random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Toon Blast مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Toon Blast مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب حل الالغاز الممتعة . لعبة تون بلاست حاصلة على اعجاب الكثيرين و عدد تنزيلات اكثر من 100 مليون لاعب حول العالم و ذلك عبر متجر بلاي . فكرة اللعبة تعتمد على تنفيذ المطلوب و هو الحصول على عدد معين من البالونات اثناء لعب كل مرحلة . يجب عليك حل اللغز بكل ذكاء و تنفيذ المطلوب قبل انتهاء عدد المحاولات التى تمتلكها ضمن حسابك .

اللعبة تشبه تماما اصدار كاندي كراش و لكن بتصميم كارتوني أفضل . بجانب انها تتمتع بعدد مراحل لا تنتهي و لكل مرحلة سوف يتغير المطلوب منك دائما و تزداد صعوبة و متعة اللعبة بشكل تدريجي .المختلفه هنا انها لا تعتمد على فكرة تحريك الحلوى بل تعتمد على الضغط على اكبر تجمع من المكعبات ذات لون موحد و يجب ان تكون 2 من نفس اللون او اكثر .

تتكون اللعبة من عدد فصول غير محدودة و لكل فصل مراحل مختلفة بتصميم مميز . كل فصول يحتوى على 20 مرحلة يجب اجتيازها و تحقيق المطلوب لكي تستطيع الوصول الى الفصل التالي . تأكد ان النسخه المهكرة من Toon Blast سوف يوفر لك المطلوب لكي تستطيع بالنهاية فتح جميع المراحل داخل حسابك بشكل دائم .

1- لعبة تون بلاست المهكرة اموال . 

لكي تستطيع شراء الكثير من مميزات اللعبة و المساعدات . يجب ان تحصل على اموال غير محدودة و ذلك من خلال النسخه المهكرة من لعبة Toon blast سوف تجد اللينك اخر الموضوع . سوف تساعدك على اجتياز كثير من المراحل مع الحصول على ثلاثة نجوم بعد انهاء كل مرحلة . كما انك تستطيع دعم فريقك من الاصدقاء بإرسال الهدايا لهم و نقاط حياة تساعدهم على اللعب بشكل مستمر . كما انها تمنحك مستوى مرتفع على مستوى البلد او الاصدقاء وايضا على مستوى العالم .

2- تهكير لعبة Toon blast محاولات لا تنتهي . 

1- اللعبة تتميز بتصميم كارتوني و تصنف ضمن العاب الالغاز .

2- تتميز بحجم صغير لا تتخطى 146 ميجا بايت صيغه apk mod .

3- يمكنك التواصل مع اللاعبين و الانضمام الى فريق فى حالة اجتياز مستوى 20 .

4- الحصول على اموال غير محدودة مجانا .

5- الحصول على نقاط حياة و عدد محاولات غير محدودة مجانا .

6- فتح جميع باقات المساعدات مجانا مثل الصواريخ و القنابل و الكرة الملونة للفوز بشكل اسرع .

7- فتح جميع مراحل و فصول اللعبة من خلال تنزيل ملف تهكير لعبة تون بلاست .

8- يمكنك ربط اللعبة بحساب فيس بوك لكي تضمن الحفاظ على مستواك .

9- امكانية دعوة الاصدقاء من خلال حساب فيسبوك و تبادل الهدايا .

10- الحصول على مراكز على المستوى العالمي و زيادة عدد النقاط .

3- تحميل Toon Blast مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان بدأ تحميل النسخه المهكرة من لعبة Toon Blast مجانا . هذه النسخه تدعم اخر التحديثات وفق الاصدار الاخير و تدعم فتح جميع المميزات فى المتجر . سوف تحصل على عدد كبير من المحاولات و اموال و مساعدات غير محدودة مجانا بدون شحن . مساحة اللعبة صغيرة لا تتخطى 146 ميجا بايت بصيغه apk mod و تتناسب مع اجهزه الاندرويد و الايفون . لبدأ عملية التنزيل يرجى الضغط على الرابط التالي المباشر من خلال كلمة Download .
google-playkhamsatmostaqltradent