random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rush Royale مهكرة اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة راش رويال مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل الالعاب الاستراتيجية المهكرة مجانا . لعبة راش رويال حاصله على عدد تحميلات 10 مليون لاعب حول العالم و حاصله على شهرة كبيرة بين اللاعبين . على الرغم من ان اللعبة تعمل بحجم صغير الا انها تتميز بجرافيك متوسط و تصميم مختلف و فكرة مختلفة ايضا . الفكرة تعتمد على امتلاك مجموعة من الشخصيات و ايضا امتلاك ابطال لقيادة و استخدام كل مجموعة تمتلكها اثناء اللعب .

الفكرة تعتمد على اللعب ضد الاخرين 1 ضد 1 يمتلك كل شخص مجموعة بطاقات من اختياره . يستخدم كل لاعب البطاقة من خلالها وضع الوحوش الصغيرة لبدأ الهجوم على منطقة الخصم او الوحوش فى الجهه الاخرى . يجب عليك اجتياز كل الوحوش و تدمير منطقة العدو بالكامل لكي تستطيع الفوز مع حماية منطقتك الاساسية اثناء اللعب . كما ان مستوى الحلبة القتالية يتطور كلما حققت فوز لكي تصبح لاعب محترف و تبدأ باللعب ضد محترفين اخرين .

بجانب ان Rush Royale تمتلك تصنيف مغامرات خاص بها . يتكون هذا التصنيف من مجموعة فصول كل فصول يحتوى على 3 طوابق او مراحل مختلفة . لكل مرحلة مجموعة وحوش و درجة صعوبة خاصه بها يجب استخدام مجموعات قوية . لذلك تأكد من امتلاك احدث و اقوى الشخصيات و توزيعها بشكل صحيح دائما .

1- لعبة Rush Royale المهكرة جاهزه للموبايل . 

لعبة راش رويال المهكرة سوف توفر لك جميع المميزات و التحديثات جاهزه للموبايل . اساس اللعبة هو امتلاك اكبر قدر من بطاقات الوحوش المميزة و ايضا ابطال مميزين . بجانب الحصول على الجواهر الغير محدودة و هى اساسية لشراء و تطوير البطاقات ايضا . الاموال سوف تساعدك على تطوير فقط من خلال زيادة مستوى كل بطاقة الى اقصى درجة ممكنة . زيادة قوة المجموعة سوف يزيد من احداث الضرر و سهولة الفوز امام اي خصم .

2- تهكير لعبة راش رويال عملات و جواهر . 

1- اللعبة تعمل بحجم صغير بمساحة 213 ميجا بايت صيغه apk mod .

2- تهكير اللعبة جاهزة لجميع اجهزه الموبايل الاندرويد و الايفون مجانا .

3- الحصول على اموال و عملات غير محدودة مجانا .

4- تشمل جميع التحديثات حتى الان وفق اخر اصدار من ميديا فاير .

5- الحصول على جواهر غير محدودة مجانا بدون شحن .

6- فتح جميع بطاقات المتجر و تطويرها الى اعلى مستوى من خلال ذهب لا ينتهي .

7- تحقيق مراكز مرتفعة داخل اللعبة على مستوى العالم .

8- يمكنك دعوة اصدقائك و بدأ اللعب و تبادل الهدايا اونلاين .

9- يمكنك انشاء حلف و دعوة الكثير من اللاعبين و اصدقائك لتنفيذ مهام جماعية .

10- تشمل اللعبة تصنيف الارينا 1 ضد 1 اونلاين .

11- يوجد تصنيف خاص بالمغامرات و يشمل فصول و مراحل فرعية .

12- الحصول على الغبار السحري و الكريستالات السحرية غير محدودة .

13- الحصول على جرعة الشفاء - الرموز البطولية - رمز نادر او ملحمي مجانا .

14- فتح جميع ابطال و مدربين فى المتجر اكثر من 11 بطل مجانا .

3- تحميل Rush Royale مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك بدأ تحميل لعبة Rush Royale النسخه المهكرة جاهزه مجانا . اللعبة تدعم اخر التحديثات وفق اخر اصدار و تشمل كل اضافات المتجر مفتوحة و جميع احداث اللعبة كما هي . تتميز بمساحة صغيرة 213 ميجا بايت صيغه apk mod لجميع اجهزه الموبايل للاندرويد و للايفون مجانية . يمكنك بدأ عملية التنزيل و الحصول على عملات و جواهر لا نهائية من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر عبر ميديا فاير اضغط Download .
google-playkhamsatmostaqltradent