random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الغناء WeSing مهكر للاندرويد اخر اصدار

تنزيل الكاريوكي WeSing المهكر للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .


WeSing هو تطبيق كاريوكي شهير يسمح للمستخدمين بالغناء مع أغانيهم المفضلة ، وتسجيل ومشاركة عروضهم ، والتواصل مع مطربين آخرين من جميع أنحاء العالم. يحتوي التطبيق على أكثر من 6 ملايين أغنية في مكتبته ، ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم .

تم تطوير برنامج وي سينغ من خلال شركة tencent الشهيرة التي قم بصنع العاب قوية مثل pubg و قد تم تطوير ذلك البرنامج في يوليو 2017 بشكل رسمي لكل من منصتي الاندرويد و الايفون ليصير بشكل رسمي من اقوي التطبيقات الموجودة في تصنيف الغناء و الموسيقي بشكل عام .

1- برنامج وي سينغ WeSing مهكر عربي مجانا .


يحظي تطبيق WeSing بسمعة كبيرة حيث يصنف رقم ثلاثة كأفضل تطبيق كاريوكي علي متجر الاندرويد و الايفون حيث حاز علي اكثر من 100 مليون تحميل و كذلك تقييم 4.4 بشكل رسمي كذلك حصوله علي مليون تقييم كتابي من المستخدمين فبالتالي تم تصنيف التطبيق بشكل رسمي كواحد من تطبيقات المحررين الاحترافيين في مجال الغناء و الكاريوكي بشكل عام بين المنافسين .

2- تهكير تطبيق الغناء WeSing للاندرويد و الايفون .


يتمتع تطبيق وي سينج WeSing المهكر بمكتبة موسيقية كبيرة تصل الي 6 مليون اغنية مختلفة من مختلف اللغات سواء الانجليزية او العربية او غيرها من اللغات الاخري و منها الكثير من الاغاني الشهيرة التي تمتلك حقوق الملكية و التي يمكنك بكل سهولة استخدامها بكل سهولة بشكل مجاني تماما مع امكانية دمج تلك الموسيقي مع الكلمات بشكل متوازن و متناسق الي حد كبير .

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة و سهلة لغناء الكاريوكي ، فإن WeSing مهكر يعد خيارًا رائعًا. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله وسيلة رائعة لممارسة مهاراتك الغنائية ، والاستمتاع مع الأصدقاء ، والتواصل مع عشاق الموسيقى الآخرين .


يمكنك تطبيق وي سينغ WeSing من تحميل الاغاني المفضلة لديك لتكون متاحة في وضع الاوف لاين و بالتالي تستطيع ان تبداء بالغناء في مكان او زمان بكل سهولة كما ان التطبيق يحتوي علي مؤثرات صوتية تسمح بتعديل صوتك ليكون احترافي بشكل يشبه المغنيين المحترفيين مثل beat, autotune و غيره من الادوات الاخري المتاحة في التطبيق تحت اصابعك .

يمتلك تطبيق WeSing العديد من المميزات منها :

1- كلمات الأغاني في الوقت الفعلي: يعرض التطبيق كلمات الأغنية التي تغنيها في الوقت الفعلي ، حتى تتمكن من البقاء على المسار الصحيح .

2- تأثيرات الصوت: يمكنك تطبيق مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية على تسجيلاتك ، مثل صدى الصوت وتردده وتصحيح طبقة الصوت .

3- وضع الثنائي: يمكنك غناء ثنائيات مع مستخدمي WeSing الآخرين ، أو حتى مع المشاهير .

4- غرفة حفلات KTV: يمكنك إنشاء أو الانضمام إلى غرفة حفلات KTV للغناء مع الأصدقاء .

5- مجتمع مقاطع الفيديو الموسيقية: يمكنك مشاركة تسجيلاتك مع مستخدمي WeSing الآخرين والتصويت على أفضلها .

6- إنها طريقة رائعة لممارسة مهاراتك الغنائية. يمكن أن تساعدك كلمات التطبيق وتأثيراته الصوتية في الوقت الفعلي على تحسين طبقة الصوت والتوقيت .

7- إنها طريقة ممتعة للتواصل مع الأصدقاء. يمكنك غناء ثنائيات مع الأصدقاء ، أو الانضمام إلى غرفة حفلات KTV للغناء معًا.

8- إنها طريقة رائعة لاكتشاف موسيقى جديدة. تحتوي مكتبة التطبيق على أكثر من 6 ملايين أغنية ، ويمكنك بسهولة العثور على أغانٍ جديدة لغنائها .

9- استخدم المؤثرات الصوتية لصالحك. يمكن أن تساعدك المؤثرات الصوتية للتطبيق على تحسين طبقة الصوت والتوقيت .

10- لا تخف من التجربة. جرب أشياء مختلفة وشاهد ما يمكنك إنشاؤه .

11- استمتع! من المفترض أن يكون غناء الكاريوكي ممتعًا ، لذا استرخ واستمتع بنفسك .

12- مساحة التطبيق تصل الي 60 ميغا بايت .

13- لا يحتاج الي اداء عالي في التشغيل .

14 -WeSing هي طريقة رائعة لممارسة مهاراتك الغنائية ، والاستمتاع مع الأصدقاء ، والتواصل مع عشاق الموسيقى الآخرين. التطبيق متاح مجانًا على أجهزة iOS و Android .


تتيح لك النسخة المهكرة من تطبيق وي سينغ WeSing من اختيار اي من الاغاني التي تريدها بدون ان تكون مقيد بالاشتراك الخاص بالبرنامج بالاضافة الي انه يتيح لك تحميل اكثر من اغنية دون اي قيود مع الامكانية الي الغاء الاعلانات في التطبيق و بالتالي تجربة ممتعة دون اي مشاكل و دون اي معوقات بالنسبة لاي مستخدم .

3- تحميل الكاريوكي وي سينج WeSing مهكر اخر اصدار .



لتحميل تطبيق ستار ميكر للاغاني مهكر قم بالنقر علي الرابط التالي .

لتحميل برنامج وي سينج WeSing مهكر قم بالنقر علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent