random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Shadow Knight مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تنزيل لعبة Shadow Knight مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير.

نتحدث اليوم عن لعبة رائعة للغاية من اروع لاالعاب التي لعبتها في حياتي وهي لعبة Shadow Knight مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير تلك الللعبة التي اعجبت الملايين وحصدت اعلي التقييمات وهي عبارة عن لعبة دورك فيها ان تنقذ العالم من المخلوقات الغريبة التي تغذو العالم وتدمره وتلك اللعبة مششهورة جدا حيث حملها وهي مازالت جديدة اكثر من 5 مليون شخص حول العالم  حملو تلك اللعبة الرائعة وحصدت اللعبة اعلي التقييمات من الموقع الرسمي جوجل بلاي .

1- ماهي لعبة Shadow Knight المهكرة .

يستند Shadow Knight المهكرة على مؤامرة خيالية حول أرض سعيدة ابتليت بلعنة مرعبة ، وتصبح خارجة عن السيطرة وتحدث الحروب بين القوى المختلفة بقسوة. يحتاج الوضع الفوضوي إلى شخص ما للمساعدة ، والمختار هو أنت - فارس العدالة. تجسد وقاتل من خلال الأمواج وأنواع الأعداء وقهر مستويات جديدة مع زيادة الصعوبة. هل يمكنك إنقاذ العالم؟ خذ المهمة وقهرها اليوم.

يُطلق عليه عالم Harmonia ، وهو المكان الذي تدور فيه أحداث Shadow Knight مهكرة استنادًا إلى النظام الأساسي القديم وتعليقات المستخدمين الإيجابية التي تركناها ، عملنا بجد لإتقانه والعودة بتحديث إضافي لا يتحسن. تظهر شخصية جديدة باسم Kazetsu ، مصحوبة بميزة سحرية في مراحل الحملة. ليس فقط التوقف عند نجاح الموسم الأول ، فقد أطلقت Battle Pass الآن الموسم الثاني وتعد بعدم إحباطك. لديك أيضًا المزيد من الخيارات عندما يضيف المتجر جلود Night Devil و Premium Chests التي تحل محل الإعلانات الأخرى. النسخة المحدثة قد أصلحت الخلل ، انتقل إلى اللعبة الآن واستمتع.

Shadow Knight المهكرة محاطة تمامًا بالظلام ، سيكون هناك القليل جدًا من الضوء وما هو شعورك عندما تخطو إلى هذا العالم؟ جرب الطريقة الدموية والباردة حقًا للمعارك التي لا نهاية لها ، ولعب دور جندي حفظ السلام لكسب نور السلام. استخدم سيف العدالة واقتل العدو ، اجتز المستوى ، تعال إلى أقوى شيء. العديد من أنواع التضاريس مثل الجبال ، أو المسطحات ، أو المنحدرات ، أو حفرة كبيرة ، سيكون عليك إتقان الإجراءات والتغلب على التضاريس ، والبحث عن الأعداء.

تحتوي اللعبة على الكثير من الغموض ، مع المغامرة والظلام والمعارك التي ستجعلك متحمسًا وتنغمس فيها وتستمتع بها. سواء حدث ذلك في الغابة أو البحر أو المدينة ، أعتقد أنك ستكون أقوى محارب. تقدم للأمام وقم بإزالة الوحوش والزومبي ، مما يؤدي إلى الوصول إلى زعماء كل مصدر طاقة.

بعد كل معركة في Shadow Knight بريميوم المهكرة هي مهمة ، وإكمال تلك المهمة ، ستتلقى مكافآت غامضة. لا تقلق لأن عدد المهام كثير ويتم تحديثه يوميًا ، وظيفتك هي تدمير الإنجازات وتحقيقها. الجواهر والطاقة والمفاتيح لفتح الكنوز في انتظارك للتغلب عليها.

ستجد معدات شخصيتك في الحقيبة ويمكنك أيضًا تجديدها من خلال زيارة المتجر. اجمع العناصر القيمة والأسلحة النادرة وقم بالترقية باستخدام المعدات ، لتصبح قويًا للغاية وكن الأسرع في هزيمة العدو. خلال الوقت الذي تكون فيه خارج اللعبة ، لا تقلق ، فالفارس الخاص بك لا يزال في تدريب مكثف تلقائيًا ، وسوف يرحب بعودتك من قبل فارس قوي.

يفتح Shadow Knight المهكرة عالمًا خياليًا جديدًا بقصص مثيرة وغامضة عن أرض Harmonia ، ويجذب اللاعبين حقًا من أصغر التفاصيل. تجهيز الأسلحة وتدريب المهارات والمعركة ، وهزيمة العدو الذي ينتظر. كن محاربًا من النخبة يجلب لك نفس النور والسعادة كما كان من قبل. شارك واللعب مع أصدقائك للحصول على تجربة أفضل ، تذكر ترك تعليق.

صور وفيديو من داخل اللعبة .







فيديو من داخل لعبة.

2- مميزات تهكير لعبة شادو نايت.

1- الكثير من المهام التي يجب القيام بها ، قم بإنجازها جميعًا للحصول على أقصى قدر من المكافآت. وهناك دائمًا أكثر من 100 لتفعلها. إكمال المهام للأحجار الكريمة والطاقة والمفاتيح وما إلى ذلك من المكافآت.

2- أثناء رحيلك ، يواصل جنودك التدريب وجمع الموارد. العودة بمستويات ومواهب جديدة ستجعلهم أقوى. قم ببناء فرقة نينجا قوية واستعد للقتال.

3- اجمع المئات من الأسلحة والمعدات والرونية لتخصيص مقاتلك بالكامل. إنه فارسك ، أسلوبك سوف تتورط أنت ومقاتلك في معارك
خيالية مظلمة لا نهاية لها. استكشف المدن والغابات والأبراج المحصنة والمزيد كنينجا أو محاربًا أو ساموراي. اهزم الخصوم النهائيين ، والرؤساء ، وأصبح أساطير الظل.

4- اختر النينجا أو المقاتل المفضل لديك لاستكشاف هذه الأرض الخيالية المظلمة. اكتشف أماكن غامضة فريدة من خلال الركض والتسلق والقفز.

5- طبعا اللعبة مناسبة لجميع انواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون  ومساحتها لا تتخطي 100 ميجا .

6- العبة مهكرة بالكامل بحيث ستجد ان الللعبة بها حساب البريميوم وايضا لاتموت بها ويوجد بها جميع المعدات مجانا يمكنتك شراء وترقية كل المعدات مجانا لان لديك اموال وجواهر غير محدودة. 

3- تحميل لعبة Shadow Knight مهكرة اخر اصدار للاندرويد  والايفون .

لتحميل لعبة شادو نايت بريميوم او الليله المظلمة مهكرة اخر اصدار او لعبة Shadow Knight Premium mod apk Menu Immortality/No CD and unlimited money and gem للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة downlaod.




google-playkhamsatmostaqltradent