random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة اموال للاندرويد

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة اموال و سيارات اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب سباق السيارات . لعبة Traffic Racer تتميز بتصميم رائع و بمساحة خفيفة لا تتخطى 48 ميجا بايت و ذلك وفق اخر تحديثات . اصدرت شركة مطورين الالعاب skgames اصدار سابق هو لعبة ترافيك رايدر الشهيرة بقيادة الموتسكلات و التى حازت على عدد تحميلات 500 مليون لاعب . الان نقدم الاصدار الثاني يحمل نفس فكرة اللعبة الاخرى و لكن بتصميم سيارات و بإضافة تصنيفات جديدة و ممتعة .

اهم ما يميز اللعبة ان فكرتها بسيطة و ممتعة و تتمتع بتصميمات سيارات مميزة . فكرة اللعبة تعتمد على امتلاك سيارات و تعلم كيفية التحكم و القيادة و التوقف اثناء اللعب فى اي تصنيف من تصنيفات اللعبة . تتميز انها لعبة تعمل بالانترنت ( اونلاين ) و تعمل ايضا بدون انترنت فى بعض التصنيفات و ذلك اهم ما يميزها . يوجد باللعبة تصنف تدريبي و الذي يتيمز بعدم وجود وقت او نقاط مطلوبة او مهام لتنفيذها . ذلك بغرض التدريب على القيادة بشكل سريع و دقيق دون الاصطدام بالسيارات الاخرى .

النسخه المهكرة سوف تتيح لك جميع مميزات اللعبة مجانا بدون اي شحن . تستطيع الحصول على تصميمات مميزة فيما يخص اطارت السيارات . يمكنك ايضا تجنب الاعلانات المزعجة و ذلك بدون مشاهدتها لن النسخه المجانية سوف تتيح لك اموال غير محدودة . بذلك لن تحتاج الى الشحن او مشاهدة الاعلانات .

1- لعبة ترافيك راسر المهكرة سيارات . 

هذا الاصدار يتميز باضافة تصنيفات جديدة الى اللعبة مع اختلاف الفكرة . الفكرة هنا تعتمد على قيادة السيارات و يوجد سيارات تحصل عليها من خلال اموال كثيرة او شحن او اعلانات . تستطيع الان من خلال تحميل Traffic Racer المهكرة الحصول على جميع التصميمات من حيث عجلات القيادة المميزة - التحكم فى الوان السيارات . كما انه يمكنك التحكم فى التصميمات المطبوعة و الرسومات التى تظهر على كل سيارة على حدة .

يوجد اموال غير محدودة مجانا من خلال تستطيع تطوير كل السيارات من خلال الجراج الخاص بك . يمكنك تطوير السيارة لزيادة سرعتها و قدرة التحكم بها اثناء القيادة و زيادة معدل التوقف بشكل جيد . ذلك سوف يساعدك على تحقيق مراكز عالية و فتح جميع تصنيفات و مراحل اللعبة . كما انه يوجد تصنيف جديدة تعتمد فكرته على امتلاك سيارة شرطي تحصل عليها مجانا من خلال نسخه مهكرة . تستطيع لعب هذا التصنيف الخاص بمطاردة السيارات الاخرى و ملاحقتها للقبض عليها .

2- تهكير لعبة Traffic Racer المهكرة اموال غير محدودة . 

1- تهكير اللعبة بمساحة 48 ميجا بايت فقط بصيغه apk mod .

2- يمكنك تنزيل اللعبة لجميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون مجانا .

3- الحصول على نقاط حياة لا تنتهي و ذلك لإمكانية لعب اي تصنيف فى اي وقت ممكن .

4- الحصول على اموال اللعبة لا تنتهي لشراء جميع المميزات فى المتجر .

5- امكانية شراء اكثر من 30 سيارة مجانا بدون شحن .

6- ترقية و زيادة السيارات من حيث السرعة و قدرة التحكم و معدل التوقف .

7- امكانية تفعيل خاصية ازالة الاعلانات لن تحتاج لمشاهدة اي اعلان لكي تحصل على جوائز .

8- امكانية التحكم فى درجة الالوان لأي سيارة مجانا .

9- تتميز اللعبة بتواجد تصنيفات مختلفه و لكل تصنيف مميزات .

10- يمكنك لعب اللعبة اونلاين ( متصل بالانترنت ) او اوفلاين ( بدون انترنت ) .

11- زيادة مستوى الحساب و الحصول على مراكز مرتفعة و فتح جميع المراحل بكل سهولة .

12- يوجد تصنيف يومي خاص بالحصول على جوائز و به طرق بتصميمات مختلفه .

13- اضافه التصنيف الجديد ( مطاردة الشرطة ) . من خلال المتجر تستطيع شراء سيارة الشرطة مجانا و لعب التصنيف لمطاردة السيارات .

14- يوجد 6 تصنيفات و تشمل تصنيفات بوقت و بدون وقت .

15- يوجد تصنيف تدريبي بدون وقت لأجل التدريب على القيادة و احترافها فى وقت قليل .

3- تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان بدأ تحميل لعبة Traffic Racer المهكرة و تتضمن فتح جميع المميزات مجانا . تستطيع الحصول على عملات اللعبة و جميع تصميمات السيارات مجانا بدون شحن . اللعبة بمساحة 48 ميجا بايت بصيغه apk mod للموبايل و تتناسب مع جميع انواع الاجهزه يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير Download . ايضا يمكنك تنزيل الاصدار الاخر من شركة skgames وهو اصدار الموتسكلات المميزة ( لعبة ترافيك رايدر ) سوف تجد الرابط المباشر بالأسفل اضغط Download .

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة موتسكلات من هنا .
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة سيارات من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent