random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Ops مهكرة للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة Modern Ops مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب قتال مهكرة و اطلاق النار للموبايل . لعبة مودرن اوبس حاصله على عدد تنزيلات اكثر من 50 مليون لاعب حول العالم . حصلت اللعبة على شهرة فى وقت قصير و تقييمات مرتفعة عبر الانترنت . ذلك لانها تتميز بتصميم مختلف و بمساحة صغيرة مقارنة بالعاب اطلاق النار الاخرى . فكرة اللعبة تدور حول التواجد فى الخريطة ضمن تصنيف من اختيارك يجب تجميع الاسلحة و استخدامها بطريقة احترافية لأجل الفوز و غالبات تعتمد على البقاء للنهاية .

تتكون اللعبة من مجموعة تصنيفات مميزة حوالي 6 تصنيفات اساسية . اول تصنيف هو 5 ضد 5 و يعتمد على الفريق الذي يحقق عدد كيلات محددة لكي يصبح الفائز فى النهاية . التصنيف الثاني هو احتلال نقطة الخصم من خلال حماية نقطتك الاساسية و احتلال نقطة العدو لكي يصبح فريقك الفائز . التصنيف الثالث يشمل لعب ضد جميع اللاعبين و تحديد الفائز فى النهاية هو المتبقي فقط . التصنيف الرابع يشمل اللعب من خلال استخدام السكاكين فقط بدون اسلحة اخرى .

يوجد تصنيفات اخرى مثل تصنيف القنبلة و فكها و ايضا تصنيف الحرب ضد الجميع . تأكد ان اهم شئ من اسرار اللعبة هو حصولك على اسلحة و سكنات مميزة مجانا . لذلك تنزيل النسخه المهكرة من Modern Ops سوف تمنحك جميع هذه المميزات مجانا بدون شحن . كما انك سوف تحصل على جميع التصنيفات مفتوحة مجانا لكي تستطيع بدأ اللعب مع اصدقائك .

1- لعبة مودرن اوبس المهكرة اموال . 

اهم ما يميز اي لعبة اطلاق نار shooting هو حصولك على الاسكنات و الاسلحة بشكل اساسي . فيما يخص سكنات الاسلحة التى تزيد من قوة اطلاق النار و دقتها و تميزك عن باقي اللاعبين الاخرين . لذلك لعبة مودرن اوبس المهكرة اموال غير محدودة سوف توفر لك شراء احدث سكنات عبر المتجر مجانا بدون شحن . كما انها تدعم اطلاق النار بشكل تلقائي و كشف اماكن اي لاعب عبر الخريطة . كما انك سوف تحصل على سكوب و قطع اسلحة نادرة من خلال شرائها بكل من اموال و عملات لا تنتهي .

2- تهكير لعبة Modern Ops ذهب و سكنات . 

1- تهكير لعبة مودرن اوبس بحجم 577 ميجا بايت اخر اصدار .

2- يمكنك تنزيل اللعبة من خلال الرابط المباشر بالاسفل من ميديا فاير .

3- الحصول على عملات و اسلحة غير محدودة .

4- الحصول على ذهب و اموال لا تنتهي .

5- فتح جميع الخرائط و 6 تصنيفات اساسية فى اللعبة .

6- اطلاق النار بشكل مستمر و تلقائي و كشف اماكن اللاعبين عبر الخريطة ( قد يحظر حسابك ) .

7- الحصول على جميع سكنات الشخصيات و الاسلحة مجانا بدون شحن .

8- فتح جميع انواع الاسلحة و الحصول على جميع قطع تطوير كل سلاح مجانا .

9- اللعبة تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و الايفون .

10- يمكنك دعوة اصدقائك للانضمام و اللعب فى التصنيف الجماعي مثل 5 ضد 5 .

11- يوجد مهمات يومية و تحصل على اموال و نقاط خبرة سريعة من تنفيذ الاحداث .

12- كل تصنيف سوف يمنحك نقاط خبرة و مفاتيح و اموال بعد الفوز .

13- يمكنك انشاء حلف و الانضمام الى احلاف اخرى و دعوة اصدقائك للانضمام .

3- تحميل لعبة Modern Ops للاندرويد و الايفون .

اليوم نقدم لكم النسخه المهكرة من لعبة Modern OPS مجانا . سوف تحصل على جميع مميزات اللعبة مفتوحة بدون شحن من خلال ملف تهكير مباشر يشمل جميع الباتشات و التحديثات وفق اخر اصدار حتى الان . سوف تحصل على اموال و ذهب غير محدود و تشمل جميع الخرائط و التصنيفات و الاسلحة مفتوحة مجانا .

كما انها تدعم اطلاق النار بشكل تلقائي و كشف اماكن اللاعبين خلال الخريطة . اللعبة بمساحة صغيرة لا تتخطى 577 ميجا بايت صيغه apk mod للاندرويد و الايفون . يمكنك بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير Download .

google-playkhamsatmostaqltradent