random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Homematch Home Design Games مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة Homecraft مهكرة اخر اصدار للاندرويد والا يفون من ميديا فاير .

نتحدث اليوم عن لعبة من افضل الالعاب التي لعبتها علي الاطلاق وهي لعبة من العاب ترتيب المنازل الجميله من منا لا يريد ان يرتب منزله الخاص ويختار التصميم الخاص بمنزله اذا قام بتحميل لعبة Homematch Home Design Games مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير تلك اللعبة المشهورة التي احبها الجميع حيث حملها اكثر من 10 مليون شخص حول العالم علي المتجر الرسمي وحصدت اعلي التقييمات علي جوجل بلاي .

1- لعبة Homematch Home Design Games المهكرة .

Homecraft المهكرة هي لعبة حيث ستلبي متطلبات العملاء عند تصميم المناطق الداخلية لغرفهم. ستجلب شيئًا جديدًا إلى هذه الغرف بأشياء جميلة ومتنوعة في التصميم. في الوقت نفسه ، ستنفق أيضًا مبلغًا معينًا من المال وتحتاج إلى التغلب على العديد من التحديات لجمع الكثير من المال. ستتمكن من رؤية الفرق بعد تجديد الغرفة.

في Homecraft المهكرة اموال وجواهر سيتم نقل اللاعبين إلى دور مثير حيث ستساعد العملاء على جعل غرفهم أكثر جمالًا باستخدام عناصر جديدة. لذلك ستذهب مع فيليسيتي وترى عميلك الأول ، ميشيل. ستبدأ عملية إضافة أثاثك الجديد عن طريق إنفاق مبلغ معين من المال لشرائه. بمعنى آخر ، ستجني الكثير من المال لتجديد الغرفة إلى نسخة أكثر امتيازًا.

عندما تبدأ في تجربة الغرفة ، ستفاجأ بالتأكيد بمدى كونها فارغة بالجدران فقط والكثير من المساحات المفتوحة. هذا أيضًا هو الدافع لك لبدء تجديد هذه الغرفة في الاتجاه الذي تريده. في نفس الوقت ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تحديدها وبدء عملية عملك في كل غرفة. بالطبع ، ستندهش أيضًا من أسلوب الأثاث في اللعبة.

عندما تدخل غرفة في Homecraft مهكرة محاولات ، سترى بعض الرموز التي يمكنك النقر عليها. عند النقر فوقه ، سيظهر مبلغ من المال ، وستحتاج إلى دفع بعض المال لبدء عملية التجديد. النقطة الرائعة عند إضافة كائنات جديدة إلى الغرفة هي أنك ستختار من بين العديد من الأنماط والتصميمات لكائن معين. من هناك ، ستنشئ الغرفة بالطريقة التي تريدها.

عندما تضيف شيئًا جديدًا إلى الغرفة ، ستلاحظ الفرق المحدد الذي يمكنك إحضاره إليه. لذلك ستكون متحمسًا تمامًا للتغلب على التحديات في اللعبة ، كما تتمتع العناصر التي تضيفها بدرجة معينة من الانسجام. ستختار عناصر جديدة تتوافق مع المعايير المحددة التي تريدها ، وستتغير هذه المساحة تمامًا تدريجيًا ، وستستمر في القدوم إلى غرف الضيوف الآخرين.

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لشراء عنصر جديد في Homecraft مهكرة ، فيمكنك أيضًا المشاركة في تحديات المباراة الثلاث لكسب المزيد من المال والوصول إلى عناصر مختلفة. قواعد هذه المستويات أيضًا بسيطة تمامًا ويمكن للعديد من الأشخاص الوصول إليها لأنها ظهرت لفترة طويلة. ستظل تتطابق من 3 عناصر أو أكثر من نفس النوع لإنشاء تطابق. في نفس الوقت ، يمكنك فقط إجراء هذه التحركات ضمن حد معين.

ستكون المتطلبات في كل مستوى مختلفة ، وستحاول إنشاء عناصر معززة لأداء مجموعات قوية. لذلك سوف تحتاج إلى توخي الحذر في كل منعطف لإكمال المستوى. نقطة مثيرة للاهتمام ستحبها هي أنك ستتلقى مبلغًا أساسيًا ، ويمكن زيادته إذا ظل عدد الحركات في المستوى. بمعنى آخر ، كلما كان أداؤك أفضل ، زادت الأموال التي تحصل عليها.

صور وفيديو من داخل اللعبة .






فيديو من داخل اللعبة.

2- تهكير لعبة Homecraft جواهر و اموال .

1- في اللعبة ستجد هناك الآلاف من منتجات الديكور المنزلي المختلفة للاختيار من بينها و يتم تضمين مشاكل الألغاز المطابقة  في محاكاة تصميم المنزل.

2- اللعبة ستجد بها أصحاب المنازل والعملاء ذوي الشخصية المتميزة وهناك أثاث وإكسسوارات للمنزل عصرية وعملية .

3- بصفتك مصممًا داخليًا ، قد تكسب حوافز أثناء قيامك بتحسين قدرات تصميم منزلك واللعبة بها الحكاية حلوة ، وطريقة اللعب ممتعة.

4- اللعبة مناسبة لجميع الاعمار والاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لا تتخطي 200 ميجا تحميل .

5- طبعا اللعبة مهكرة بالكامل فلن تتعب نفسك وانت تشتري وترقي العناصر الخاصة بك في المنزل مجانا لان لديك اموال وجواهر ومحاولات غير محدودة.

3- تحميل لعبة Homematch Home Design Games مهكرة اخر اصدار .

لتحميل لعبة Homecraft mod apk unlimited money and Diamonds and lives او لعبة Homematch Home Design Games مهكرة اموال وجواهر و محاولات غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent