random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dragon Ball Legends مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة دراغون بول ليجند مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من مديديا فاير.


نتحدث اليوم عن لعبة منافضل العاب القتال علي الاطلاق وهي لعبة من ايام الزمن الجميل ومشهورة جدا لدي الكثير من الناس وهي لعبة DRAGON BALL LEGENDS مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون تلك اللعبة الجميله من منا لم يشاهد انمي دراغون بول وهو صغير او كبير فالان لن تكتفي بالمشاهدة فقط بل ستدخل وتلعب بشخصيتك المفضلة من الانمي  تلك اللعبة اشتهرت جدا حيث حملها اكثر من 10 مليون شخص حول العالم عندما نزلت المتجر الرسمي وحصدت اعلي التقييمات اذا ماذا تنتظر هيا لنقاتل .

1- ماهي لعبة دراجون بول المهكرة .

DRAGON BALL LEGENDS المهكرة هي لعبة قتال حيث سيتمكن اللاعبون من مقابلة شخصيات الأنيمي الناجح مرة أخرى ولا يمكن للمباريات المثيرة أن تغمض أعينهم ستتمكن من الاقتراب من طريقة اللعب في هذه اللعبة والتغلب على العديد من الأعداء المختلفين للفوز في الوقت نفسه تجلب كل مباراة شعورا رائعًا بسبب مهارات الشخصيات وتعلن المشاهد عن لحظة حاسمة على وشك الظهور.


إذا كنت من محبي سلسلة الأنيمي الشهيرة Dragon Ball  فلن تتمكن من تجاهل DRAGON BALL LEGENDS إنها لعبة تجمع شخصيات من DBZ إلى DBS  لذلك ستلتقي بالعديد من الشخصيات القوية وتهزم خصوما مختلفين معهم في الوقت نفسه يمكن للاعبين التحكم بسهولة في هذه الشخصيات بيد واحدة دون أي صعوبة لذلك فهو مناسب تماما للعديد من الجماهير المختلفة.


في الإصدار الجديد من لعبة درغون بول مهكرة شخصيات سيجد اللاعبون تغييرات معينة في بعض آليات اللعبة تم تغيير آلية المكافأة في وضع PVP عندما تقوم بتوسيع الكائنات التي يمكنها الحصول على المكافأة. أيضا عند اختيار الشخصيات للانضمام إلى المجموعة للمشاركة في المعركة يمكنك تعيين شخصية واحدة كقائد وعادة ما تكون معظم الشخصيات الرئيسية قوية ويفضلها اللاعبون.


في DRAGON BALL LEGENDS apk mod  يمكن للاعبين المشاركة في معارك شرسة سواء لعبوا ألعاب قتالية أم لا يأتي هذا العنصر من حقيقة أن اللاعب سيتحكم في الشخصية بتمريرة سريعة والنقر لتنفيذ الهجمات والاستمرار في إعادة شحن الطاقة المسماة ki في الوقت نفسه يمكنك أيضًا إطلاق العنان لقوة كل شخصية من خلال البطاقات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة Art Cards.

تحتوي هذه البطاقة الفنية على ميزة تسمح لك بإنشاء هجمات مذهلة ولكن الثمن هو إنفاق مبلغ معين من ki لذلك سوف تحتاج إلى اختيار وقت تجديد الطاقة حتى لا تتعرض الشخصية للهجوم أو لدعم زملائك في الفريق في الوقت المناسب. أيضا عند استخدام بطاقة ستظهر كرة تنين على الجانب الأيمن من الشاشة هدفك هو العثور على جميع البطاقات السبعة ويمكنك إنشاء مجموعة متتالية من البطاقات إذا كان لديك طاقة كافية.


إذا تعرضت للهجوم من قبل عدو وتعرضت لفقدان الكثير من الصحة فاستدع شخصية أخرى لدعم الشخصية في الميدان يمكنك التحكم في شخصيات متعددة وستذهب شخصية واحدة فقط إلى الميدان للقتال في الوقت نفسه عندما تتكاثر في صورة حليف آخر سيظهرون أنهم يدعمونك وأحيانًا يواجهون هجمات من الأعداء بمجرد حصولك على سبع كرات ستنفذ هجومًا قويا وسيزداد ضررها إذا اخترت بطاقة مختلفة من اختيار العدو.


أثناء تجربة دراجون بول المهكرة شخصيات واموال غير محدودة يمكنك العثور على العديد من المهام المختلفة للانضمام أو اختيار مواجهة لاعبين آخرين سوف تكتشف فرقهم القوية وبالطبع ستكون المباراة في بعض الأحيان أكثر صعوبة عندما تكون في مهام. في الوقت نفسه يمكنك أيضا زيادة قوة فريقك من خلال استدعاء شخصيات قوية سيستجيبون لمكالمتك بمشهد مذهل يظهر.


فيديو من داخل لعبة دراجون بول المهكرة .

2- مميزات تهكير لعبة DRAGON BALL LEGENDS اموال غير محدودة .

1- تنافس ضد عشاق DRAGON BALL المهكرة من جميع أنحاء العالم في نوبات في الوقت الفعلي وتدريب وتقوية شخصيات DB الخاصة بك لهزيمة الخصم.

2- تنافس ضد الأصدقاء أو الأعداء لتسلق لوحة النتائج وستظهر شخصيات مشهورة من سلسلة الرسوم المتحركة DBZ و DBS و DBGT ويظهر العديد من المعجبين المفضلين في لعبة تقمص الأدوار المتحركة هذه  بما في ذلك أشكال Goku's Super Saiyan و Frieza و Cell و Krilin و Tien.

3- العب بشخصية أكيرا تورياما الجديدة تماما وسييذهب Goku وجميع الشخصيات المفضلة لديك في مغامرة جديدة. وتم إعادة تخيل حركة أنمي DB الكلاسيكية مع شخصيات وبيئات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة .

4- يتم تضمين التفسيرات الحديثة للحركات الخاصة الكلاسيكية في الرسوم المتحركة السلسة للشخصية وتم تضمين التمثيل الصوتي للشخصية أيضا.

5- تحكم في مقاتلي DRAGON BALL mod apk المفضلين لديك بشكل ثلاثي الأبعاد بكل سهولة و لإطلاق العنان للمجموعات  استخدم أسلوب اللعب الأساسي المستند إلى الهجوم أثناء القتال واملأ فتحات DRAGON BALL لتفعيل هجوم Rising Rush المدمر القائم على الفريق.

6- طبعا اللعبة مناسبة لجميع اعمار محبي انمي دراغون بول الشهير واللعبة مناسبة لجميع انواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لاتتخطي ال200 ميجا .

7- طبعا اللعبة مهكرة بالكامل فستستطيع ان تدمر خصمك بضربة واحدة وستجد جميع الشخصيات مفتوحة ولديك الكثير والكثير من الاموال لكي تتمكن من ترقية ابطالك مجانا .

3- تحميل لعبة دراغون بول مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

لتحميل لعبة دراغون بول او دراجون بول مهكرة اخر اصدار او DRAGON BALL LEGENDS  MOD APK Menu, One Hit and God Mode برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .



google-playkhamsatmostaqltradent