random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة criminal case مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة كريمنال كيس المهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير .

1- ما هي لعبة كريمنال كيس المهكرة للاندرويد .

تعد لعبة كريمنال كيس من اشهر العاب الالغاز الموجودة علي كل من منصة الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بشخصية محقق من تصميمك و تقوم بحل الجرائم الشنيعة في مدينة نيويورك بمساعدة الظابط جوناس و طبيبة التحقيق الجنائي جريس حيث تقوم بالبحث عن الادلة في مسرح الجريمة و تحلل جثة المقتولين و كذلك ادوات الجريمة من اجل الوصول الي هوية القاتل و القبض عليه .

تم تطوير لعبة criminal case من خلال ستوديو pretty simple حيث تم الاعتماد في البداية علي محرك الفلاش من شكرة ادوبي لتحويل اللعبة الي احد العاب الفلاش علي الانترنت و بعد النجاح الساحق الذي حققته اللعبة تم اصدار نسخة لها علي كل من منصة الاندرويد و الايفون حيث تم اصدار نسخة الاندرويد في 15 ابريل 2015 و تم اصدار نسخة الايفون في 19 فبراير 2016 .

تمكنت لعبة كريمينال كيس من تحقيق نجاح كبير حيث تعد من افضل 50 لعبة علي كل من منصة الاندرويد و الايفون في تصنيف حل الالغاز كما انها حصلت علي اكثر من 100 مليون تحميل و كذلك تمكن من الحصول علي تقييم 4.5 و اكثر من 3 مليون تقييم كتابي من قبل الاعبين و النقاد حيث قاموا بمدح جرافيك اللعبة و الاهتمام بالتفاصيل في الجريمة مع وجود العديد من العوامل التي تساعد الاعب .

2- مميزات تهكير لعبة criminal case اخر اصدار .


تتمتع لعبة كريمنال كيس برافيك ممتاز حيث تجد العديد من التفاصيل المختلفة مثل مسرح الجريمة و معمل التحاليل و قسم الشرطة و منزل الضحية حيث تجد اهتمام كبير بالتفاصيل كما ان اللعبة بها نظام تصنيف حيث يمكنك ان تحصل علي رانك خاص بك في اللعبة بالاعتماد علي قدرتك علي ايجاد الادلة بسرعة و دقة دون الاعتماد علي نظام المساعدة للحصول علي الادلة .

يقوم اسلوب اللعب في لعبة criminal case علي الضغط علي الشاشة و بالتحديد الضغط علي الادلة المطلوبة التي تكون موجودة في الشريط الاسفل في الشاشة مثل الصورة الموجودة بالاعلي فمطلوب منك جيتار فعليك الضغط عليه من اجل تجميعه كذلك توفر لك اللعبة نظام مساعدة hints علي شكل دائرة خضراء صغيرة علي اليمين و من خلال الضغط عليها ستشير الي احد الاغراض المطلوبة منك .


تحتوي لعبة كريمينال كيس علي عدد كبير من الشخصيات المساعدة مثل الظابط جوناس و طبيبة التحاليل الجنائية جريس و مساعد التحاليل اليكسو التقني ناثان و القاضية هال و الظابط الرئيس رامزي حيث ان كل منهم يساعدك في مهمة معينة مثل تحليل الجثة في المعمل او تحليل اداوت الجريمة او تفصيل ملامح القاتل او التحقق من مسرح الجريمة و كل الادوات الموجودة بها .


تمكنك اللعبة بعد تجميع الادلة و تجميع مواصفات القاتل من الوصول الي المرحلة الاخيرة و هي معرفة القاتل الحقيقي من وسط عدد من المشتبهين بهم و عليك التأكد من مواصفات القاتل جيدا حتي لا تقوم باعتقال الشخص الخطاء و تتعرض للخسارة و في حالة القبض علي المجرم الحقيقي ستحصل عي ترقية و بالتالي جوائز اكبر و سلطة اعلي تفيدك بلا شك في حل الجرائم الاخري في نيويورك .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة كريمنال كيس ستحصل علي عدد لا نهائي من النجوم و الطاقة فلن تحتاج الي الانتظار لكي يمتلئ بار الطاقة الموجود في اللعبة كما ستتمكن من القيام بكافةالمهمات الجانبية بأستخدام النجوم الا محدودة و ستتمكن من تخطي الحاجز الزمني الموجود سواء عند تحليل الادلة او الجثة او القيام بأي مهمة و ستخصل علي متعة كبيرة بفضل النسخة المهكرة من موقعنا .

3- تحميل لعبة كريمينال كيس مهكرة مود installer .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent