random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر للاندرويد بدون علامة مائية

 تنزيل برنامج KineMaster المهكر للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .


برنامج كين ماستر هو واحد من اشهر التطبيقات المتخصصة في التلاعب و التعديل علي الصور و الفيديوهات و المقاطع الصوتية من خلال تقنيات المونتاج التي هي عبارة عن القص و اللصق و تعديل الالوان و درجة الحدة الخاصة بالصور او الفيديوهات كذلك اضافة مقاطع او نصوص كتابية علي تلك المقاطع بشكل احترفي من خلال الذكاء الاصطناعي .

تم تصميم برنامج KineMaster في عام 2011 لكل من منصات الكمبيوتر المعتمدة علي نظام الويندوز و نظام لينكس و مع النجاح الهائل لتلك الاداة فقرر الاستوديو نشر ذلك الدعم ليشمل منصة الاندرويد و الايفون بشكل رسمي و ذلك بحلول 23 يونيو 2013 ليصبح من اقوي تطبيقات تلك المنصتين في تصنيف التعديل علي الصور و الفيديوهات بين المنافسين .

يتمتع تطبيق KineMaster بشعبية كبير حيث ان التطبيق حاصل علي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصوله علي تقييم يصل الي 4.1 و اكثر من 5.5 مليون تقييم كتابي من المستخدمين ليصنف هذا التطبيق بشكل رسمي علي انه من اختيارات المحترفين في الادوات الخاصة بتعديل الفيدوهات و الصور بشكل رسمي .

1- برنامج كين ماستر برو المهكر للاندرويد مجانا 2023 .


KineMaster المهكر هو خيار رائع لكل من محرري الفيديو المبتدئين وذوي الخبرة. من السهل تعلمها ، ولكنها توفر أيضًا ميزات قوية كافية لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير فيديو قوي ومتعدد الاستخدامات لجهازك المحمول ، فإن KineMaster يعد خيارًا رائعًا. إنه مجاني للتنزيل والاستخدام ، ويقدم مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية.

2- تهكير تطبيق Kinemaster بدون علامة مائية .


يسمح لك برنامج كين ماستر المهكر بالتلاعب بخلفية الصور من خلال عدد كبير من الادوات منها اضافة فلاتر مختلفة لتلك الصور و منها امكانية التعديل علي حدة الصورة و رفع دقتها او تقليلها من خلال الذكاء الاصطناعي كما يمكنك التعديل علي الخلفية لجعلها معزولة عن الصورة دون الحاجة لوجود كاميرا عزل في هاتفك المحمول بكل سهولة و بدقة عالية و شديدة الجمال .

من خلال خاصية magic remover الموجودة في برنامج Kinemaster تستطيع حذف بعض الاغراض او الاشخاص من الصورة بكل سهولة من خلال المرور علي ما تريد حذفه بكل سهولة بتلك الطريقة العبقرية كما تستطيع اضافة نص كتابي معين للصور او الفيديو بأي خط او لون ترغب به و في الوقت الذي تختاره في منتهي السهولة مع اضافة اطارات جذابة لتلك الصور و الفيديوهات .


تطبيق كين ماستر يتميز بكونه تطبيق سهل للغاية و مناسب للمتبدئين حيث يتيح للمستخدم العديد من الشروحات و الارشادات لفهم طبيعة عمل تلك الادوات مع وجود بالطبع فيديو تعليمي مجاني مقدم من الشركة و متاح علي اليوتيوب لجميع المتسخدمين لارشادهم في فهم تطبيق Kinmaster .

يتميز برنامج كين ماستر kinemaster المهكر بعدة مميزات منها :

1- فهو حر في استخدامها. الإصدار الأساسي من KineMaster مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات المتميزة التي يمكن فتحها من خلال الاشتراك .

2- سهلة الاستخدام. واجهة KineMaster بديهية وسهلة التعلم. حتى إذا لم تستخدم تطبيقًا لتحرير الفيديو من قبل ، فيجب أن تكون قادرًا على بدء استخدام KineMaster بسرعة .

3- إنه قوي. يقدم KineMaster مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك التحرير متعدد المسارات والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي ومفتاح chroma. هذا يجعل من الممكن إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية على جهازك المحمول .

4- إنه متعدد الاستخدامات. يمكن استخدام KineMaster لإنشاء مجموعة متنوعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة ، بما في ذلك مدونات الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية وعروض الشرائح والمزيد .

5- تحديثات منتظمة مع ميزات جديدة .

6- مجموعة واسعة من القوالب والأصول .

7- مساحة صغيرة 129 ميغا بايت .

8- لا يحتاج الي اداء عالي من اجل تشغيله بشكل مناسب .

9- كثرة الادوات و المميزات بداخله .

10-  يمكن تصدير الفيديو الخاص بك بجودة عالية. من ثم عند الانتهاء من التحرير ،يمكن تصدير الفيديو الخاص بك بجودة عالية. سيضمن ذلك ظهور مقطع الفيديو الخاص بك في أفضل حالاته عند مشاركته عبر الإنترنت .


تسمح لك النسخة المهكرة من برنامج كين ماستر تصدير و تحرير الفيدوهات الخاصة بكل في اعلي جودة فلن تكون ملزم بجودة 1080P مثل السابق كما تستطيع تعديل الصور و الفيديوهات بدون وجود تلك العلامة المائية المزعجة في التطبيق و كل ذلك بشكل مجاني تماما من خلال موقع هاك ايجي .

3- تحميل برنامج كين ماستر مهكر عربي ميديا فاير .



لتحميل برنامج كانفا canva المهكر لتعديل الصور و الفيديوهات اضغط الرابط التالي .

لتحميل تطبيق كين ماستر KineMaster اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent