random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة توم و جيري متاهة الفأر مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة tom & jerry Mouse Maze مهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة القط و الفار المهكرة للاندرويد و الايفون اموال .

Tom & Jerry Mouse Maze هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة GlobalFun Games وتم إصدارها في عام 2015. اللعبة عبارة عن مطاردة متاهة يتحكم فيها اللاعب في Jerry ، الفأر ، وهو يحاول الهروب من Tom ، القط. تدور أحداث اللعبة في مجموعة متنوعة من المتاهات المختلفة ، ولكل منها تحدياتها الفريدة.

 يمكن لجيري استخدام مجموعة متنوعة من مقويات الطاقة لمساعدته على الهروب ، مثل معززات السرعة والتخفي والمناعة. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأعداء المختلفين ، بما في ذلك Tom وكلبه Spike والقطط الأخرى كذلك تجد عدد من الشخصيات الاخري مثل القط سلفيستر او الفار ويني و غيره من الشخصيات الاخري التي تظهر في اللعبة من وقت الي اخر خاصة الاحداث .

تعتبر لعبة القط توم و الفار جيري من اشهر العاب الاندرويد المبنية علي سلسلة الكرتون المشهورة من نفس الاسم حيث ان اللعبة حازت علي اكثر من 50 مليون تحميل بالاضافة الي تقييم 4.4 علاوة علي حصولها 400 الف تقييم كتابي من عدد كبير من الاعبين المختلفين في فئاتهم العمرية لتصير من الالعاب المفضلة لدي النقاد و لتصير من افضل 100 لعبة علي متجر الاندرويد و الايفون .

2- تهكير لعبة توم وجيري متاهة الفأر اخر اصدار .


يتم لعب توم و جيري متاهة الفأر المهكرة من منظور من أعلى إلى أسفل ، ويتحكم اللاعب في جيري من خلال النقر على الشاشة لتحريكه. يجب على اللاعب أن يتجنب توم وأعدائه ، ويجب عليهم أيضًا جمع الجبن لتسجيل النقاط. تنتهي اللعبة عندما يمسك توم بجيري ، أو عندما ينفد وقت اللاعب.

Tom & Jerry Mouse Maze هي لعبة ممتعة وصعبة من المؤكد أنها ستجذب عشاق سلسلة الرسوم المتحركة Tom & Jerry. اللعبة سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها ، ومن المؤكد أنها ستبقي اللاعبين مستمتعين لساعات متتالية من خلال تعدد المراحل الكثيرة بالاضافة الي المراحل الفرعية التي تعطيك جوائز في لعبة القط و الفار المهكرة .


تتمتع لعبة توم و جيري المهكرة  بنظام جوائز مميز حيث يمكنك الحصول علي الانجازات التي تشبه الميداليات achievements بعدد كبير جدا و ذلك من خلال اتمام المهمات المطلوبة للحصول عليها و بالتالي تكون دائمة في البروفايل الخاص بك ليكون ظاهر امام باقي الاعبين طوال الوقت بالاضافة الي ان اللعبة تعطيك احيانا بعض الاسكنات بشكل مجاني لتغيير مظهر الشخصيات .

تتمتع لعبة tom & jerry mouse maze المهكرة بعدة مميزات :

1- متاهات مختلفة: تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من متاهات مختلفة ، ولكل منها تحدياتها الفريدة .

2- شكا من السلطة: يمكن لجيري استخدام مجموعة متنوعة من المقويات لمساعدته على الهروب ، مثل معززات السرعة ، والتخفي ، والمناعة .

3- الأعداء: تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأعداء المختلفين ، بما في ذلك توم وكلبه سبايك والقطط الأخرى .

4- نظام النقاط: يسجل اللاعبون نقاطًا عن طريق جمع الجبن وتجنب توم وأعدائه .

5- المتصدرين: يمكن للاعبين التنافس ضد أصدقائهم واللاعبين الآخرين حول العالم على قوائم المتصدرين .

6- لعبة صغيرة المساحة تصل الي 110 ميغا بايت .

7- لا تتطلب الي مواصفات عالي من احل تشغيلها .

8- سهلة في اللعب و يمكن فهمها من كل الاعبين .

9- جرافيك ممتاز و ملائمة لكل الاعمار منها الاطفال .

10- كثرة الاحداث الموجودة في اللعبة .

Tom & Jerry Mouse Maze هي لعبة مجانية للعب ، ولكن هناك عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق يمكن إجراؤها. اللعبة متاحة على أجهزة Android و iOS .

إذا كنت من محبي Tom & Jerry ، أو إذا كنت تبحث عن لعبة متاهة ممتعة وصعبة ، فإن Tom & Jerry Mouse Maze هو خيار رائع. اللعبة سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها ، ومن المؤكد أنها ستبقيك مستمتعا لساعات متتالية .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة توم  و جيري متاهة الفار ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال و بالتالي ستتمكن من شراء جميع الشخصيات و تطوير و المهارات الخاصة بهم و كل ذلك متاحة لك من خلال موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة tom & jerry mouse maze مهكرة .



لتحميل لعبة القط توم و الفار جيري المهكرة اضغط الرابط التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent