random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة موب كنترول Mob Control مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة موب كونترول المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار .

1- ما هي لعبة موب كونترول المهكرة للاندرويد و الايفون .

هي لعبة من انتاج ستوديو VOODOO لالعاب و هي تعد من افضل العاب منصة الاندرويد الخاصة بالتجميع حيث تتحكم بشخصية ستيك مان و تقوم بأطلاقها من خلال المدفع الخاص بك ناحية بوابات القوة التي تضاعف عدد جنودك مثل 3x , 4x و هكذا و ذلك من اجل تدمير قلعة العدو و تكوين القلعة الخاصة بك و مع مرور المراحل تستطيع تطوير قواتك من خلال العملات الذهبية التي تجمعها .

تم تطوير لعبة موب كنترول من خلال ستوديو VOODOO في 12 يناير 2021 حيث كانت لعبة مبينة علي تكويد html5 و يمكنك لعبها بسهولة من خلال متصفح الانترنت و بعد ذلك قرر الاستوديو تكوين نسخة خاصة بمنصة الاندرويد و ذلك في 12 مايو 2021 و بعدها تم اصدار نسخة لمنصة الايفون و ذلك 19 اغسطس 2021 و قد صارت اللعبة من افضل 100 لعبة مجانية علي المنصتين .

 حققت لعبة mob control نجاح باهر حيث حصلت اللعبة علي ما يزيد من 100 مليون تحميل علي متجر جوجل و كذلك 50 مليون تحميل علي متجر الايفون بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 و اخيرا حصولها علي ما يقارب 250 الف تقييم كتابي من قبل الاعبين و النقاد و التي يميل اغلبها الي مدح مزايا اللعبة رغم صغر حجمها .

2- تهكير لعبة Mob Control اموال لا نهاية unlimited money .


تتمتع لعبة موب بتفاصيل عديدة تعوض فكر اللعبة بأنها ذات جرافيك متوسط حيث تجد ثلاث تفاصيل مهمة في اللعبة الاولي و هو المدفع الذي يقوم بأطلاق الجنود و الذي يمكنك تطويره او الحصول علي نسخة افضل منه مع الوقت و الثانية هي الجنود و الذين يمكن تطويرهم ليكونو نينجا او جنود ميكانيكية عوضا عن الجنود العاديين و اخيرا تجد العملاقة الذين تحصل عليهم بعد اطلاق الجنود لمدة دقيقة مسمترة .

تتمحور فكرة اللعبة حول تكوين القلاع حيث تقوم بتدمير حصون الاعداء و بالتالي تحصل علي عدد معين من التوكنز التي تسمي dice و من خلالها تبدأ ببنأء القلعة بشكل تدريجي مثل بناء اسوار و حدائق و منارات و بعد انتهائك من بناء القلعة تقووم اللعبة بنقلك الي قلعة جديدة لبنائها من الصفر من خلال هزيمة الاعداء و هكذا و مع كل مرة تدمر قلاع العداء ستحصل علي جوائز اضافية بالاعتماد علي قوة تدميرك لقلعة العدو .


تحتوي اللعبة علي نظام لعب جماعي ممتاز حيث ان كلما تتطور في المراحل ستنافس اعداء حقيقيين بألاضافة الي ان ترتيبك علي السسيرفر المحلي سيزداد بشكل تدريجي و من افضل مميزات اللعبة انك تستطيع شن هجوم علي من هم اعلي من في الترتيب من خللال دفع مبلغ 1000 عملة ذهبية و لن تحتاج الي هزيمة من هم اضعف منهم من اجل الوصول اليهم كما ان بعض المراحل تصل الي انك قد تواجه اكثر من خصم في مرحلة واحدة .

اللعبة تحتوي علي نظام مجموعة البطاقات cards pack و التي تقوم بفتحها و تحصل بداخلها بشكل عشوائي علي عدة جوائز مثل سكنات للجنود او المدافع او حتي العملاقة و تلك البطاقات تحصل عليها من ثلاث مصادر اولها الشحن في اللعبة و الثانية هي هزيمة الاعداء و تديمر قلعتهم بنسبة 70 في المئة و اخيرا مشاهدة الاعلانات التي تكون بعد كل مرحلة و التي بدورها قد تعطيك بطاقات بشكل عشوائي .


بالطبع من خلال استخدامك النسخة المهكرة من لعبة mob control ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و التي من خلالها تستطيع تطوير الجنود و المدافع و العملاقة كما ان تهكير اللعبة سيفتح لك كل السكنات الاسلحة و الجنود و ذلك بدون الحاجة لتجميع البطاقات الموجودة في اللعبة فستستطيع تدمير كافة الاعداء بكل سهولة بفضل قوتك التي ستكون كبيرة بالفعل .

من اكبر مميزات الهاك هي الغاء تكويد الاعلانات الموجود في لعبة موب كنترول فيمكنك الان اللعب بكل اريحية بدون وجود اي اعلانات مزعجة قد تفسد عليك تجربة اللعبة فلن تتعرض الي اي اعلانات اثناء تجربة استخدامك للنسخة المهكرة من موقعنا .

3- تحميل لعبة موب كنترول مهكرة اخر اصدار mod apk .



لتحميل لعبة join clash 3D النسخة المهكرة قم بنقر الرابط المباشر بألاسفل .

لتحميل لعبة Mob Control المهكرة قم بنقر الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent