random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الرجل الطويل tall man run مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة تول مان رن المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة الرجل الطويل المهكرة من ميديا فاير .

تعد لعبة تول مان رن من الالعاب الممتعة في تصنيف التجميع حيث تتحكم بشخصية ستيك مان او الرجل العصي و تقوم بتجميع النقاط الخضراء التي بدورها تساعد في نمو الشخصية سوا من ناحية الطول او العرض و ذلك من اجل تخطي سور النهاية و هزيمة العملاق الموجود هناك مع تجميع الجواهر و العملات من اجل بناء مدينة ستيك مان لرجال العصي المختلفين بالفعل و الحصول علي الجوائز .

تم تطوير فكرة لعبة tall man run من قبل ستوديو Supersonic Studios LTD حيث تم بدأ العمل علي فكرة اللعبة بأستخدام تكويد فلاش لتكون واحدة من الالعاب الخاصة بالاستوديو المتاحة علي الانترنت لمنصات الويندوز و الماك لشركة ابل ثم قرر الاستوديو تصميم نسخة للاندرويد و الايفون و ذلك في 13 يناير 2022 للاندرويد و 20 مارس 2022 لمنصة الايفون التابعة لشركة ابل .

حققت لعبة جري الرجل الطويل نجاح كبير حيث اصبحت من افضل 200 لعبة علي منصة الاندرويد و خامس افضل لعبة في الالعاب الاوف لاين بالاضافة الي حصولها علي اكثر من 100 مليون تحميل علاوة علي حصولها علي تقييم 4.3 و اكثر من 400 الف تقييم كتابي من قبل النقاد و الاعبين و التي يميل اغلبها الي مدح فكرة اللعبة و كثرة التفاصيل الموجودة رغم صغر المساحة الخاصة بها .

2- تهكير لعبة تول مان رن لاندرويد اخر اصدار .


تتمتع لعبة جري الرجل الطويل بالعديد من التفاصيل منها بوابات القوة المضاعفة حيث اذا ما مرت الشخصية الخاصة بك من تلك البوابة سيزداد او ينقص طولها و عرضها علي حسب الرقم الموجود علي مؤشر البوابة و بالتالي يمكن لشخصيتك اما ان تصل الي حجم عملاق او ان يكون حجمها عادي من ناحية الطول و العرض و هو ما لن يكون في صالحك عند الوصول الي البوابة النهائية .

تحتوي لعبة تول مان رن علي مهمات جانبية يمكن القيام بها مثل عبور بوابتين في نفس الوقت او تجميع عدد معين من الجواهر و هكذا و تلك المهمات تتيح لك الحصول علي الجواهر كما تحتوي اللعبة علي مراحل اضافية بين كل خمس مراحل فيما يسمي bonus level و الذي يتيح لك الحصول علي عدد معين من الجواهر و امكانية مضاعفة ذلك العدد الي ما يقارب خمس اضعافه من اجل بناء المدينة .


تحتوي لعبة tall man run علي نظام مختلف من الاسكنات الخاصة بتغيير المظهر منها سكن الفايكنج و ديدبول و غيرها من الشخصيات بالاضافة الي سكنات خوذة للرأس منها القبعة العادية و قبعة لوفي من القش و خوذة كابتن امريكا و غيرها من الاكسسورات كما ان تلك الاسكنات منها المجاني الذي تحصل عليه بحواهر و منه الذي تحصل عليه بمشاهدة الاعلانات و منها من تحتاج الي الشحن من اجل الحصول عليه .

تحتوي لعبة جري الرجل الطويل علي نظام خاص من اجل اللعب الجماعي حيث تتنافس مع لاعبين حقيقين علي لقب افضل لاعب علي مستوي السيرفر و الجائزة تكون عشرة الاف جوهرة قابلة للزيادة من خلال المقاطع الاعلانية كما ان اللعبة توفر لك قدرة التنافس مع اصدقائك بكل سهولة من خلال ارسال طلب صداقة عن طريق البروفايل ثم اللعب بكل سهولة و سلاسة بشكل يضمن متعة كبيرة .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة تول مان رن ستحصل علي عدد لا نهائي من الجواهر يمكنك من تقوية الشخصية الخاصة بك و شراء سكنات تغيير المظهر بالاضافة الي الحصول علي جميع الابنية المختلفة الموجودة في بلدتك الخاصة بالرجل العصي بكل سهولة كما ان الهاك سيقوم بألغاء الاعلانات بشكل نهائي في اللعبة فلن تتعرض الي اي اعلانات مزعجة داخل لعبة tall man run .

3- تحميل لعبة tall man run مهكره بدون اعلانات .



لتحميل لعبة join clash 3D المهكرة قم بالضغط علي الرابط المباشر .

للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent