random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ديزني مملكة السحر مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة ميكي ماوس Disney Magic Kingdoms المهكرة من ميديا فاير .

1- احداث لعبة ديزني مملكة السحر مهكرة من ميديا فاير .

Disney Magic Kingdoms هي لعبة محمولة لبناء المدن تم تطويرها ونشرها بواسطة Gameloft. إنه موضوع من حدائق ومنتجعات والت ديزني ، ويسمح للاعبين ببناء نسختهم الخاصة من منتزه Magic Kingdom الترفيهي. تم إطلاق اللعبة رسميًا في 17 مارس 2016 ، ومنذ ذلك الحين تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة .

في Disney Magic Kingdoms ، يمكن للاعبين جمع شخصيات Disney ومناطق الجذب والمباني لإنشاء متنزه فريد خاص بهم. يمكنهم أيضًا المشاركة في الأحداث الخاصة ، مثل أحداث الهالوين وعيد الميلاد ، لكسب مكافآت حصرية. اللعبة مجانية ، ولكن يمكن للاعبين شراء عناصر داخل التطبيق لتسريع تقدمهم .

تم الإشادة بـ Disney Magic Kingdoms بسبب صورها الساحرة وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان ومجموعة متنوعة من المحتويات. لقد حقق أيضًا نجاحًا تجاريًا ، حيث حقق إيرادات تزيد عن مليار دولار. تم ترشيح اللعبة للعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة Game of the Year في App Store لعام 2016 .

2- تهكير لعبة عالم ديزني ماجيك كينجدوم للاندرويد و الايفون .


Disney Magic Kingdoms المهكرة هي لعبة محمولة ممتعة ومسببة للإدمان من المؤكد أنها ستجذب عشاق Disney وألعاب بناء المدن على حد سواء. مع صورها الساحرة ، وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان ، ومجموعة متنوعة من المحتويات ، فإن Disney Magic Kingdoms هي لعبة ستعود إليها مرارًا وتكرارًا .

تمتاز لعبة ديزني المملكة السحرية المهكرة بوجود العديد من الشخصيات التي يمكن اللعب بها منها ميكي ماوس و مين ماوس و دونالد داك و سنو وايت وغيرها العديد من شخصيات عالم ديزني المعروفة و التي ايضا يمكن اللعب بها بشكل مؤقت داخل عدد من الاحداث مثل حدث ايقاظ الاميرة النائمة من لعنة الساحرة الشريرة و ايضا انقاذ سندريلا من عائلتها الشريرة و هكذا .


تتيح لك لعبة عالم ديزني ماجيك كينجدوم مهكرة من انشاء مراحل خاصة بك و اختيار الشخصيات و الاعداء المختلفين في ذلك الحدث ناهيك عن الاحداث الحصرية التي قد تربح منها شخصيات جديدة او مباني او زيادة في الرتبة الخاصة بك مما سيفيدك علي المدي الطويل في المراحل الاخري التي تتطلب مستويات عليا منك كلاعب .

تعد لعبة disney magic kingdoms من انواع العاب العالم المفتوح حيث تستطيع من خلالها بكل سهولة اختيار المهمات التي ترغب بها و لكن بالطبع لا بد ان تكون من مستواك داخل اللعبة لان باقي المهمات و الخريطة ستكون مغلقة علي هيئة سحابة شريرة تغطي الخريطة في عدة مواضع و لن يتم ازالتها الا بتخطي المرحلة الموجودة بداخلها .


تتمتع لعبة عالم ديزني مملكة السحر المهكرة بعدة مميزات منها : 

1- لعبة صغيرة مساحتها 94 ميغا بايت .

2- لا تتطلب مواصفات عالية منك من اجل تشغيلها .

3- متاحة بشكل رسمي علي متجر الاندرويد و الايفون .

4- اجمع أكثر من 200 شخصية من شخصيات ديزني ، بما في ذلك Mickey Mouse و Minnie Mouse و Donald Duck و Goofy وغيرهم الكثير .

5- قم ببناء نسختك الخاصة من منتزه Magic Kingdom الترفيهي ، مع استكمال مناطق الجذب الشهيرة مثل Haunted Mansion و Space Mountain و Pirates of the Caribbean .

6- شارك في الأحداث الخاصة لكسب مكافآت حصرية ، مثل الشخصيات الجديدة والمعالم السياحية والمباني .

7-العب الألعاب المصغرة لكسب المكافآت .

8- زين حديقتك بمجموعة متنوعة من الزخارف ، مثل الأشجار والزهور والنوافير .

9- تواصل مع أصدقائك لتبادل الشخصيات ومساعدة بعضهم البعض .

إذا كنت من محبي Disney ، أو إذا كنت تبحث فقط عن لعبة محمولة ممتعة ومسببة للإدمان ، فإن Disney Magic Kingdoms تستحق الزيارة بالتأكيد.


بفضل النسخة المهكرة من لعبة عالم ديزني المملكة السحرية سحتصل علي عدد لا نهائي من الجواهر التي ستمكنك من شراء كافة الشخصيات التي تكون بحاجة اليها بكل سهولة بالاضافة الي قدرة النسهة المهكرة من موقعنا علي الغاء الاعلانات بشكل نهائي من اللعبة فستضمن تجربة استخدام ممتة دون اي مقطع اعلاني مزعج .

3- تحميل لعبة Disney magic kingdoms مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة مغاممرات ice age adventures المهكرة قم بنقر الرابط المباشر .

لتحميل لعبة Disney magic kingdoms قم بالضغط علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent