random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج انغامي بلس Anghami Plus مهكر للاندرويد

تنزيل تطبيق Anghami Plus المهكر مجانا للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- برنامج انغامي بلس المهكر النسخة المدفوعة apk .

أنغامي هو تطبيق لبث الموسيقى متوفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تأسست في عام 2012 ولديها أكثر من 70 مليون مستخدم مسجل. تقدم أنغامي مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك المكتبة الموسيقية الهائلة و القدرة علي التعديل علي صوت المقاطع الصوتية و الاستمتاع بقدرة تنزيل الاغاني لسماعها في وقت او مكان تريده دون الاتصال بالانترنت .

أنغامي متاح على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. يقدم كلاً من الخطط المجانية والمميزة. تتيح الخطة المجانية للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى مع الإعلانات ، بينما تزيل الخطة المميزة الإعلانات وتوفر ميزات إضافية ، مثل الاستماع في وضع عدم الاتصال والصوت عالي الجودة .

تم تطوير تطبيق انغامي من شركة انغامي للموسسيقيات و ذلك في عام 2007 لاجهزة الكمبيوتر حيث بداء كموقع علي الانترنت ثم برنامج للحاسوب و بعدها بعام في 16 يونيو 2008 قام الاستوديو بأصدار نسخة للاندرويد و الايفون ليكون واحد من اقوي و افضل تطبيقات الموسيقي بحوالي 50 مليون تحميل و تقييم 4.3 ليصنف افضل تطبيق علي جوجل لتشغيل الموسيقي و المقاطع الصوتية .

2- تهكير تطبيق انغامي بلس مجانا للاندرويد و الايفون .


يعتبر تطبيق انغامي بلس المهكر هو الاشهر في الشرق الاوسط من ناحية تشغيل الاغاني و الكليبات حيث يحتوي في مكتبته الموسيقية علي اكثر من 70 الف اغنية من مختلف اللغات مع التركيز علي الموسيقي العربية بشكل اساي مثل الاغاني المصرية و الخليجية و الجزائرية و المغربية و غيرها الكثير مع وجود عدد ضخم من الاغاني لمطربين كثيرين اقوياء و يمكن سماعها بشكل مجاني .

يتيح برنامج انغامي للمسمتع بتشغيل ميزة الراديو في حالة عدم وجود اتصال بشبكة الانترنت حيث يمكنك الاستمتاع بمحطات الراديو المفضلة لديك بكل سهولة دون ان تشعر بالملل كما ان التطبيق يحتوي علي ميزة الترشيح بالموقع الجغرافي حيث يعتمد علي بيانات موقعك الحالي ليقدم لك باقة من اروع الاغاني المحلية التي قد تثير اعجباك بالفعل مما يجعله تطبيق رائع جدا من تلك الناحية .


من اكبر مميزات تطبيق انغامي بلس المهكر هي امكانية المستخدم من رفع الاغاني الخاصة به علي التطبيق حتي يستمع لها العديد من المستدخدمين الاخرين مع التأكد بالطبع من التعديل علي تلك الاغاني في حالة وجود حقوق ملكية لتصبح علي هيئة remix يمكن سماعه و الاستمتاع به و هي نقطة ايجابية في حق برنامج Anghami .

يتمتع تطبيق anghami plus بعدة مميزات منها :

1- الوصول إلى أكثر من 57 مليون أغنية .

2- إنشاء ومشاركة قوائم التشغيل .

3- تنزيل الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال .

4- كلمات وترجمات .

5- متوفر على مجموعة متنوعة من الأجهزة .

6- التسعير في متناول الجميع .

7- مساحته صغيرة 43 ميغا بايت .

8- لا يتطلب موارد عالية من الهاتف الخاص بك للتشغيل .

9- يمكن حفظ اغانيك و قوائمك الموسيقية المفضلة من خلال تسجيل الدخول بحساب خاص بك .

10- سهل الاستخدام مع وجود فيديو صغير يوضح طريقة الاستخدام الخاصة به .

11- يمكن مشاركة و رفع الاغاني الخاص بك علي تلك المنصة .

12- مجاني للاستخدام مع وجود مقاطع اعلانية بالفعل .

13- يمكن تانعديل علي صوت الاغاني و الكيبات من الاعدادت .

14 - القدرة علي تحميل الموسيقي بالمجان .

بشكل عام ، أنغامي هو تطبيق رائع لبث الموسيقى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقدم مجموعة واسعة من الميزات ، وهو سهل الاستخدام ومتوفر على مجموعة متنوعة من الأجهزة. إذا كنت تبحث عن تطبيق لبث الموسيقى مصمم خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فإن أنغامي خيار رائع .


بفضل النسخة المهكرة من تطبيق انغامي بلس ستتمكن من الاستمتاع بأحدث الموسيقي و الكليبات للمغنيين المفضلين لديك بشكل مجاني و بدون اي مقاطع اعلانية مما يضمن لك بكل تأكيد تجربة استخدام سلسة و بسيطة بدون اي ازعاج او حاجة للشراء الاشتراك الشهري الخاص ببرنامج anghami .

3- تحميل برنامج Anghami Plus المهكر اخر اصدار .



لتحميل تطبيق سبوتيفاي spotify المهكر للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .

لتحميل برنامج انغامي Anghami المهكر للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .
 
google-playkhamsatmostaqltradent