random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Undead Clash مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Undead Clash: Zombie Games 3D مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون .

اليوم نتحدث عن لبعة من افضل الالعاب التي نزلت حديثا في جوجل بلاي ولكنها لعبة رائعة للغاية وهي لعبة Undead Clash: Zombie Games 3D مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون وهي لعبة من العاب حرب ضد الزومبي طهر البلد من الزومبي القبيحون تلك اللعبة رائعة للغاية انها لازالت جديدة ولم يحملها سوي 100 الف شخص حول العالم ورغم هذا العدد القليل الا ان اللعبة حصلت علي اعلي التقييمات من كل الذين حملوها.

1- ماهي لعبة Undead Clash المهكرة.

كن صيادًا حقيقيًا لمكافأة الزومبي وحارب من أجل الشرف والمجد! أطلق النار على الزومبي لإنقاذ البشرية في واحدة من أكثر ألعاب الرماية المليئة بالحركة. إلعب أوندد كلاش الآن! كن ذكيًا وواسع الحيلة ، ونظم تحركاتك بسرعة ، وإلا فلن تكون آخر شخص في المدينة. انضم إلى قواك مع لاعبين آخرين أو انطلق في ذلك بمفردك لإطلاق النار على الزومبي.

عند لعب Undead Clash ، يجب أن تكون أكثر من مجرد قناص ماهر. لتصبح أسطورة حقيقية ، يجب عليك باستمرار تحسين بندقيتك وتفجير الزومبي بدقة مميتة! تحدي لاعبين آخرين أو إنهاء مهام قتل الزومبي بنفسك. القرار لك يا قناص.

لنبدأ مع لعبة ZOMBIE SHOOTING ابتعد عن كارثة الزومبي. ليس من السهل أن تكون صائد جوائز وقناص زومبي ، ولكن ضع في اعتبارك أن الثروة والشهرة على المحك! أثناء قيامك بتدمير الموتى الأحياء بسلاحك المخصص ، قم بإخلاء الشوارع. قم بتنشيط وحدات الطاقة الخاصة بك لزيادة إمكاناتك المدمرة. قم بترقية الزومبي لزيادة درجاتك وقهر المتصدرين. إتقان فن الرعب والرعب والبقاء على قيد الحياة وإطلاق النار الزومبي.

يتطلب العيش في كارثة الزومبي تركيزًا مستمرًا وقدرات قناص ممتازة. حدد موقع واصطاد أكثر الزومبي شهرة وخرافة. أكمل العديد من المهام لتسلق لوحة صدارة الزومبي. لكن القتل ليس كل شيء. قم بتخصيص سلاحك وتنافس مع لاعبين آخرين. هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى قمة أي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول FPS.

تحتاج ألعاب الرماية في FPS zombie إلى الاستفادة الفعالة من أسلحتك لتجنب التهامها.ألعاب قناص الزومبي ، حيث يحاول اللاعبون قتل الزومبي بإطلاق النار عليهم في أضعف جزء من أجسادهم.لعبة إطلاق النار السريع وتبديل الهدف ؛ إذا لم تفعل ذلك بسرعة ، فلن تدوم طويلاً.لقد بدأت نهاية العالم الزومبي. اختر سلاحك وقم بتحسينه واكتسب الخبرة أثناء القتال.

صور وفيديو من داخل اللعبة.






فيديو من داخل اللعبة .

2- مميزات تهكير لعبة Undead Clash.

1- جرافيك ومؤثرات صوتية في قمة الروعة وطريقة لعب في غاية السهولة .

2- اللعبة مليئة بالكثير من المراحل وكلما تقدمت في المسوي اذدادت اللعبىة صعوبة لذلك عليك بالتركيز.

3- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لاتتخطي 400 ميجي بايت تحميل .

4- اللعبة مهكرة بالكامل بحيث لن تقلق من شراء او تطوير المعدات فلديك اموال وجواهر غير محدودة فيمكنك شراء وتطوير كل معداتك واسلحتك مجانا. 

3- تحميل لعبة  Undead Clash: Zombie Games 3D مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون.

لتحميل لعبة  Undead Clash: Zombie Games 3D MOD APK God Mod, One Hit Kill and unlimited money and gem او مهكرة عملات وجواهر غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download.





google-playkhamsatmostaqltradent