random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بيكس ارت Picsart مهكر للاندرويد اخر اصدار

تنزيل تطبيق Picsart المهكر للاندرويد بدون علامة مائية من ميديا فاير .


Picsart هو تطبيق شهير لتحرير الصور والفيديو مع أكثر من مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. يوفر مجموعة واسعة من الميزات للمستخدمين من جميع المستويات ، من التحرير الأساسي إلى التلاعب المتقدم بالصور و التعديل علي مقاطع الفيديو سواء كان من خلال القص واللصق او دمج المقاطع الصوتية معها او حتي التعديل علي جودة الالوان او جودة الفيديو نفسها بكل سهولة .

Picsart هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو متاح على كل من أجهزة Android و iOS. تأسست في عام 2011 من قبل Hovhannes Avoyan و Artavazd Mehrabyan و Mikayel Vardanyan ، ويقع مقرها حاليًا في ميامي ، فلوريدا و قد توسع الاستوديو ليشمل منصة الاندرويد و الايفون بحلول عام 2011 حيث كان يشغل كمنصة الويندوز للكمبيوتر قبل ذلك بالفعل .

يعد تطبيق بيكس ارت المهكر من اشهر تطبيقات جوجل علي الاطلاق من ناحية تعديل الصور و الفيديوهات حيث تم تصنيفه رقم واحد في ذلك التصنيف مع حصوله علي تقييم 4.4 ليصير من اكثر التطبيقات شعبية عند المستخدمين سواء كان المبتدئين منهم او المحترفين بفضل مزايا التطبيق العديدة التي لا تحصي مقارنة بالمنافسين فهو بلا شك الاقوي في ذلك المجال .

1- برنامج بيكس ارت المهكر بدون علامة مائية للاندرويد .


برنامج بيكس ارت المهكر متاح للجميع المستخدمين مع وجود تعليمات مختلفة من اجل تسهيل تجربة الاستخدام قدر المستطاع للمستخدم العادي بالاضافة الي وجود عدد كبير من المحترفين الذين ينشرون فيديوهات تعلميمية كثيرة عن مميزات هذا البرنامج موضحين فيه المزايا العديدة الموجود بداخله .

2- تهكير تطبيق Picsart Gold  جميع الفلاتر عربي 2023 .


برنامج Picsart يتميز بعدد كبير من الفلاتر المختلفة الي يمكن التغيير بينها منها فلاتر الجرافيت و الابيض و الاسود و فلتر الازرق الشاحب و غيره العديد كما يمكن التعديل علي الصور و اضافة تأثير البورتريه المعروف من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الموجود في البرنامج مما يضمن اقصي قدر من الدقة و الجمال مع تقليل اخطاء عزل الصور قدر الامكان و التركيز علي محور الصورة .

يتيح لك تطبيق picsart gold التعديل علي مقاطع الفيديو حتي الذي تم الانتهاء من تصويره بالفعل من خلال اعادة تصويب التركيز الخاص بالفيديو من خلال الذكاء الاصطناعي او ازالة صوت الفيديو و اضافة صوت اخر كما ان التطبيق يتيح لك اضافة كتابات نصية للفيديو و تحديد اي وقت تظهر فيه بدقة متناهية من خلال الذكاء الاصطناعي الذي يعمل علي الفور عند تفعيله و اعطاه المعطيات .


يتيح لك برنامج بيكس ارت المهكر عربي العديد من المميزات :

1- مجموعة متنوعة من أدوات التحرير: يحتوي Picsart على مجموعة شاملة من أدوات التحرير ، بما في ذلك المرشحات والتراكبات والنصوص والملصقات والإطارات. يمكن للمستخدمين أيضًا اقتصاص وتدوير وضبط سطوع صورهم وتباينها وتشبعها .

2- الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي: تجعل ميزات Picsart المدعومة بالذكاء الاصطناعي من السهل إنشاء صور ومقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. على سبيل المثال ، يمكن لـ AI Portrait Editor تلقائيًا تحسين صورك ، ويمكن لـ AI Background Eraser إزالة الخلفيات من صورك ببضع نقرات فقط .

3- أدوات التعاون: تسمح Picsart للمستخدمين بالتعاون في المشاريع مع الآخرين. هذه طريقة رائعة لمشاركة الأفكار وإنشاء محتوى رائع معًا .

4- المشاركة الاجتماعية: تسهل Picsart مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تعديلها على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا تحميل إبداعاتك إلى مجتمع Picsart الخاص ، حيث يمكن للمستخدمين الآخرين الإعجاب بها والتعليق عليها ومشاركتها .

5- صانع ميمي: إنشاء الميمات مع الصور والنصوص الخاصة بك .

6- صانع القصة: أنشئ قصصًا باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك .

7- صانع الكولاج: قم بإنشاء صور مجمعة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك .

8- أدوات تحرير الفيديو: قص وقص وتدوير وضبط السرعة وإضافة عوامل تصفية وملصقات ونص وتأثيرات .

9- أدوات تحرير الصور: قم بقص وتغيير حجم وتدوير وضبط السطوع والتباين والتشبع وإضافة عوامل تصفية وملصقات ونص وتأثيرات .

10 - سهلة الاستخدام. حتى إذا لم تكن مصمم رسومات ، يمكنك بسهولة إنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة باستخدام PicsArt .

11- إنه قوي. تقدم PicsArt مجموعة واسعة من الميزات التي تسمح لك بإنشاء محتوى فريد ومبدع حقًا .

12- إنه متعدد الاستخدامات. يمكنك استخدام PicsArt لتحرير الصور ومقاطع الفيديو والصور المجمعة والميمات والقصص .

إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي ومتعدد الاستخدامات لتحرير الصور والفيديو ، فإن PicsArt يعد خيارًا رائعًا. إنه سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات وقوي. يمكنك استخدام PicsArt لإنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة ستثير إعجاب أصدقائك وعائلتك .


بفضل النسخة المهكرة من برنامج بكيس ارت جولد ستحصل علي الاشتراك الذهبي الخاص بالبرنامج فبالتالي لن تتعرض الي الازعاج من العلامة المائية الموجودة في التطبيق بالاضافة الي امكانية الاستفادة بجميع مميزات التطبيق بشكل مجاني تمام بفضل النسخة المهكرة من موقعنا هاك ايجي .

3- تحميل برنامج بيكس ارت مهكر اخر اصدار من ميديا فاير .



لتحميل برنامج فيفا فيديو viva video pro المهكر اضغط الرابط التالي .

لتحميل برنامج بكيس ارت picsart المهكر اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent