random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يو دكشنري U Dictionary مهكر اخر اصدار

 تنزيل يو دكشنري U Dictionary النسخه المدفوعة مهكر اخر اصدار .


نتحدث اليوم عن تطبيق مهم جدا وهو من التطبيقات المفضلة لدي تطبيق مشهور جدا جدا وبلغت شهرته الكثير من التثييمات والتحميلات علي جوجل بلاي حيث حمله اكثر من 100 مليون شخص حول العالم وحصل علي اعلي تقييم في جوجل بلاي وهو تطبيق U Dictionary ولكننا لا نقدم النسخة الاصلية المزعجة المليئة بالاعلانات ويقول لك اشترك لتفعيل الحساب والخ نقدم لك النسخة المهعكرة من التطبيق المشهور U Dictionary حيث لا اعلانات و الحساب Premium مفعل لديك للابد .

1- ماهو يو دكشنري المهكر .

أصبح قاموس U-Dictionary المهكر أداة تعليمية وترجمة مع العديد من الميزات الجذابة التي يتم توسيعها بشكل متزايد هذا تطبيق تعلم لغة أجنبية عملي ولكنه مجاني تماما مما يفتح الفرصة لمقاربة اللغات الأجنبية بالقرب من المستخدمين إلى جانب ترجمة النصوص والصور والمحادثات ، فإنه يسمح لك أيضا بتصحيح القواعد النحوية إذا كانت خاطئة تتوفر قواميس كولينز المتقدمة وقاموس الكلمات عبر الإنترنت والمزيد للترحيب بك في عالم تعلم اللغة رقم واحد في العالم.


هنا تجد كلمة لا تعرفها لكننا سنزودك بالمزيد من المعرفة والمفردات صراحة تم إعداد قائمة المرادفات والمتضادات لمساعدتك على التعرف على المزيد من الكلمات الجديدة ، باستخدام مفردات مختلفة في الوقت نفسه سيكون دعما ممتازا لك في الاختبارات التي تظهر في شكل البحث عن المتضادات والمرادفات.


لا يتوقف U-Dictionary مهكر عند هذا الحد فهو ليس قاموسا تقليديا فحسب بل تمت ترقيته إلى مستويات أكثر احترافا لمساعدة المستخدمين على استيعاب المعرفة بسهولة إذا تعلمت المفردات فقط ومعناها وحدك فلن تتمكن في المرة القادمة من تطبيقها على حالات محددة وارتكاب الأخطاء بسهولة لذلك أسفل المعنى الأصلي للكلمات نقدم أمثلة حية وسهلة الفهم.


عندما تأتي إلى U-Dictionary بدون اعلانات فأنت لا تتعرض فقط للكلمات الفارغة ولكنها تمنحك أيضا سماء كاملة من الترفيه يمكنك لعب ألعاب تخمين الكلمات أو حل الألغاز بحرية بينما يحفز التعلم واللعب ذاكرة الدماغ عدة مرات بالإضافة إلى ذلك يساعدك أيضا على معرفة المزيد عن الحياة والمعرفة الاجتماعية إلى جانب المفردات التي يجب تعلمها تتحدث مقاطع الفيديو عن العديد من المجالات وتجذبك العديد من المحتويات المثيرة لمساعدتك على ممارسة النطق والإيقاع عند التحدث بشكل أكثر دقة.


إلى جانب تعلم اللغات الأجنبية يمكنه أيضا دعم المستخدمين بأعمال ترجمة دقيقة وسريعة وفعالة حاليا تمتلك ثلاثة أشكال ترجمة مثيرة وهي أولا وقبل كل شيء تتيح لك استخدام الترجمة النصية بسهولة تحتاج فقط إلى كتابة النص والضغط على زر البحث وسيعرض التطبيق النتائج على الفور بدلا من ذلك يمكنك استخدام الكاميرا أو المعرض لتوفير صور للتطبيق لترجمتها أخيرا عندما تقوم بتشغيل الميكروفون والتحدث مباشرة إلى الجهاز فإن طريقة الترجمة الصوتية ستتعرف عليها وتعالجها بشكل صحيح.


إن تعلم مفردات جديدة لا يكفي تحتاج إلى تعلم المزيد من القواعد نحن ندعمك بمجموعة من القواعد من مستويات مختلفة أساسية إلى متقدمة اختر وادرس كل يوم لتكون قادرًا على امتلاك معرفة كاملة وسهلة التقديم للعمل في المستقبل في الوقت نفسه أضفنا ميزة تصحيح القواعد وهي مفيدة جدا عند كتابة المقالات والمقالات.


تعلم لغة أجنبية هو عمل تعليمي يومي يمكن إتقانه بسرعة  لذلك يقدم يو دكشنري المهكر لكل مستخدم ميزة قفل الشاشة على وجه التحديد سيتم منحك خيارا من الكلمات الصعبة أو تحتاج إلى تذكر وتريد أن تتعلم وتثبيتها وعرضها كل يوم بعد ذلك يظهر في كل مرة تلامس فيها جهازا محمولا فإنه يلفت انتباهك وسيتسرب تدريجياً إلى ذاكرة المستخدم. يمكنك تغيير عدد الكلمات التي تظهر على شاشة القفل في أي وقت.

فيديو شرح استخدام تطبيق يو دكشنري المهكر .

2- مميزات تهكير تطبيق U Dictionary .

1- يو دكشنري المهكر يحنوي علي قواميس أكسفورد متوفرة بـ 12 لغة. يتوفر عدد كبير من التعريفات الموثوقة للكلمات وجمل الأمثلة لمساعدتك على التعلم.

2- ويتيح لك تتبع ما يحدث للمشاهير على WhatsApp و Facebook و YouTube و Instagram. بدون حدود يمكنك الدردشة والقراءة.

3- اتبع الصوت والممارسة لتعلم لغة جديدة بسرعة يتم تغطية 6 مواقف رئيسية ومئات من المشاعر اليومية و اختر من بين 108 لغة للترجمة بينها.

4- التقط لترجمة أي نص في محيطك المباشر يفهم 93 لغة مختلفة من بين 49 لهجة و 35 لغة  تتوفر الترجمة الصوتية.

5- يتحقق من وجود أخطاء في النص باللغة الإنجليزية ويقوم بإصلاحها بسرعة استمتع بالكتابة الخالية من الأخطاء ودون الحاجة إلى فتح قاموس U  يمكنك الترجمة في أقل من ثانية.

6- تتوفر حزم غير متصلة بالإنترنت لـ 44 لغة بالإضافة إلى المرادفات والمتضادات وقاموس Collins المتقدم وقاموس WordNet للتنزيل مجانا و تتوفر حزم الترجمة دون اتصال لـ 58 لغة للتنزيل المجاني لا توجد قيود على الشبكة.

7- على شاشة القفل اعرض الصياغة التي اخترتها. يمكنك زيادة مفرداتك في أي لحظة انسخ والصق الكلمات أو العبارات في أي تطبيق لاكتساب معنى سريع.

8- يجب حفظ المصطلحات الهامة في الدلائل المختلفة من وقت لآخر ألق نظرة على ما أنجزته عند التبديل إلى الوضع الليلي على هاتفك سيظهر U Dictionary في مظهر مظلم.

9- نطق مثالي للغة الإنجليزية: لهجات بريطانية (بريطانية) وأمريكية (أمريكية) انتبه وتدوين الملاحظات جمل مأخوذة من مواقع إخبارية عالمية معروفة العب لعبة البحث عن المرادفات ولعبة التهجئة العب وادرس في نفس الوقت.

10- طبعا التطبيق مناسب لجميع انواع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحة التطبيق لا تتخطي 100 ميجا تحميل .

11- التطبيق مهكر بالكامل فلا يوجد اعلانات مزعجة لاعاقتك عن ما تفعله وايضا حساب مدفوع للابد بحيث ستجد كل مزايا اليو دكشنري المدفوعة مفعلة لك انت بدون اي مقابل فقط حمل التطبيق من خلال موقعنا موقع هاك ايجي .

3- تحميل برنامج يو دكشنري اخر اصدار للاندرويد والايفون .

لتحميل برنامج يو دكشنري مهكر النسخة المدفوعة بدون اعلانات او U Dictionary MOD APK (Premium Unlocked) اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير اضغط علي كلمة download.


google-playkhamsatmostaqltradent