random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 1 مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة my talking angela المهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

1- لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 1 مهكرة جواهر .

My Talking Angela هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية تم تطويرها بواسطة Outfit7. تم إصداره في ديسمبر 2012 لأجهزة iPhone و iPad ، ولاحقًا لنظامي Android و Windows Phone. اللعبة عبارة عن تكملة لـ My Talking Tom ، وتضم قطة ناطقة تدعى أنجيلا .

في My Talking Angela ، يمكن للاعبين التفاعل مع Angela من خلال إطعامها واللعب معها وتزيين ملابسها. يمكنهم أيضًا اصطحابها إلى الصالون لتصفيف شعرها وأظافرها. مع تقدم أنجيلا في المستويات ، ستتعلم حيلًا جديدة وستكون قادرة على الوصول إلى ميزات جديدة في اللعبة .

تم تنزيل My Talking Angela أكثر من مليار مرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على الإطلاق. تم الإشادة باللعبة بسبب رسوماتها وطريقة اللعب وإدمانها. ومع ذلك ، فقد تم انتقادها أيضًا بسبب مخاوفها المتعلقة بالخصوصية و لكن على الرغم من الجدل ، تظل My Talking Angela لعبة شائعة. إنها طريقة رائعة لتمضية الوقت والاستمتاع ببعض المرح مع حيوان أليف افتراضي .

تم تصنيف لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة علي انها من افضل العاب الاندرويد و الايفون من نوع الالعاب الخفيفة و البسيطة حيث تحتل الترتيب الراعب علي متجر الاندرويد بتقييم يصل الي 4.5 خمسة ليصنفها النقاد كواحدة من افضل الالعاب الموجهة للاطفال علي الاطلاق و لتحقق نجاح كبير و استكمال سلسلة القط المتكلم التي صارت من اشهر سلسلة العاب و برامج اطفال علي العالم .

2- تهكير لعبة القطة انجيلا المتكلمة للاندرويد و الايفون .


تمتلك لعبة القط انجيلا المتكلمة المهكرة عدد كبير من الخصائص و الامور التي يمكنك القيام بها للقطة حيث تستطيع اطعامها و تسريحها بالاضافة الي جعلها تستحم و تلبس الملابس و الجديدة بل و تصل ايضا الي النوم حيث تجد دورة مساء و صباح داخل اللعبة مما يؤثر بالتأكيد علي انجيلا اذا ما لم تحصل علي القدر الكافي من النوم بالفعل فبالتالي سيقل نشاطها و حيويتها .

تحتوي لعبة my talking angela المهكرة علي اماكن مختلفة يمكن زيارتها مثل العلية و الحديثة الخلفية و البدروم الخاص بالمخلفات حتي ان المنزل يحتوي علي غرفة خاصة بمستحضرات التجميل مما يجعلها من اكثر الالعاب محاكة للواقع من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بحياة القطة انجيلا مما يشعر الاعب بالانغماس داخل جو اللعبة المحبب و الملئ بالمغامرات العديدة .


تحتوي لعبة my talking angela المهكره علي ما يسمي بالاحداث العشوائية و هي عبارة عن محاكاة لاحداث موجودة بالفعل في الواقع مثل عيد القوارب الصينية او عيد الربيع و غيره من العياد الاخري و التي تستمتع بها بزي حصري وعدد من الامور التي يمكنك القيام بها مثل الالعاب النارية او اكل اطعمة جديدة و غيره الكثير و بالطبع هناك احداث اخري مثل الكريسماس او الهالوين .

من الامور المهمة التي لا بد علمها انه في عام 2014 ، كانت هناك مخاوف بشأن سلامة My Talking Angela بعد أن تم الإبلاغ عن أن التطبيق يمكنه تتبع مواقع المستخدمين وجمع المعلومات الشخصية. استجابت Outfit7 لهذه المخاوف بالقول إن التطبيق لا يتتبع مواقع المستخدمين أو يجمع معلومات شخصية دون موافقتهم .

بشكل عام ، يعد My Talking Angela تطبيقًا ممتعًا وتفاعليًا يتيح للمستخدمين التفاعل مع قطة افتراضية. ومع ذلك ، من المهم أن تكون على دراية بمخاوف الأمان المحيطة بالتطبيق قبل تنزيله.


فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على سلامة طفلك أثناء لعب My Talking Angela:

1- تعيين أدوات الرقابة الأبوية: يمكنك تعيين أدوات الرقابة الأبوية على جهاز طفلك لتقييد وصوله إلى ميزات معينة في التطبيق.

2- تحدث إلى طفلك عن الأمان: تحدث إلى طفلك حول أهمية عدم مشاركة المعلومات الشخصية مع الغرباء عبر الإنترنت .

3-راقب استخدام طفلك للتطبيق: راقب استخدام طفلك للتطبيق للتأكد من عدم تعرضه لأي محتوى غير لائق .

إذا كنت قلقًا بشأن أمان My Talking Angela ، فيمكنك اختيار عدم تنزيل التطبيق أو يمكنك إلغاء تثبيته من جهاز طفلك .


تتيح لك النسخة المهكرة من لعبة my talking angela الحصول علي اموال و جواهر لا محدودة بمعني شراء كل ما تريده من اجل قطتك انجيلا و اطعاماها كما تشاء دون اي قلق كما ان هاك لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة يتيح لك اللعب دون اي اعلانات اطلاقا مما يسمح لك ان تلعب دون اي ازعاج و بسهولة كبير بفضل هاك موقعنا هاك ايجي .

3- تحميل لعبة my talking angela مهكرة مجانا .



لتحميل لعبة القط المتكلم توم و اصدقائه المهكرة قم بالنقرعلي الرابط المباشر .

لتحميل لعبة صديقتي القطة انجيلا المتكلمة المهكرة قم بالنقرعلي الرابط المباشر .
google-playkhamsatmostaqltradent