random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة ترافيك رايدر مهكرة عملات و موتسكلات اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب السباق على الاطلاق . تصنف لعبة ترافيك رايدك افضل لعبة سباق موتسيكلات حتى الان و تعتبر شهيرة و قديمة جدا لدى كثير من اللاعبين . نظرا لان اللعبة تتميز بتصميم رائع و مساحة تنزيل صغيرة و بها 4 تصنيفات و الكثير من تصميمات الموتسيكلات المميزة . هذه اللعبة حاصله على اكثر من 500 مليون تنزيل حتى الان من قبل جميع اللاعبين حول العالم لذلك تم تصنيفها كأفضل لعبة سباق .

فكرة اللعبة بكل بساطة تعتمد على استخدام الموبايل و تحريكة يمين و يسار . ذلك من خلال قيادة الموتسيكل و العبور بشكل سريع و بحرص من جانب السيارات و الشاحنات الضخمة دون الاصطدام . تتميز ايضا بسرعة القيادة و المتعة و يوجد زر فرامل و زر زيادة السرعة اثناء القيادة . كما انه يمكنك التحكم فى اعداد اللعبة و تحديد طريقة القيادة و موضع ازرار التحكم فى قيادة الموتسيكل . كما انها تتميز بتصميمات موتسكلات كثيرة و مميزة و بجميع الالوان ولكل واحدة سرعات و قدرات خاصه بها .

تتميز اللعبة بانه يمكنك اللعب اثناء الاتصال بالانترنت ( اونلاين ) . يمكنك ايضا اللعبة بدون انترنت ( نظام اوفلاين ) و تتميز بوجود 4 تصنيفات مختلفه حتى الان و فق اخر اصدار . التصنيف الاول عباره عن خريطة كبير يتم انجاز المهام المختلفه و المراحل لاجل الحصول على الجوائز . التصنيف الثالث القيادة به تكون من خلال الالتزام بالوقت و اجتياز و تجميع نقاط معينة قبل انتهاء الوقت لكي تفوز .

التصنيف الافضل هو free ride القيادة الحرة و ذلك يسمح بالقيادة بدون وقت . ايضا لا يطلب منك اي مهام او تجميع نقاط معينة ذلك بغرض التدريب على القيادة بشكل اسرع و ادق دون الاصطدام بالسيارات الاخرى . التصنيف الاخير يعتمد على  الذي لا ينتهي و لكنه يمنحك الجوائز و يوجد منها طريق واحدة ذهاب و يوجد منه التصنيف الثاني ذهاب و عودة و ذلك الذي يمثل صعوبة اكثر من حيث التحدى و السباق .

1- لعبة ترافيك رايدر المهكرة . 

نظرا ان اللعبة بشكل اساسي تعتمد على قيادة و دقة و سرعة فى القيادة . سوف تحتاج الحصول على تصميمات و موتسكلات معدلة و مطورة بشكل اقوى و تحتاج عملات و كوينات كثيرة لا تنتهي . خلال تحميل Traffic Rider المهكرة سوف تحصل على جميع العملات بشكل لا نهائي . تستطيع شراء جميع التصميمات و تتميز بزيادة قوة اعلى و القدر على التوقف و زيادة قدرة التحكم بشكل اعلى . 

تستطيع فتح جميع تصنيفات اللعبة و زيادة مستوى الحساب الى اقصى مستوى ممكن . بإمكانك لعبة خريطة اللعبة و فتح جميع المراحل و بالتالي سوف تحصل على مركز جيد بين اللاعبين . سوف تزداد قدرتك على القيادة من خلال الحصول على الكوينات التى لا تنتهي و سوف مجانية بدون اي شحن نهائيا .

2- تهكير لعبة Traffic Rider عملات لا تنتهي . 

1- تهكير اللعبة بمساحة 148 ميجا بايت فقط بصيغه apk mod .

2- يمكنك تنزيل اللعبة لجميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون مجانا .

3- الحصول على نقاط حياة لا تنتهي و ذلك لإمكانية لعب اي تصنيف فى اي وقت ممكن .

4- الحصول على اموال اللعبة لا تنتهي لشراء جميع المميزات فى المتجر .

5- الحصول على كوينات صعبة و هى عملة الجولد بشكل غير محدود .

6- امكانية شراء اكثر من 33 موتسكيل مجانا بدون اي شحن .

7- ترقية و زيادة الموتسيكلات من حيث القوة و قدرة التحكم و التوقف بسهولة .

8- امكانية تفعيل خاصية ازالة الاعلانات لن تحتاج لمشاهدة اي اعلان لكي تحصل على جوائز .

9- امكانية التحكم فى درجة الالوان لأي دراجة بخارية مجانا .

10- تتميز اللعبة بتواجد 4 تصنيفات مختلفه و لكل تصنيف مميزات .

11- يمكنك لعب اللعبة اونلاين ( متصل بالانترنت ) او اوفلاين ( بدون انترنت ) .

12- زيادة مستوى الحساب و الحصول على مراكز مرتفعة و فتح جميع المراحل بكل سهولة .

3- تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد و الايفون

يمكنك الان بدأ تحميل لعبة ترافيك رايدر المهكرة و تتضمن فتح جميع المميزات مجانا . تستطيع الحصول على عملات اللعبة و جميع تصميمات الموتسيكلات مجانا بدون شحن . اللعبة بمساحة 148 ميجا بايت بصيغه apk mod للموبايل و تتناسب مع جميع انواع الاجهزه يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير Download .

google-playkhamsatmostaqltradent