random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Punch Bob مهكرة اخر اصدارللاندرويد

 تحميل لعبة Punch Bob مهكرة اخر اصدارللاندرويد والايفون من ميديا فاير .

نتحدث اليوم عن لعبة رائعة من اروع الالعابالتي لعبتها في حيلاتي وهي لعبة الغاز ايضا لمحبي وعشاق العاب الالغاز هي لعبة Punch Bob مهكرة اخر اصدارللاندرويد والايفون من ميديا فاير تلك اللعبة الرائعة التي اعجبت الكثيرين من محبي العاب الالغاز حيث احبها الملاين وحملها الملاين ايضا حيث وصل عدد محملين اللعبة حتي الان حوالي اكثر من 10 مليون شخص حول العالم وحصلت علي اعلي التقييمات من المتجر الرسمي جوجل بلاي .

1- لعبة Punch Bob مهكرة عملات غير محدودة .

Punch Bob المهكرة هي لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء تم تطويرها بواسطة CASUAL AZUR GAMES. تم إصدار اللعبة في عام 2019 لأجهزة Android و iOS.

في Punch Bob mo apk ، يتحكم اللاعبون في رجل كبير يعاني من زيادة الوزن اسمه بوب. سلاح بوب الوحيد هو جسده ، والذي يجب أن يستخدمه لتحطيم الأعداء والعقبات. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المستويات ، ولكل منها تحدياته الفريدة. يجب على اللاعبين استخدام معرفتهم بالفيزياء ومهارات حل المشكلات لإكمال كل مستوى.

Punch Bob مهكرة هي لعبة صعبة ولكنها مجزية. المستويات مصممة جيدًا ومحرك الفيزياء واقعي. اللعبة تسبب الإدمان أيضًا ، وسيجد اللاعبون أنفسهم يعودون للمزيد.

اللعبة مصممة بشكل جيد للغاية والضوابط سريعة الاستجابة و الرسومات مشرقة وملونة ، والمؤثرات الصوتية غامرة و اللعبة صعبة ولكنها عادلة ، وهناك شعور جيد بالتقدم وأنت تفتح مستويات جديدة.

اللعبة مجانية ، ولكن تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، فهذه ليست ضرورية للاستمتاع باللعبة بشكل عام ، يعد Punch Bob المهكرة مثالًا رائعًا على لعبة الألغاز القائمة على الفيزياء. إنها صعبة ومجزية وجيدة الصنع. أوصي به بشدة لأي شخص يستمتع بهذا النوع من الألعاب.

صور وفيديو من داخل اللعبة لعبة Punch Bob مهكرة .









2- تهكير لعبة Punch Bob .

1- لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء بها مجموعة متنوعة من المستويات مع تحديات فريدة و بها محرك فيزيائي واقعي وايضا الجرافيك سهل وسلس للعب .

2- اللعب تسبب الادمان فان تشعر ابد بالملل وانت تلعب واللعبة بها ضوابط بسيطة ولكنها صعبة وبها قصة فكاهية .

3- إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز صعبة ومجزية تعتمد على الفيزياء ، فمن المؤكد أن Punch Bob تستحق المراجعة. اللعبة مجانية للعب ومتاحة على أجهزة Android و iOS ومساحتها ليست كبيرة حيث ان مساحتها لا تتخطي 150 ميجا تحميل .

4- طبعا الللعبة مهكرة بالكامل فلن تمل ابدا ولن تحتاج الي النقود لكي تشتري الموارد التي تحتاجها في اللعبة لانه يمكنك فعل كل ذلك مجانا لان لديك اموالا غير محدودة و ايضا جميع المودات اللتي في اللعبة مفتوحة فيمكنك لعب اي مود انت تحبه .

3- تحميل لعبة punch bob mod apk .

لتحميل لعبة punch bob mod apk unlimited money and Unlocked Modes او لعبة Punch Bob مهكرة اموال غير محدودة وجميع المودات مفتوحة اخر اصدار للاندرويد و الايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent