random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ‫بيتزا جيدة, بيتزا رائعة مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تنزيل لعبة Good Pizza, Great Pizza مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير.


نتحدث اليومن عن لعبة من اروع الالعاب تالتي لعبتها في حياتي وهي لعبة من العاب الطبخ اتريد ان تصبح طاهي بيتزا وبائع بيتزا محترف حمل لعبة ‫بيتزا جيدة, بيتزا رائعة مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من خلال موقعنا هاك ايجي من ميديا فاير تلك اللعبة المشهورة للغاية التي حملها اكثر من 100 مليون شخص حول العالم اتتخيل الرقم الذي قام بتحميل تلك اللعبة غير ان تلك اللعبة حصدت اعلي التقييمات علي المتجر الرسمي جوجل بلاي .

1- لعبة ‫بيتزا جيدة, بيتزا رائعة مهكرة .

Good Pizza، Great Pizza المهكرة هي لعبة طبخ بأسلوب جديد لتغمر اللاعبين في استرخاء لا نهاية له أثناء تقديمهم لعملاء محبوبين أو ودودين. يمكنهم أيضًا ترقية المطعم أو إضافة محتوى جديد لإرضاء الأذواق أثناء ابتكار قوائم جديدة باستمرار. قبل كل شيء ، ستترك قصص العملاء دائمًا انطباعًا عميقًا على اللاعبين عند خدمتهم مباشرة بأفضل جودة أو حالة.

بدايات اللاعبين في Good Pizza، Great Pizza مهكرة اموال غير محدودة بدأوا جميعًا في طهي أفضل أنواع البيتزا التي يمكنهم تقديمها لخدمة الجميع. على الرغم من أن المستويات الأولى بسيطة ، إلا أن استرخائها أو وتيرتها ستزداد تدريجيًا للترفيه عن اللاعب بمحتوى فريد يتعلق بأفضل أنواع البيتزا. بمرور الوقت ، ستمنح قيمة أو إمكانات البيتزا للاعبين اكتشافات أكثر إثارة للاهتمام من ضيوف محترمين ومتنوعين.

جوهر اللعبة هو الطهي ، لذا فإن آلية الطهي فيها ودية ومباشرة ولكنها تتطلب من اللاعب استيعاب جميع متطلبات العميل. سيقدم كل شخص طلبًا في الوقت المناسب ، ويجب على اللاعب إعداد كل طبقة كعكة أو بهار مناسب لإشباع جوعه. كما تؤكد أيضًا على عنصر إدارة الوقت عندما تكون إجراءات كل لاعب مرتبطة تمامًا وتعد العملاء بأثمن وقت.

ستقدم لعبة ‫بيتزا جيدة, بيتزا رائعة للاعبين نظام ترقية عميقًا ومعقدًا حتى يتمكنوا من نقل جودة البيتزا الخاصة بهم إلى المستوى التالي. يعد إنشاء قوائم جديدة أمرًا معقدًا ، ولكنه سيساعد في جذب المزيد من العملاء ذوي الأذواق الفريدة. ستساعد الترقية أيضًا في توسيع المطبخ ومساعدة الجميع على طهي بيتزا أسرع وأفضل لإرضاء العملاء في أقصر وقت ممكن.

ستتاح لمتجر اللاعب الفرصة لمواجهة أكثر من 60 نوعًا خاصًا ومميزًا من العملاء أثناء إدارة جميع الساعات العادية في كل مستوى. النقطة المثيرة للإعجاب هي أن كل عميل فريد من نوعه ، وهناك العديد من الميزات الجميلة التي تجذب انتباه الجميع للدردشة أثناء انتظار إعداد البيتزا. من خلاله ، يمكن للاعبين معرفة المزيد عن القصص أو الأحداث التي حدثت لهم أثناء تقديم البيتزا الأكثر روعة.

يعد تصميم متجر كامل أمرًا ضروريًا إذا أراد اللاعبون جذب المزيد من العملاء طوال حياتهم المهنية في Good Pizza، Great Pizza. كما أن نظام الديكور عميق ومتنوع في المحتوى لإرضاء الإبداع عند تصميم متجر كامل. الشيء العظيم هو أنه يمكن للاعبين الحصول على سمات أو زخارف جديدة عند الاستماع أو معرفة المزيد عن القصص التي يجلبها العملاء لتزيين المتجر.

ستقوم اللعبة بتوسيع محتوى اللعب بانتظام للترفيه عن اللاعبين من خلال تقديم شخصيات أو قصص جديدة بجانبهم. ومع ذلك ، هذه المرة ، القصص كلها غريبة ولها العديد من التعقيدات للاعبين لاستيعاب جوهرها أو الاستمتاع به لفهم العملاء بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإن تقديم البيتزا لهم سيكون دائمًا مفيدًا ، وهناك الكثير من الإمكانات للاعبين للانغماس في العمل أو المشاعر التي يجلبها على أكمل وجه.

Good Pizza، Great Pizza المهكرة هي لعبة طبخ رائعة ذات محتوى موسع للترفيه عن اللاعب مع إضافة المزيد من التحسينات في الوقت الإضافي. وفي الوقت نفسه ، تتيح طريقة اللعب أيضًا للاعبين إنشاء أي بيتزا يريدونها في أوقات فراغهم ومفاجأة العملاء بهدايا إضافية قادمة من المتجر.

صور وفيديو من داخل اللعبة .







فيديو من داخل لعبة Good Pizza, Great Pizza مهكرة اموال غير محدودة .

2- تهكير لعبة Good Pizza, Great Pizza بيتزا لانهائية .

1- ابدأ الخطوات الأولى لإدارة متجر بيتزا بمفاهيم جميلة أو إرضاء أذواق جميع العملاء مع أشهى أنواع البيتزا على الإطلاق.

2- اللعبة بها آليات بسيطة وودية لإنشاء بيتزا جديدة وتقديم رائحة مثيرة للفضول من المظاهر اللذيذة للعملاء بمكوناتهم أو توابلهم السرية.

3- قم بترقية المطبخ للحصول على أداء أفضل لصنع البيتزا أو إضافة محتوى جديد لإرضاء المزيد من العملاء مع البيتزا محلية الصنع المليئة بالجوهر.

4- تعرف على المزيد حول العملاء وقصصهم لتحقيق مكانة أفضل أو إدراك المعاني الخفية وراء القصص الرائعة أو العناصر المثيرة.

5- قم بتزيين المطاعم بمفاهيم أو أنماط فريدة لزيادة قائمة الانتظار أو صبر العميل ، وحتى كسب مفاهيم تصميم جديدة من القصص.

6- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لا تتخطي 200 ميجا تحميل .

7- اللعبة مهكرة بالكامل فلن تحتاج الي اي نقود لترقية وشراء العناصر لانك ستفعل كل ذلك مجانا لان لديك اموالا غير محدودة .

8- الحصول على بيتزا لانهائية مجانا .

3- تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza mod apk unlimited money او لعبة بيتزا جيدة, بيتزا رائعة مهكرة اموال غير محدودة للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download . سوف تحصل على بيتزا اللانهائية مجانا بدون شحن .

google-playkhamsatmostaqltradent