random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج wps office premium مهكر للاندرويد

 تنزيل تطبيق wps office المهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا .

1- ما هو تطبيق wps office premium مهكر مجانا .

يعد تطبيق wps office من اشهر تطبيقات تعديل و تغيير صيغة الملفات علي الاطلاق حيث تم انتاجه من قبل شركة kingsoft الصينية لبرامج السوفت وير  و الذي بفضل ادواته العديدة لن تكون بحاجه الي اي برامج اخري و سيمكنك تكوين ملفات pdf و docs بالاضافة الي تحويل الصور من و الي صيغة pdf و اخيرا قرأة الملفات الموجودة اذا ما كانت بصيغة word او pdf .

تم تطوير برنامج wps office و الذي كان معروف في السابق بأسم kingsoft office من خلال شركة kingsoft حيث يعد اداة واحدة تحتوي عل اكثر من 6 وظائف و كان التطبيق في البداية متاح لمنصة الكمبيوتر علي نظام ويندوز و كذلك نظام linux .

 بفضل شهرة التطبيق الواسعة فقد صار متاح علي منصة اجهزة ابل مثل macOS و هواتف الايفون كذلك هواتف الاندرويد و اخيرا صار متاح علي المنصات الحصرية الجديدة مثل منصة هارموني الخاصة بهواتف شركة هواوي للهواتف و نظام fireOS لشركة امازون .

اصبح برنامج wps office من اكثر التطبيقات استعمالا في الوقت الحالي علي كافة المنصات حيث يمتلك التطبيق حوالي 500 مليون مستخدم يومي بالاضافة الي انه حصل علي ما يزيد من مليار تحميل علي كافة المنصات المختلفة بالاضافة الي انه صار جزء من حزمة برامج مايكوسفت سويت microsoft suite المميزة .

صار تطبيق wps office من اشهر تطبيقات منصة الاندرويد و الايفون حيث حصل علي ما يزيد من 100 مليون تحميل بالاضافة الي كونه رابع افضل تطبيق علي متجر جوجل و حصوله علي تقييم 4.5 و اخيرا حصوله علي 4.5 مليار تقييم كتابي من قبل المستخدمين .

 2- مميزات تهكير و طريقة استخدام برنامج wps office للاندرويد والايفون .


يتميز برنامج wps office بواجهة سهلة الاستخدام فبمجرد فتح التطبيق لاول مرة ستجد كل الادوات مقسمة في اربع صفحات و ستجد التطبيق يأخذك في جولة تجريبية لمعرفة الوظائف الاساسية للتطبيق منها فتح ملفات word و pdf و امكانية انشاء ملف جديد من الصفحة الموجود في الجهة اليسري حيث تستطيع تكوين الملف و تسميته كما تريد و اختيار نوع ومكان تخزين الملف .

التطبيق يحتوي علي اشتراك شهري و سنوي الذي من خلاله ستحصل علي عدد كبير من المميزات الفريدة منها .

1- تعديل كامل علي الملفات حتي بعد انشائها .

2- قدرة التعديل علي ملفات pdf . 

3- تحويل ملفات pdf الي هيئة word . 

4- وضع كود حماية علي ملف pdf الخاص بك بشكل يشبه العلامة المائية .

5- تحويل الصور الي ملفات pdf .

6- القدرة علي دمج الملفات من نفس النوع في ملف واحد .

7- ازالة الاعلانات من التطبيق بشكل كامل .

8- استخراج بيانات ملف pdf من اجل وضعها في ملف اخر .

9- وجود مساحة تخزين سحابي اكبر من 1 جيجا بايت الي 20 جيجا بايت .

10- قدرة استرجاع الملفات المحذوفة .


طريقة استخدام التطبيق سهلة و بسيطة .

اولا- قم بفتح صفحة recent من التطبيق ثم اضغط علي create .

ثانيا- قم بأختيار نوع الملف الذي تود انشائه .

3- قم بأختيار صيغة الملف اذا ما كان ملف فارغ لكتابة البيانات او تحويل الصور الي pdf او العكس .

3- قم بأختيار مكان التخزين سواء كان مساحة هاتفك او التخزين السحابي cloud storage .

4- قم بتسمية الملف كما تشاء او يمكنك جعل التطبيق يسميه بشكل تلقائي .

5- تستطيع فتح الملف من خلال بوابة recent و اختيار اخر ملف تم تكوينه .


من اكبر مميزات التطبيق التي توفر الجهد و الوقت هي ميزة الماسح الضوئي scanner التي من خلال تستطيع التقاط صور لملفات حقيقية و تحويله الي ملف يمكن تعديله و ذلك من خلال تمرير اصبعك علي الجانب الايسر من شاشة التطبيق ثم الضغط علي ثاني اختيار و بعد ذلك تحديد كافة الصفحات التي ترغب في تحويلها ملف و ما هو نوع الملف الذي تريده .

تطبيق wps office متاح لجميع هواتف الاندرويد و الايفون حيث انه متاح بمساحة 35 ميغا بايت و كذلك متوفر بعدد كبير من اللغات منها العربية و الانجليزية و الفرنسية و الصينية و غيرها الكثير حيث يبلغ عدد اللغات التي يدعمها التطبيق اكثر من 40 لغة مختلفة كذلك يمكن استخدامه في حزمة مايكروسوفت سويت كما وضحنا و ذلك علي الانترنت بدون الحاجة لتحميله علي جهاز الكمبيوتر .


استمتع بفضل هاك برنامج wps office بكل مميزات التطبيق التي تم ذكرها بشكل مجاني تماما و بدون الحاجة الي الاشتراك الشهري او السنوي للتطبيق كذلك لن تتعرض الي اي اعلانات مزعجة من التطبيق ما دمت تستخدم النسخة المهكرة منه بالفعل .

 3- تحميل برنامج wps office النسخة المدفوعة مهكر اخر اصدار .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .

1-قم بمسح التطبيق الاصلي .
2- قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت التطبيق من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء بالاستخدام بسهولة .
google-playkhamsatmostaqltradent