random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Blades of Brim مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تنزيل لعبة Blades of Brim مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير .

نتحدث اليوم عن لعبة من افضل الالعاب التي لعبتها علي الاطلاق وهي لعبة تشبه لعبة صب واي كثيرا ولكن يمكن ان تكوةن افضل منها وهي لعبة Blades of Brim مهكرة اموال غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير تلك اللعبة المشهورة التي اعجبت الملاين وحملها الملايين حيث من كثرة شهرتها وصل عدد تحميلها علي المتجر الرسمي جوجل بلاي حوالي اكثر من 10 مليون شخص حول العالم وحصلت علي اعلي التقييمات علي الموقع الرسمي .

1- لعبة Blades of Brim مهكرة .

Blades of Brim المهكرة هي لعبة ركض لا نهاية لها مجانية تم تطويرها بواسطة SYBO Games ، نفس مطوري Subway Surfers. تم إصدار اللعبة في عام 2015 لأجهزة iOS و Android.

في Blades of Brim مهكرة اموال غير محدودة ، يتحكم اللاعبون في فارس يجب عليه الجري والقفز وشق طريقهم عبر حشد لا نهاية له من الأعداء. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة وشكا من القوة التي يمكن استخدامها لهزيمة الأعداء والتقدم أكثر. يمكن للاعبين أيضًا جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة لشراء أسلحة وترقيات جديدة.

 Brim مهكرة من ميديا فاير هي لعبة سريعة الإيقاع ومليئة بالحركة ومن المؤكد أنها ستبقي اللاعبين مستمتعين لساعات متتالية. تعمل عناصر التحكم البسيطة وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان على تسهيل عملية الالتقاط واللعب ، ولكنها تمثل تحديًا كافيًا لإبقاء اللاعبين يعودون للحصول على المزيد.

و اللعبة مصممة بشكل جيد للغاية والضوابط سريعة الاستجابة و الرسومات مشرقة وملونة ، والمؤثرات الصوتية غامرة و اللعبة صعبة ولكنها عادلة ، وهناك شعور جيد بالتقدم عندما تفتح أسلحة وترقيات جديدة.

اللعبة مجانية ، ولكن تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، فهذه ليست ضرورية للاستمتاع باللعبة بشكل عام ، تعتبر Blades of Brim المهكرة مثالًا رائعًا على لعبة الركض التي لا نهاية لها. إنه ممتع وإدمان وجيد الصنع. أوصي به بشدة لأي شخص يستمتع بهذا النوع من الألعاب.

صور وفيديو من داخل اللعبة .









2- تهكير لعبة Brim .

1- لعبة عداء او جري لا نهاية لها مع مجموعة متنوعة من الأعداء والعقبات التي يجب هزيمتها وايضا جرافيك قمة في لروعة والسهولة .

2- مجموعة متنوعة من الأسلحة واشكالا من السلطة لجمعها واستخدامها ورسومات جميلة وملونة ومؤثرات صوتية غامرة حلقة لعب صعبة ومجزية .

3- إذا كنت تبحث عن لعبة ركض لا نهاية لها ممتعة ومسببة للإدمان ، فمن المؤكد أن Blades of Brim المهكرة تستحق المراجعة اللعبة مجانية للعب ومتاحة على أجهزة iOS و Android ومناسبة لجميع الاعمار ومساحتها ليست كبيرة حيث لا تتخطي مساحتها 200 ميجا تحميل .

4- طبعا اللعبة مهكرة بالكامل فيمكنك شراء وترقية كل الموارد التي تحتاجها في اللعبة مجانا لان لديك اموالا غير محدودة لاتنتهي وايضا انت لاتموت فيمكنك اللعب المتواصل واحياء نفسك عندما تموت اكثر من مرة حني تشعر انت بالملل .

3- تحميل لعبة Blades of Brim مهكرة من ميديا فاير .

لتحميل لعبة Blades of Brim mod apk unlimited money and gem and god mode او لعبة brim مهكرة اموال غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent