random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة رويال ماتش Royal Match مهكرة للاندرويد

 تهكير لعبة رويال ماتش Royal Match للاندرويد و الايفون من ميديا فاير .

1- ما هي اسرار لعبة رويال ماتش المهكرة .

هي لعبة توصيل و حل الغاز شهيرة من انتاج ستوديو Dream Games لالعاب حيث تقوم بتوصيل الاشكال المختلفة الي مجموعات متشابهة من ثلاثة او اكثر و كلما قمت تجميع عدد اكبر من الجموعات حصلت علي جوائز اكبر و استطعت تخطي المرحلة بشكل اسرع بأسلوب يشبه لعبة candy crush .

تم تصميم فكرة لعبة رويال ماتش من قبل استوديو Dream بالاعتماد علينفس فكرة اقوي المنافسين له في العاب الالغاز و التوصيل الا و هي candy crush حيث تجد نفس الاشكال التي تشبه الجواهر و قد حرص استوديو dream علي تطوير العبة في وقت قياسي حيث تم اصدار نسخة الاندرويد و ذلك في 25 فبراير 2021 و بعد نجاح نسخة الاندرويد تم اصدار نسخة الايفون في 17 اغسطس من نفس العام .

لعبة royal match تعد من انجح العاب الالغاز علي متجر جوجل للتطبيقات حيث تم ترتيبها في المرتبة السابعة من افضل 200 لعبة مجانية علي متجر الاندرويد كذلك حصلت علي ما يزيد عن 50 مليون تحميل بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.6 علاوة علي حصولها علي 2.5 مليون تقييم كتابي review من قبل الاعبين الذين يمدحون جرافيك العبة و متعتها الكبيرة رغم بساطة الفكرة .

2- مميزات تهكير لعبة رويال ماتش للاندرويد و الايفون .


تتمتع لعبة رويال ماتش بجرافيك جبار يشبه الي حد كبير العاب شركة ديزني و بيكسار لنصاعة الافلام و العاب الاطفال حيث تجد قلعة كبيرة لكن بدون اي مظهر جمالي مثل الحدائق او بحيرة صغيرة للمياه و بالتالي تكون مهمتك الاساسية هي تزيين تلك القلعة من خلال تجميع النجوم stars و التي يمكن الحصول عليها من خلال انهاء المراحل المختلفة لتوصيل الجواهر و كل مرحلة تعطيك عدد معين من النجوم .

تحتوي العبة علي نظام مساعد لانهاء المرلحة فيما يسمي بالتقوية boosters و هي تنقسم لاربعة اسلحة مختلفة منها قنبلة الديناميت و الصارخ الافقي و الرأسي و قنبلة التتبع و اخيرا المطرقة و كل منهم له مميزات و يمكن تشغيلها قبل كل مرحلة علي حسب رغبتك و اذا ما انتهي العدد المجاني منهم يمكنك شرائهم مرة اخري من خلال العملات الذهبية التي تحصلعليها من المراحل الاساسية و الفرعية .


اللعبة بشكل عام تحتوي علي مميزات اخري عديدة .

1-مساحة صغيرة حيث تقارب 146 ميغا بايت فقط .

2- لعبة بسيطة لا تحتاج الي موصفات عالية من اجل الشتغيل .

3- تدعم جميع اجهزة الاندرويد و الايفون .

4- وجود نظام لعب جماعي حيث تلعب ضد لاعبين اخرين في تحديات بمدة زمنية محددة .

5- وجود القدرة علي دخول فريق من الاعبين و الذي يعطيك الفرصة علي الحصول علي جوائز كبيرة .

6- وجود احداث فرعية في العبة تضمن متعة كبيرة مثل انقاذ الملك او مساعدة شعب المملكة .

7- وجود نظام مساعدات التقوية boosters كما وضحنا من قبل .


يتيح لك هاك لعبة رويال ماتش بالحصول علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و النجوم التي تتيح لك تخطي المراحل و بناء و تزين القلاع و اخيرا يتيح لك الهاك الحصول علي عدد لا نهائي من اداوت التقوية مثل قنبلة الديناميت و الصارخ الافقي و الرأسي و قنبلة التتبع و اخيرا المطرقة و كل منه له مميزاته حيث ان الديناميت يفجر كل ما حوله بمسافة متوسطة و الصواريخ تفجر الصف الموجود حسب الاتجاه .

كما تسمح قنبلة التتبع بتفجير مكان معين ترغب به من خلال تحريكها تجاه ذلك المكان و اخيرا المطرقة و التي تسمح لك بتدمير اي عقبة تقف امامك من خلال الضغط عليها و التحديد و كل ذلك هو بفضل تهكير لعبة رويال ماتش .

3- تحميل لعبة Royal match مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .



لتحميل لعبة candy crush مهكرة اضغط هنا .

لتحميل لعبة رويال ماتش مهكرة اضغط الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent