random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كريزي تاكسي كلاسيك مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة التكسي المجنون crazy taxi classic المهكرة اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة كريزي تاكس كلاسيك المهكرة للاندرويد .

تعتبر لعبة التاكسي المجنون من اشهر العاب السيارات الشيقة لكل من منصتي الاندرويد و الايفون حيث تتحكم بسيارة تاكسي سريعة الحركة و تكون مهمتك ايصال الزبائن الي النقطة المطلوبة في وقت معين يحدده الزبون قد يتراوح ما بين ثلاثين ثانية الي دقيقة و نصف مع الاخذ بالاعتبار اذا ما كان الزبون يحب السرعة الكبيرة في التوصيل اما القيادة الامنة و التي لا يوجد بها حوادث .

تم تطوير لعبة كريزي تاكس من قبل ستوديو Sega للالعاب المشهور بسلسلة العاب sonic الشهيرة و قد قام الاستوديو بتطوير اللعبة لاول مرة في عام 2004 لمنصة PlayStation 2 و بعد عام من اصدارها قام الاستوديو بأنشاء نسخة لمنصة الكمبيوتر و بالتحديد الويندوز و بفضل نجاح اللعبة الكبيرة قامت شركة سيجا بتكوين نسخة للاندرويد و ذلك في 13 مارس 2014 و نسخة الايفون في 15 اكتوبر 2014 بشكل رسمي .

حازت لعبة crazy taxi classic علي نجاح كبير حيث استطاعت ان تحصل علي اكثر من 10 نليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.3 لتكون واحدة من افضل العاب قيادة السيارات التكيس علي متجر جوجل كما انها حازت علي اكثر من 100 الف تقييم كتابي من قبل النقاد و الاعبين الذين مدحوا قدرة نقل لعبة كلاسيكية مثل كريزي تاكسي علي الاندرويد و الايفون بكفاءة .

2- تهكير لعبة التكسي المجنون المال لا نهاية .


تتميز لعبة التكسي المجنون بجرافيك متواضع يشبه العاب الاركيد القديمة و هو ما كان نوجه شركة سيجا في محاولة اعادة احياء الالعاب ذات الجرافيك القديم الشكل حيث تجد الخريطة بداية من الطرق و المباني و المحلات وصولا الي شكل السيارة و الاشخاص الموجودين في المدينة كلهم مبنين علي الاصدار الاول من محرك unity فبالتالي لا يوجد تفاصيل كثيرة واضحة لكن تظل ممتعة .

من اكبر مميزات لعبة crazy taxi classic هي السرعة الكبيرة و الجنون في توصيل الزبائن حيث ستحتاج احيانا الي تخطي اشارات المرور او الاصطدام بسيارات اخري من اجل الوصل الي الهدف باسرع شكل ممكن و الذي بدروه ينعكس علي الاجرة التي ستحصل عليها فقد تحصل علي مبلغ اعلي او اقل بالاعتماد علي السرعة و حالة سيارتك و كثرة او قلة الارتطامات التي تحدث مع السيارات .


 تحتوي لعبة كريزي تاكسي كلاسيك علي ثلاث اوضاع مختلفة من اجل اللعب حيث تجد الوضع الاصلي الذي تلعب به في ثلاث اوقات مختلفة منها الثلاث و الخمس و العشر دقائق و كل مدة منها لها مبلغ مالي معين تحتاج الي تجميعه لاكمال المرحلة كما هناك وضع الاركيد الذي العب به في خرائط اخري و هناك اخيرا وضع كريزي بوكس الذي يطالبك بأنهاء المرحلة في اقل من اربع دقائق .

تحتوي لعبة crazy taxi classic علي اربع شخصيات يمكن الاختيار منهم و هم اكسل و جوي و جينا و جس و كل منهم له مميزاته فمثلا اكسل سريع و متهور في القيادة و جوي يشغل اغاني عديدة قد يحبها الشباب من الزبائن و هناك جينا التي تكسبك وقت اطول مع الزبائن عند توصيلهم و اخيرا جس الذي يستطيع اليادة بشكل حزر مما يرفع من سعر الاجر الذي تحصل عليه من الزبائن .


يفضل النسخة المهكرة من لعبة التكيس كريزي تاكس كلاسيك ستتمكن من اللعب بدون اي اعلانات مزعجة و لن تحتاج الي شحن اي مبالغ من اجل شراء النسخة المدفوعة لالغاء الاعلانات كما ستتمكن من اعادة اكمال المراحل من نقطة الخسارة دون مشاهدة اي اعلانات كما وضحنا بالفعل من قبل بقضل النسخة المهكرة من موقعنا هاك ايجي . 

3- تحميل لعبة سيارات تكيس crazy taxi مهكرة .



لتحميل لعبة سونيك فورسز المهكرة للاندرويد و الايفون قم بالضغط علي الرابط المباشر .

للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent