمكن تحميلها مهكرة للاندرويد و الايفون . تعتمد بناء مدينة كاملة على قضاء اكبر وقت و التركيز على زيادة مستوي الحساب و عدد المباني و السكان الى اقصى درجة . بجانب ان درجة سعادتهم بنسبة مئوية قد تؤثر على تقدم مستوى الحساب و زيادة قوة المدينة .

عملية البناء تبدأ من خلال وضع نقطة الاساس و هى انشاء طريق ذو اتجاهين . هذا الطريق يسمح لك فى بدأ عملية وضع المباني على الجانبين و بدأ بنائها بشكل سهل من خلال المساحة المخصصة على كل جانب لوضع المبنى . يجب اتباع الدور التجريبي و الذي سوف يوضح لك اسرار اللعبة و كيف تبدأ فى وضع المباني و اختيار بنائها بالترتيب الصحيح . ذلك لان جميعها مرتبط بشكل قوي و يجب ان تتوافر لديك جميع الانواع .

1- لعبة مدينة سيم المهكرة عملات . 

فكرة اللعبة تعتمد بشكل اساسي على امتلاك عدد كبير من السكان و المباني . ذلك يتحقق من خلال زيادة عمليات البناء بشكل ثابت و زيادة سرعتها . ذلك يتحقق من خلال امتلاك اموال و عملات لا تنتهي لبناء مدينة قوية . النسخه المهكرة من لعبة سيم سيتي سوف تمنحك جميع المميزات مجانا بدون شحن . سوف تحصل على جميع العملات المطلوبة لتطوير المباني و زيادة عدد السكان و تطوير مستوى الحساب الى القصى درجة . لكي تصل فى النهاية الى زيادة نسبة سعادة سكان المدينة الى 100% .

2- تهكير لعبة سيم سيتي اموال و مباني . 

1- اللعبة تدعم مساحة صغيرة 148 ميجا بايت بصيغه apk mod .

2- يمكنك تهكير اللعبة على جميع اجهزه الموبايل و متوافقة مع انظمة الاندرويد و الايفون .

3- بناء مدينة قوية بها عدد سكان كبير و مباني كثيرة بشكل مستمر .

4- تدعم اللعبة اصدارات مختلفه و تعمل بدون نت او اونلاين ( متصلة بالانترنت ) .

5- الحصول على اموال و عملات غير محدودة مجانا بدون شحن .

6- يمكنك التحكم فى المدينة و منحها اسم خاص بك فقط .

7- يحق لك اضافة اصدقاء جدد داخل اللعبة و بدأ الاستمتاع بالمساعدة و مشاهدة المدن الاخرى .

8- يوجد جميع المباني المختلفه مثل المنازل او المباني التجارية او الصناعية .

9- يوجد منشأت خاصه بالخدمات مثل المياه و الكهرباء و الصحة و انتاج الطاقة .

10- زيادة مستوى الحساب الى اقصى درجة و نسبة سعادة المدينة تصل إلى 100% .

3- تحميل Simcity مهكرة بدون نت للاندرويد و الايفون .

اللعبة تتميز كأفضل لعبة بناء ذلك لان هناك اصدار يعمل من خلال الاتصال بالانترنت ( اونلاين ) . يوجد اصدار اخر مهكر بدون نت يعمل بدون الاتصال بشبكة الانترنت و الاصدارين بمساحة 148 ميجا بايت بصيغه apk mod . جميع الاصدار تعمل وفق جميع اجهزه الموبايل لانظمة الاندرويد و الايفون مجانا . يمكنك بدأ تنزيلها و الاستمتاع بالحصول على جميع المميزات و الاموال و العملات غير محدودة من خلال الضغط على كلمة Download .

تحميل لعبة سيم سيتي مهكرة بدون نت من هنا .
تحميل لعبة سيم سيتي مهكرة اونلاين من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent